الفصل 23
قال شي دايونغ بشغف: "لا ، الأخ جون ، لقد جئنا إلى يانغتشنغ بعد الكثير من المتاعب ، وعلى الأقل تجولنا قبل العودة. وإلا سيسألنا الناس عما رأيناه وأكلناه في يانغ تشينغ. لا يمكننا أن نقول أي شيء ، كم هو محرج.
"
هذه المرة ، كانت الرحلة إلى Yangcheng سلسة حقًا ، وجعلته السلاسة يشعر بأنه لا يُصدق إلى حد ما ، ولكنه سمح له أيضًا برؤية وإيجاد فرص لتكوين ثروة.
بدا Qiao Qianjun وكأنه يفكر في شيء ما فجأة ، وتوقف ، وقال لشي دايونغ بجدية: "دايونغ ، أعتقد ذلك ، نحن الاثنان سنعمل بشكل منفصل ، وسأعود لبيع البضائع ، وتبقى ، ساعدني في الانتباه إلى جيانغ بوس ، ألم تقل أنها ستعثر على متجر لفتح متجر قريبًا ، هل يمكنك معرفة المكان الذي ستفتح فيه؟ ""
أيضًا ، إذا بيعت هذه الساعات جيدًا بعد عودتي ، سأرسل لك برقية ، ويمكنك ساعدني في الحصول على السلع وإرسالها إليك. "تعال". "
يمكنك أيضًا اغتنام هذه الفرصة للمشي أكثر هنا في Yangcheng ، ورؤية المزيد ، واكتساب رؤى ، وربما في المرة القادمة التي أتي فيها إلى هنا ، سأطلب منك قيادة الطريق. "
شعر شي دايونغ أيضًا أنه كان على ما يرام عندما سمع ذلك ،" حسنًا ، سأبقى وتعود.
" ابحث عن فرص لتكوين ثروة.
في هذا العصر ، لا يوجد نقص في الأشخاص ذوي البصيرة.
معظم هؤلاء الأشخاص الذين يجرؤون على السفر آلاف الأميال إلى Yangcheng لجني ثروة هم أشخاص يتمتعون بالبصيرة والبصيرة والشجاعة للقتال بجد.
سمح لهم ظهور جيانغ هوي بالعثور بسرعة على هذه الفرصة لتكوين ثروة.
سواء كانت تجارة الجملة أو التجزئة ، فإن موقف جيانغ هوي جيد جدًا.
وقفت المالكة عند باب متجرها ، تشاهد أعمال جيانغ هوي تزدهر ، وحصلت على 10000 إلى 20000 يوان في غمضة عين.
كانت جيانغ هوي مشغولة حتى الساعة الثامنة مساءً ، وقامت بتجديد البضائع بهدوء عدة مرات في المنتصف.لما كان هناك عدد أقل من الأشخاص ، أغلقت الكشك وحددت موعدًا مع المالك للعودة غدًا.
وجدت فندقًا قريبًا للإقامة فيه ، فاستحمّت لتزيل العرق والدهون من الجسم.
ذهبت للتو إلى المركز التجاري واشترت جزءًا من السمك المسلوق ، وجزءًا من قلب الملفوف المسلوق ، وكوبًا كبيرًا من شاي الحليب ، يقدم مع الأرز ، وكانت ممتلئة.
بعد أن أكلت وشربت ما يكفي ، أخرجت الأموال التي وضعت في مستودع النظام وأحصتها.اليوم ، باعت ما مجموعه أكثر من 35000 يوان.
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romanceمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...