الفصل 16 هذه هي نفسها الحقيقية

2.3K 188 3
                                    


عند سماع كلمات مينغ ليوي، كاد ياو زيانغ أن يضحك. أين وجد ياو غوي هذا الأحمق؟ من السهل جدا التلاعب بها. إذا حدث شيء ما حقا في المستقبل، فمن سيهتم بها؟ إلى جانب ذلك، بغض النظر عمن فعل الفعل، ألن يكون من المثير أكثر أن يقتله شريك سرير ياو زيتشو؟ بالتفكير في هذا، تومض عيون ياو زيانغ بالجنون.

قمع ياو زيانغ الإثارة في قلبه وقال بهدوء: "لا تقلق، يمكن أن يستمر هذا السم البطيء المفعول لمدة ثلاثة أشهر ويحث ببطء على فشل الأعضاء. من الصعب تتبعه. عندما أصبح رئيسا لمجموعة ياو، لن أنسى الدور الذي لعبته."

كان صوت مينغ ليوي خجولا، "حسنا".

أغلقت مينغ ليوي الهاتف، وقصفت السرير بغضب بقبضتها. هناك ذهبت ثلاثة أشهر من السلام. كلما فكرت مينغ ليوي في الأمر، شعرت بالاستياء أكثر. بدأت في التنفيس عن غضبها على ياو زيتشو، ولكن نبرة صوتها كانت مختلفة تماما عن تلك التي استخدمتها في ياو زيانغ، كما لو كانت تتصرف بشكل مكوكيتي، "أسرع واستيقظ، لا أستطيع حقا تحمل هذا بعد الآن".

على الرغم من أن ياو زيتشو لم يكن لديه سوى فكرة عن السياق، إلا أنه لا يزال يفهم ما كان يحدث. لم يصدق ذلك في البداية، لكنه الآن كان متأكدا من أن هذه المرأة كانت مينغ ليوي!

أرادت تسميمه مع ياو زيانغ! لا عجب أنها كانت لطيفة جدا من قبل.

أنا ياو زيتشو مثير للشفقة حقا. أن تعتقد أن مينغ ليوي سينقذني من هذا الظلام. لا بد أنني غاضب. إذا خطط شخص ما لموتي، فأنا أستحق ذلك.

ومع ذلك، لم يعتقد أبدا أن ياو زيانغ سيحاول قتله. كان يعتقد دائما أن ياو زيانغ كان أخا أصغر مطيعا ومعقولا. كان هادئا في الشركة ونادرا ما جذب انتباه أي شخص. لم يكن يتوقع أن زيانغ كان أيضا ذئبا يرتدي ملابس الأغنام.

إن خيانة عائلته جعلت ياو زيتشو أكثر إحباطا.

"إلى h*ll مع شركة ياو، أو حريتي!" إذا أرادوا ذلك، فيمكنهم أخذ كل شيء! كان يعتقد أنه وصل إلى الحضيض من خلال كونه في حالة نباتية، ولكن الأسوأ لم يأت بعد!

تم إغلاق قلبه، الذي فتحه هذا الزوج من الأيدي الناعمة والصغيرة، مرة أخرى.

يبدو أن الربيع الروحي يشعر بإثارة ياو زيتشو، وبدأ في التحسن.

جعل هذا مينغ ليوي يصرخ في مفاجأة، ولكن قبل أن تتمكن من التحقيق بعناية، طرق شياو فان الباب.

سحبت مينغ ليوي إحساسها الإلهي على مضض وقالت: "ادخل".

أحضر شياو فان وعاء تبخير من نودلز مرق العظام. "سيدتي، لا بد أنك متعبة بعد يوم طويل." تناول بعض المعكرونة لتدفئة معدتك."

أكل مينغ ليوي بسرعة لقمة من الفم، ثم فكر في شيء ما. "عد صباح الغد للحصول على الوعاء." سأخلد للنوم قريبا."

بعد مغادرة شياو فان، أغلقت مينغ ليوي الباب وبدأت في فحص نفسها بعناية. هذه المرة، من الواضح أنها يمكن أن تشعر بتنقيط الربيع الروحي.

كانت كل قطرة ثمينة للغاية. استخدمت مينغ ليوي إحساسها الإلهي وجمعت الماء الروحي على طرف إصبعها الأوسط، ثم جرفتها في المعكرونة مرق العظام.

في لحظة، توهج حساء المعكرونة بمرق العظام، الذي لم يبدو رائعا، فجأة ببريق أبيض نقي.

التقط مينغ ليوي الوعاء، وسار نحو ياو زيتشو. هذه المرة، لم تزعج شياو فان لجلب ملعقة أخرى، واستخدمت ملعقتها الخاصة لإطعام ياو زيتشو جرعة من الحساء.

يبدو أن هذا الفم قد قام بتشغيل مفتاح. انعش الربيع الروحي في جسد مينغ ليوي على الفور وتدفق باستمرار.

بالنظر إلى ياو زيتشو مرة أخرى، لم يعد يبدو مريضا كما كان من قبل. كانت بشرته متوهجة، وبدأت ساقاه، اللتان لم تستخدما لفترة طويلة وأصبحت مترهلة، في التشديد. يمكن لأي شخص رؤية التغيير في ياو زيتشو بنظرة واحدة.

لم يجرؤ مينغ ليوي على إطعامه أكثر، قلقا من أنه قد لا يتمكن من التعامل معه. عندما رأت ساقي ياو زيتشو، وضعت قطرة من مياه الينابيع الروحية على راحة يدها، وفركت راحة يديها معا، ودلكت ساقيه.

في هذه اللحظة، لم يستطع ياو زيتشو إلا السخرية. "إنها تنوي بالفعل تسميم الحليب، لذلك لا يمكن أن يكون هذا أي شيء جيد أيضا." ومع ذلك، يبدو أن تلك الأيدي الحساسة لديها نوع من السحر. يبدو أن كل لمسة تصل إلى قلبه، مما يجعل قلبه يتحرك مرة أخرى.

قامت مينغ ليوي بالتدليك لفترة من الوقت وأدركت أنها عملت على العرق، لذلك ذهبت لغسلها. كانت قلقة من أن جسدها لا يستطيع تحمله، لذلك قطرت المزيد من الماء الروحي في حوض الاستحمام لتحسين ظروف جسدها.

بعد النقع لفترة من الوقت، نام مينغ ليوي. بعد ذلك، استيقظت بنات قوية. في تلك اللحظة، أدركت أن جسدها مغطى بالعرق الأسود. ثم غسلت نفسها نظيفة بالماء. تغيرت النظرة في عينيها عندما لاحظت أن لون بشرتها في تلك اللحظة لم يعد لون مينغ ليوي الأصلي. سرعان ما استيقظت لتنظر إلى نفسها في المرآة، كما لو كانت تحاول التحقق من شيء ما.

كما هو متوقع، كان لدى الشخص الموجود في المرآة في ذلك الوقت 90٪ من ميزاتها الخاصة قبل ترحيلها! أصبحت عيناها الروحانيتان على شكل لوز الآن مشرقتين لدرجة أنها بدت مليئة بالنجوم. كانت شفتاها ورديتين رقيقتين، وكانت بشرتها مثل بيضة مقشرة شحيقة وطرية بدون عيب واحد.

كانت مينغ ليوي سعيدة جدا لدرجة أنها كادت أن تقفز من الفرح. كانت هذه نفسها الحقيقية!

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن