ch 12

635 42 0
                                    


الفصل الثاني عشر

    قبل أن يتكلم الشعر الأصفر ، كان رفيقه قد رفع بالفعل القضيب الحديدي في يده في جيانغ هوي ، واندفع نحو جيانغ هوي ، "أنت فتاة الشارع ، انظر كيف أتعامل معك!" لا يزال هناك عدد قليل من الناس جالسين ويأكلون في المتجر

    . الإفطار ، ورؤية أن الناس من كلا الجانبين كانوا على وشك القتال ، وسرعان ما وقفوا وهربوا.

    لحسن الحظ ، يدفعون الفاتورة قبل الأكل ، وإلا ستنفد فواتيرهم.

    اعتقد الجميع أن جيانغ هوي سيكون محكوم عليه بالتأكيد هذه المرة ، وأنها بالتأكيد ستتعرض للضرب بشدة من قبل هذا الصبي الفاسد.

    صُدمت يي نينغشيانغ أيضًا لدرجة أنها اندفعت إلى الأمام ، راغبة في حماية ابنتها ، "هوي هوي ، كن حذرًا!"

    كانوا قلقين بشأن جيانغ هوي ، لكنها ركلت في الهواء وركلت بقوة وركلت الصبي الفاسد الذي هاجمها بعيدًا اذهب الى باب المحل.

    صعد جيانغ هوي مرة أخرى ، التقط الصبي الفاسد الذي يزن أكثر من مائة قطط ، وألقاه مباشرة في الشارع خارج المتجر مثل رمي القمامة.

    "باه!"

    بعد صوت مكتوم ، أطلق الصبي الفاسد صرخة بائسة ، "آه !!!"

    كل المتفرجين حدقوا في هذا المشهد ، واتسعت عيونهم.

    بعد فترة ، هتف الجميع ، "واو ، هذه الفتاة لديها الكثير من القوة!" "

    هذه الفتاة وسيم للغاية!"

    "الفتاة تقاتل جيدًا!

    " يضربونهم جميعًا ". وبدلاً من

    ذلك ، كان كبار السن في منتصف العمر وكبار السن يطلقون على الفتيات القاصرات أخوات أو أخوات صغيرات.

    يشير الأشخاص من نفس الجيل أو الرجال والنساء الذين هم في نفس العمر تقريبًا إلى الفتيات القاصرات على أنهن أخوات.

    بعد سنوات قليلة ، سيصبح من الشائع في مقاطعة قوانغدونغ تسمية الشباب والشابات بـ "الفتيان الجميلين" و "الفتيات الجميلات".

    التفت جيانغ هوي لينظر إلى الرجل ذو الشعر الأصفر وفتى شرير آخر مرة أخرى ، ونظر إليهما ببرود وسأل: "هل ستخرج بمفردك؟ أم سأرسلك للخارج؟"

    رأى الشعر الأصفر ورفيقه أن هناك شيئًا ما خطأ ، بدت هذه الفتاة مثل Lianjiazi ، لم يتمكنوا من التعامل معها ، لذلك اضطروا إلى الانسحاب بسرعة!

    يعرف الرجل ذو الشعر الأصفر كيف يتبع الريح ، لذلك اعترف مباشرة ، "لنذهب وحدنا! سنذهب بمفردنا!" خرج

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن