الفصل 45
في نهاية شهر فبراير بعد العام الجديد ، عاد جيانغ Jingdong والد جيانغ هوي بهدوء إلى باب المنزل بحقيبة أمتعة في منتصف الليل.
ربت على الباب برفق ، ونادى بهدوء: "آه شيانغ ، شيانغ ، افتح الباب بسرعة ، لقد عدت ..."
لكنه ربت على الباب لفترة طويلة ، لكن لم يأت أحد لفتح الباب.
شعر بأن شيئًا ما كان خطأ ، نظر إلى القفل ، وكان الباب مغلقًا!
ألا يوجد أحد في المنزل؟ آه شيانغ ، أين ذهبوا؟
ظهرت ومضة من الذعر في قلب جيانغ Jingdong.
كان يعلم في قلبه أنه ليس زوجًا صالحًا ولا أبًا صالحًا.
لكنه كان دائمًا حازمًا جدًا في قلبه ، بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه ، طالما عاد إلى هذا المنزل ، فسيظل العمود الفقري في قلوب زوجته وابنته.
ولكن الآن ، باب المنزل مغلق ، وليس لديه أي فكرة عن مكان ذهاب زوجته وابنتيه.شعر جيانغ Jingdong على الفور أن ثقته الغامضة في نفسه قد انهارت ، وأصيب بالذعر.
كان جيانغ Jingdong بعيدًا عن المنزل ، ولم يحضر مفتاح منزله. لم يكن لديه خيار سوى الذهاب إلى المنزل القديم وطرق باب منزل والديه ، "أبي ، أمي ، افتح الباب ... "اتصل جيانغ Jingdong عدة مرات ،
وبقي السيد جيانغ ، الذي كان في الغرفة المجاورة للبوابة ، سمع الصوت وخرج ليفتح الباب له.
بمجرد أن رأى هذا الابن الأكبر المخيب للآمال ، أصبح السيد جيانغ غاضبًا ، "ما زلت تعرف كيف تعود؟ لقد كنت صامتًا لمدة نصف عام ، فلماذا لا تموت في الخارج؟"
يغضب الرجل ، ويعرف أنه مظلوم ، لم يجرؤ على قول أي شيء ، بل دخل إلى المنزل ورأسه مدفونًا.
وضع حقيبة أمتعته ، وسكب كوبًا من الماء من إبريق الشاي ، وشربه "غولو غولو".
بعد شرب الماء ووضع الكوب ، سأل جيانغ Jingdong السيد جيانغ ، "أبي ، أين ذهب أكسيانغ وهوي هوي؟ هل تعلم؟"
نظر السيد جيانغ إليه بنظرة استياء ، "أخبرني كيف أصبحت زوجًا وأبًا؟ أنت لا تعرف حتى أين ذهبت زوجتك وابنتك. هل ما زلت تريد أن تعيش حياتك؟" كنت دائما في حالة من الرهبة من الرجل العجوز
. ، وبخ ولم يجرؤ على الرد ، فقط علق رأسه ولم يتكلم.
غضب السيد جيانغ عندما رأى ظهوره ، وسأله مرة أخرى بوجه مظلم ، "أسألك ، خلال السنة الصينية الجديدة ، جاءت مجموعة من الناس لتحصيل الديون ، قائلين إنك مدين لهم بآلاف الدولارات ، فماذا؟ حدث؟ ماذا؟ "
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romansaمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...