ch 8

638 42 0
                                    


الفصل 8

    كانت Ye Ningxiang أيضًا سعيدة جدًا عندما سمعتها ، "حقًا ، هذا رائع ، لا داعي للقلق بشأن بيع الكعك في المستقبل."

    نظرت جيانغ هوي إلى والدتها بابتسامة ، وقالت بنبرة واثقة : "أمي ، ثق بي ، ستتحسن حياة عائلتنا بشكل أفضل."

    ابتسمت يي نينغشيانغ بسعادة وأومأت برأسها بقوة ، "حسنًا ، أنا أؤمن بك! ستتحسن حياة عائلتنا بالتأكيد!"

    سألها جيانغ هوي مرة أخرى ،

    أجاب يي نينغشيانغ: "لقد

    بيعت جميع الكعك ، هل انتهى الأمر؟" لقد

    كانوا سعداء لأنني وضعت الحاضنة ودلو الفولاذ المقاوم للصدأ بعيدًا ، وذهبت إلى المنزل مع الحمولة الفارغة التي بيعت ، وكانت خطواتي أخف بكثير مما كانت عليه عندما أتيت إلى هنا.

    أخذتهم الكعك الثلاثة المتبقية ، واحدة لكل من الأم وابنتها ، وأكلوها على الطريق.

    عندما عادت إلى المنزل ، أخرجت جيانغ هوي حقيبتها وأحصتها.كان كل هذا تغييرًا بسيطًا ، وكان هناك الكثير منه عندما تم سكبه.

    نادرًا ما رأى يي نينغشيانغ وجيانغ جينغ مثل هذه الكومة الكبيرة من المال ، وقالا بحماس ، "سأعدها معًا أيضًا." قال

    جيانغ هوي بابتسامة ، "حسنًا ، دعنا نحسب المال معًا. لاحقًا ، سنفعل ذلك. احسب المال بالتأكيد. "يمكنك عد النقود حتى تصاب بتشنجات ، هاهاها ..."

    ضحكت يي نينغشيانغ أيضًا وقالت ، "أيها الفتى ، إذا كان لديك حقًا يومًا جيدًا في عد النقود حتى تصاب بالتشنجات ، فهذا رائع!"

    أومأ جيانغ هوي بإيماءة ، "يجب أن يكون هناك نعم ، عندما أجني الكثير من المال ، سأحسب مليونًا لأمي لمعرفة ما إذا كنت ستصاب بتشنجات؟" نادرًا ما ضحك جيانغ جينغ ، "

    هاهاها ، أخت ، ثم سأفعل عد أيضًا في ذلك الوقت ، يجب أن أحسب المال حتى أصاب بتقلصات. "

    هههههه ..." ضحكت الأم وابنتها الثلاثة بصوت عالٍ.

    كان ذلك أيضًا بسبب جيانغ هوي ، حيث اعتقد يي نينغشيانغ وجيانغ جينغ أن عائلتهم ستقضي مثل هذا اليوم.

    بعد حساب التغيير ، لخصه Jiang Hui وقال لـ Ye Ningxiang: "أمي ، بعنا اليوم ما مجموعه 71 يوانًا و 80 سنتًا ، والتكلفة حوالي 40 يوانًا ، مما يعني أننا كسبنا 31 يوانًا و 80 سنتًا اليوم. "يي نينغشيانغ وجيانغ جينغ

    اتسعت عيناه على الفور ، وصرخ ،" كثيرًا؟ "

    جمع جيانغ هوي الأموال ، ثم ابتسم وقال ،" سنصنع أكثر من مائة كعكة من لحم الفطر ، وخمسين كعكة بيض كراثية ، و خمسين كعكة حليب لاحقًا. "كعكة معطرة على البخار ، سأبيعها في قرى مختلفة في فترة ما بعد الظهر ، ويمكنني جني المزيد من المال." أصبحت

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن