ch 40

400 37 0
                                    



الفصل 40

    جاء يي شياويو في عجلة من أمره وغادرت على عجل.

    كان جيانغ هوي يفكر أيضًا في ما قاله ، حيث كان من المقرر إعادة هيكلة مصنع الملابس جيانتشنغ والتعاقد عليه ، وهذا أيضًا نهاية العديد من المصانع المملوكة للدولة.

    دخل الوقت في أواخر يناير 1987.

    هذا العام ، سيفتح رئيس معين للأجهزة الكهربائية من الحياة السابقة متجرًا للأجهزة الكهربائية في العاصمة ، ليفتح طريقه للنجاح.

    هذا العام ، باعت Pengcheng حقوق استخدام الأراضي علنًا للمرة الأولى ، وفتحت صناعة العقارات رسميًا حقبة من التطور النشط.

    كان لدى جيانغ هوي أيضًا شعور بالإلحاح للتطور السريع.

    في خطة التنمية لهذا العام ، إلى جانب فتح فرع في مدينة الأجهزة الكهربائية في كل مقاطعة ، تخطط Jiang Hui أيضًا لفتح مصنع للأجهزة الكهربائية ، ومصنع للملابس ، ومصنع للأغذية والمشروبات ، ومصنع كيماوي يومي.

    مع متجر البيع بالجملة في عاصمة المقاطعة وهايبر ماركت في Jiangcheng ، لديها الآن عشرات الملايين من الأموال في يديها.

    من السهل عليها فتح مصنع ، لكن المشكلة تكمن في نقص المواهب الإدارية.

    حتى الآن ، جميع قواها الرئيسية تقريبًا عبارة عن روبوتات محاكاة.

    Ye Xiaoyu هي الشريك الجيد الوحيد في الواقع ، وهو بعيد كل البعد عن أن يكون كافياً.

    عرف جيانغ هوي أيضًا أن الأرز يجب أن يؤكل عن طريق لدغة.

    ولكن في هذه المرحلة المبكرة من التطور ، ما تريد الاستيلاء عليه هو السوق الوطنية ، فالتوعية بالعلامة التجارية والأفكار المسبقة مهمة للغاية.

    في هذا الوقت ، إذا اتخذت خطوة أبطأ ، فقد تكون دائمًا خطوة أبطأ من الآخرين في المستقبل.

    فتحت الآن متجرًا للأجهزة الكهربائية قبل عام من قطب الأعمال الكهربائية في حياتها السابقة ، والأجهزة الكهربائية في Wanjie Electric City أكثر تقدمًا وأسهل في الاستخدام وأرخص.

    بمجرد دخول Wanjie Electric إلى السوق ، تم الترحيب بها بحرارة من قبل المستهلكين وكانت تتمتع بسمعة طيبة للغاية.

    تتمتع Jiang Hui بثقة كبيرة في Wanjie Electric ، ويمكنها أن تكون المديرة الكهربائية في هذه الحياة.

    لكنها تعرف أيضًا في قلبها أنه من أجل التنمية المستدامة في المستقبل ، لا يمكنها دائمًا الاعتماد على الأصابع الذهبية. بعد أن حصلت على التراكم الأصلي ، لا تزال بحاجة إلى بدء الإنتاج والبحث والتطوير في الواقع.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن