ch 48

355 33 0
                                    


الفصل 48

    هذه المرة ، في مواجهة هؤلاء الصحفيات والممثلات والضيفات اللواتي افتقدته شياو ، تمكنت يي شياو أخيرًا من أن تقول لهم بصوت عالٍ: "هذه صديقتي!

    " مسافة صغيرة!

    الرجال والنساء في هذا العصر محافظون نسبيًا ومنضبطون ومتحفظون عاطفياً.

    على الرغم من أنهم وقعوا في حب Ye Xiaoyu الغني والوسيم وأرادوا الزواج من عائلة Ye ، ولكن بعد سماع ما قالته Ye Xiaoyu ، توقفوا عن المطاردة وتراجعوا جميعًا بلباقة.

    ضحكت جيانغ هوي بسعادة عندما رأت يي شياويو تعلن عن علاقتها كصديق وصديقة بطريقة رفيعة المستوى.

    بعد أن رأى يي شياويو هؤلاء النساء يبتعدن ، أدار رأسه لينظر إلى جيانغ هوي ، ورأى أنها كانت تضحك ، ولم تستطع مساعدته ولكن ضحك أيضًا ، "هوي هوي ، ما الذي تضحك عليه؟" تشبث جيانغ هوي به.

    أذن ابتسم وقال ، "الأخ يي ، أعتقد أنك لطيف للغاية اليوم."

    نظرت يي شياويو إليها ببراعة ، وتعمدت مضايقتها ، "حقًا؟ إذن هل ترغب في تقبيلني؟"

    مد جيانغ هوي يدها وربت بعد فترة ، قال غاضبًا: "أنت لا تنظر حتى إلى المناسبة ، لكن ما زلت أقبلك؟ إنه يشبه ضربك تقريبًا."

    ضحكت يي شياويو وقالت ، "إذن دعنا نعود ونقبل مرة أخرى!"

    جيانغ هوي ألقاه نظرة سريعة ، "لقد جاء الكثير من الضيوف اليوم ، يجب أن تسرع وتحيي الضيوف!"

    علمت يي شياويو أيضًا أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث اليوم ، لذلك صافحها ​​بلطف ، "حسنًا ، سأفعل ذلك اذهب إلى العمل أولاً ، في الظهيرة سنذهب إلى God of Kitchen مع والدي وأختي الثانية تناول الطعام في مطعم ذواقة. "

    أومأ جيانغ هوي ،" حسنًا ، لقد طلبت بالفعل من والدتي تحضير قاعة الحفلات. "

    بعد الافتتاح من المتجر الرائد للذواقة لهذا الشيف ، اصطحب Ye Ningxiang كل من Wang Ligao و Xu Xu ، اللذين كانا مستعدين ليكونا مدرسين ، جاء طاهيان Ke و Jiang Jingdong إلى هنا للعمل معًا.

    اتضح أن Lu Afu كان مدير مطعم God of Cooking Gourmet بجوار مدرسة Jiangcheng رقم 1 المتوسطة ، وكان مسؤولاً عن إدارة جميع شؤون المطعم.

    كما تغير موقع لو آفو من طاهٍ إلى شريك.

    بالإضافة إلى الراتب الأساسي كل شهر ، يمكنه الحصول على أرباح إضافية بنسبة 5٪ من إجمالي الربح.

    يبلغ حجم مبيعات المتجر في مدرسة Jiangcheng الأولى المتوسطة الآن حوالي 50000. بناءً على 30 ٪ من إجمالي الربح ، يبلغ إجمالي الربح الشهري حوالي 15000. إذا تم دفع Lu Afu بنسبة 5 ٪ ، فهذا يعني أن لديه 750 يوان في توزيعات الأرباح وحدها.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن