الفصل 33
أضاءت عيون يي شياويو ، "حسنًا ، إذا خسرت المال حقًا ، سأعمل معك لبقية حياتك."
لم يستطع جيانغ هوي إلا أن يضحك عندما رأى إجابته مؤكدًا ، "لا تقلق ، لن نخسر أبدًا ، يمكنني أن أضمن أننا سنجني الكثير من المال بالتأكيد. ""
أنت لا تعرف ، كنت في متجر البيع بالجملة في عاصمة المقاطعة خلال هذا الوقت ، وشاهدتهم يكسبون عشرات الملايين كل اليوم. معدل الدوران ، في البداية ، شعرت بالخوف "."
لقد حسبت عائداتهم ، على أساس متوسط 800000 يوميًا ، حتى لو كان هناك ربح بنسبة 20 ٪ فقط ، فلا يزال لديهم 160.000 يوميًا. " في Jiangcheng ، على الرغم من أنها بعيدة عن الازدهار
وحركة المرور في عاصمة المقاطعة ، حتى لو كانت تمتلك عُشر إيرادات عاصمة المقاطعة ، بناءً على 20٪ من الأرباح ، فلا يزال بإمكاننا كسب 16000 يوميًا. " نحن في Jiangcheng ، هل يمكن لهذا المكان أن يحقق معدل مبيعات قدره 80.000 في اليوم؟ أنا قلق قليلاً. " جيانغ هوي حدق به ،" لا تقلق بشأن هذا وذاك طوال اليوم ، فلنبدأ بسرعة في التسويق والإعلان ، مثل المقاطعة عندما افتتحنا ، قمنا بالإعلان في الصحف ووزعنا المنشورات. "" عندما افتتحنا ، يمكننا أيضًا الإعلان في Jiangcheng Daily ، وتوزيع المنشورات ، وعقد اليانصيب ، ودعوة فريق رقص الأسد. "" Fashion Over في المتجر ، افعل تعتقد أن هناك أي فتيات من الفرقة الفنية في Jiangcheng يرغبن في الخروج للأداء؟ يمكننا منحهن رسومًا للمشاركة ، وإقامة بعض العروض ، وجذب المزيد من الأشخاص للحضور للمشاهدة. "" وأنت تعرف الكثير من الأشخاص هناك ، استخدم أيضًا جهات الاتصال الخاصة بك ، وادع بعض الأقارب والأصدقاء لإحماء المكان. "" أيضًا ، ألا تعرف الكثير من الأشخاص من الوحدة؟ تذهب إلى العلاقة ومعرفة ما إذا كانت هناك علاقة كبيرة أمر شراء من الوحدة؟ " " تمامًا مثل متجر البيع بالجملة في عاصمة المقاطعة ، إذا حصلت على أمر شراء من مكتب الأمن العام في الحال ، فقد يكلف الطلب مئات الآلاف. "
"شراء الوحدة والبيع بالجملة هما العاملان اللذان يحققان أكبر قدر من المال."
كان فم جيانغ هوي جافًا بعض الشيء عندما قال هذا في نفس واحد.
سكبت لها يي شياويو كوبًا من الشاي بسرعة ، ونظرت إليها بذهول ، "هويهوي ، عقلك مرن للغاية ، كيف يمكنك التوصل إلى الكثير من الأفكار الجيدة؟ بأفكارك الجيدة ، لا يمكننا كسب المال إذا كنا لا تريد ذلك. "صعب".
ضحك جيانغ هوي ، "لا تمدحني ، لقد تعلمت أيضًا من التجربة الغنية لهؤلاء كبار السن في عالم الأعمال."
أنت تقرأ
العودة إلى 1986 مع المول
Romantikمكتملة 62 فصل كانت حياة جيانغ هوي القصيرة مليئة بالتقلبات ، وأصبحت في النهاية مليارديرة ، ولكن عندما أنقذت الآخرين ، وضعت حياتها على المحك. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، وجدت جيانغ هوي أنها عادت إلى عام 1986 ، وحصلت أيضًا على مركز تجاري للطائرات ، و...