ch 39

371 35 0
                                    


الفصل 39

    عم جيانغ هوي الأصغر ، يي تشيكون ، عامل في مصنع للآلات.

    تعمل زوجته وانج شياويوي أيضًا في مصنع الآلات ، وهي أيضًا عاملة في نفس الورشة. بعد التوافق لفترة طويلة وامتلاكها للمشاعر ، اختارت الزواج بشكل طبيعي.

    بعد عام من زواجهما ، أنجبتا ابنة اسمها يي زياو.

    يي زياو تبلغ من العمر خمس سنوات فقط هذا العام ، وتذهب إلى المدرسة في روضة الأطفال في مصنع الآلات الخاص بهم.

    كانت عطلة نهاية هذا الأسبوع ، كانت وانغ شياويوي في حالة مزاجية سيئة ، ولم ترغب في إعادة يي زياو ، لذلك أرسلتها إلى منزل جدتها بجوار مصنع الآلات.

    قبل الإصلاح والانفتاح ، كانت معاملة عمال مصانع الآلات واحدة من الأفضل في Jiangcheng.

    ومع ذلك ، بعد الإصلاح والانفتاح ، كان هناك المزيد من الأشخاص الذين يمارسون الأعمال التجارية ، وانخفضت معاملة مصنع الآلات بشكل تدريجي ، وارتفع سعر البضائع ببطء ، وشعر الجميع أنه لم يكن هناك ما يكفي من المال في جيوبهم.

    الفساتين في Wanjie Fashion City ، مثل تلك التي قدمها Jiang Hui إلى Wang Xiaoyue ، تكلف 28 يوانًا ، وشراء واحدة ستكلف أكثر من نصف شهر من راتب Wang Xiaoyue. كان Wang Xiaoyue ، الذي كان دائمًا مقتصدًا ، مترددًا في ذلك اشتريها.

    لكن رؤية الكثير من الناس في المصنع يذهبون لشراء ملابس جميلة من Wanjie Fashion City ، شعرت Wang Xiaoyue بعدم الارتياح الشديد.عندما عادت إلى المنزل ، اشتكت إلى Ye Zhicun ، قائلة إنه لا ينبغي أن يقرض كل المال للأخت الثالثة و دمروا عائلاتهم ، فالناس ليس لديهم المال لشراء الملابس.

    عندما بدأت Ye Zhicun في إزعاجها ، أقنعها بوجه مبتسم ، "عزيزتي ، عائلة أختي الثالثة في ورطة وتحتاج إلى المال ، وسيساعد أخي الأصغر بالتأكيد إذا استطعت. ربما ستواجه عائلتنا مشكلة في المستقبل. الأخت الثالثة اقترضت المال للمساعدة ".     " كلانا لديه أجر ، لذلك سيكون الأمر صعبًا لمدة شهر أو شهرين ، وعندما يتم دفع الأجر الشهر المقبل ، سأشتري لك أيضًا قطعة من الملابس ، بحيث يمكن أن تذهب أمامهم وإلقاء نظرة جميلة. حسنًا؟ "     تم إقناع وانغ شياويوي لتكون سعيدة ، ولكن في غضون يومين ، بدأت تتحدث مرة أخرى إلى ما لا نهاية.     كانت Ye Zhicun تزعجها مرات عديدة ، ولم يكن لدى Ye Zhicun الصبر لإقناعها ، "لقد اقترضت كل شيء ، ماذا يمكنك أن تفعل أيضًا؟" نظرًا لأن الرجل لم يقنعها ، كان وانغ شياويوي بطبيعة الحال أكثر غضبًا     . .









    عندما عدت إلى المنزل مع Ye Zhicun اليوم ، كان وجهي سيئًا أيضًا ، ولم أبدو جيدًا عندما رأيت حماتي Kang Yongmei.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن