ch 58

302 31 0
                                    


الفصل 58

    رد جيانغ هوي: "دعونا نعود ونلقي نظرة أولاً."

    ابتسمت يي نينغشيانغ وقالت: "هذا ما قلته لرئيس القرية ، ثم ألق نظرة ، عندما تكون حراً ، دعنا نعود معًا مرة أخرى؟" فكر

    جيانغ هوي لبرهة ،

    ردت يي نينغشيانغ "     فقط

    في عطلة نهاية الأسبوع هذه!"

ذهب ليسأل السيد جيانغ هي والسيدة جيانغ ، "أبي ، أمي ، نخطط للعودة إلى القرية في عطلات نهاية الأسبوع لإلقاء نظرة ، هل تريد العودة معًا؟" خرجت

    السيدة جيانغ لتعيش من أجل بينما ، وأراد أيضًا العودة إلى القرية لإلقاء نظرة ، فأجاب مباشرة: "أعود وألقي نظرة."

    ناهيك عن السيدة العجوز جيانغ ، فهي تريد العودة والتباهي للجميع في قرية مدى قوة ابنها الأكبر الآن.

    قالت أيضًا على عجل: "أريد أن أعود وألقي نظرة."

    عندما حان وقت العودة في عطلة نهاية الأسبوع ، وجدت جيانغ هوي أن السيدة جيانغ قد حزمت عدة حقائب كبيرة وطلبت منها المساعدة في حملها في السيارة .

    سألتها جيانغ هوي ، "جدتي ، ما الذي أحضرته؟ لماذا قمت بحزم الكثير من الحقائب؟"

    قالت السيدة جيانغ بابتسامة ، "رأيت الكثير من البسكويت والمعجنات غير المكتملة في المنزل ، لذلك أردت لإحضارهم إلى المنزل. ارجع إلى A Liang و A Yang. "

    بعد أن انتهت السيدة جيانغ من التحدث ، نظرت سرًا إلى Jiang Hui ، كما لو كانت تخشى أن تغضب.

    جيانغ هوي في الواقع عاجزة عن الكلام قليلاً ، لكنها الآن لن تتحدث عنها لمثل هذا الشيء الصغير.

    كانت هذه الأطباق الجاهزة للأكل من لو مي والبسكويت والكعك محجوزة في الأصل للسيد جيانغ والسيدة العجوز لتناولها عندما لا يكون لديهم ما يفعلونه ، أو عندما يكونون جائعين ، لكن الرجل العجوز قام بتعبئتها جميعًا واستعادها لحفيده ليأكل.

    إن A Liang و A Yang اللذان ذكرتهما السيدة العجوز Jiang هما أبناء عمها الثاني وعائلة عمها الثالث ، وهما أيضًا الحفيدان اللذان تحبهما السيدة العجوز أكثر.

    والطفل الثاني والثالث لديهما ابن وابنة ، أما بالنسبة للاثنين الآخرين من أبناء عموم جيانغ هوي ، فلم تذكر السيدة جيانغ أي كلمة.

    اعتادت جيانغ هوي أيضًا على النظام الأبوي للسيدة العجوز جيانغ ، وطالما أنها لا تسيء إليها ، فإنها لا تهتم برعاية شؤون السيدة العجوز ، أيًا كان من تحب أن تربيته.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن