ch 15

612 36 1
                                    


صغير

الفصل الخامس عشر

    بينما كان يي شياويو يتحدث مع والديه ، كان جيانغ هوي هنا سعيدًا بحساب معدل دوران اليوم مع والدته وأخته.

    بلغ حجم مبيعات متجر Kitchen God Gourmet Store الذي تم افتتاحه اليوم ما مجموعه 1288 يوان.

    إلى جانب 81 يوان من Li Jiangang ، وصل إجمالي حجم التداول لهذا اليوم إلى 1369 يوان.

    عندما سمع يي نينغشيانغ وجيانغ جينغ تقرير جيانغ هوي ، اتسعت أعينهما في صدمة ، "الكثير من المال!"

    قال جيانغ جينغ لجيانغ هوى ببعض الإثارة: "أخت ، إذا استمر هذا ، فإن أسرتنا يمكن أن تصبح مليونًا- منزل بالدولار في عشرة أيام؟ "

    قال جيانغ هوي بابتسامة:" فتاة سخيفة ، كيف يمكننا تسوية حسابات مثل هذه ، 1369 لدينا مجرد معدل دوران ، وعلينا إزالة التكاليف المختلفة ، صافي ربحنا لا يتجاوز 30٪ في اليوم. على الأكثر ، مثل اليوم ، ربما يمكنني كسب حوالي 400 يوان. "

    أجرى جيانغ جينغ بعض الحسابات ، وابتسم باقتناع:" هذا كثير ، وفي غضون شهر ، يمكننا أيضًا أن نصبح عشرة آلاف يوان من الأسر ".

    كانت يي نينغشيانغ متحمسة أيضًا ضحكت وقالت: "نعم ، لم أفكر أبدًا أن عائلتنا ستكون غنية بهذه السرعة ، ولن أضطر إلى اقتراض المال من الآخرين بطريقة متواضعة ، ووووووووو ..." في النهاية ، لم تكن يي نينغشيانغ قادرة

    على لم أتحملها ، وانفجرت بالبكاء وبكت بصوت عالٍ.

    فكرت في المظالم والآلام التي عانت منها لسنوات عديدة بعد أن تزوجت وأنجبت ابنة.

    دموع اليوم تعبر عن الحياة المؤلمة في الماضي ، وكذلك التوقعات والآمال في المستقبل.

    رأت جيانغ هوي والدتها تضحك وتبكي ، وشعرت بعمق بالألم والفرح في قلبها.

    فتحت ذراعيها ، وعانقت والدتها بين ذراعيها ، وقالت بهدوء: "أمي ، اليوم مجرد البداية ، سنكون أكثر ثراءً في المستقبل ، صدقني!" شاهدت جيانغ هوي صور والدتها قبل زواجها

    . مشرقة ، بابتسامة نقية ، تبدو كفتاة جيدة لا يمكن تربيتها إلا من قبل عائلة مع أسرة جيدة في هذا العصر.

    لقد سألت والدتها بفضول من قبل ، لماذا كانت والدتها جيدة جدًا ، لكنها تزوجت من شخص فقير وسئ المزاج مثل والدها؟

    قالت الأم: لقد التقت هي ووالدها في موعد أعمى. في ذلك الوقت أثنى عليه الخاطبة كثيرا. بالإضافة إلى ذلك ، كان مظهره جيدًا حقًا ، وشكله طويل أيضًا. كان طوله يقترب من 1.8 مترًا ، بدا صادقا وصادقا.

العودة إلى 1986 مع المول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن