فقد الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر هدوئهم على الفور وبدأوا في التعليق بجنون.[يا إلهي! أي نوع من الانعكاس هذا؟!]
[لا أستطيع تخيل هذا التطور التاريخي. كاي ريتشي...
[هل هذه هي المباراة الأسطورية التي صنعت في الجنة؟] حتى لو حملوا الطفل الخطأ، فسيظلون في نهاية المطاف معا في النهاية.]
سار تساي وينلون وتشن شياومي إلى المسرح وقدما تقريرا رسميا إلى الحشد. قال تساي وينلون: "مينغ ليوي هو بالفعل طفلنا. كآباء، فشلنا في واجباتنا على مدى السنوات العشرين الماضية. لحسن الحظ، ليوي طفلة مباركة وأخيرا اجتمعت مع الشخص الذي تحبه."
بعد ذلك، بدأ الأشخاص من المؤسسة الخيرية أيضا في إرسال تعليقات غير مرغوب فيها في دردشة البث المباشر.
[أليس هذا مينغ ليوي؟ لقد تبرعت بالكثير من المال للمؤسسة للأشخاص الخضريين، بل إنها جاءت إلى مركز إعادة التأهيل التابع للمؤسسة للتعبير عن تعازيها.]
[لقد تحققت للتو من الأخبار. صادف أنها كانت تمطر في ذلك اليوم، أليس كذلك؟ هل ذهبت مروحية شركة ياو إلى هناك لاصطحابها؟]
[انتظر دقيقة... إذا كان هذا هو الحال، فهل هذا يعني أن ياو زيتشو هو الذي تبرع بهذه الموارد؟]
[في هذه الحالة، لن يحصل ياو زيانغ وتساي ريتشي على أي جوائز. إنهما مجرد كلبين يخططان!!]
[كما تم التبرع بجميع الأرباح من حساب تدوين الفيديو الخاص بمينغ ليوي للمؤسسة. علاوة على ذلك، كان رئيس شركة ياو في الأصل في حالة نباتية. هذا غير منطقي!]
[الحقيقة قد خرجت! أنا معجب بهذا الزوج الآن. أحدهما وسيم وغني بينما الآخر لطيف ولطيف. إنهم لطيفون جدا!]
وتابع ياو زيتشو: "الآن، أود أن أقدم لك رئيس قرية ليتشي".
سرعان ما تبع رئيس القرية شاو مو إلى المسرح. أخذ الميكروفون وقال: "شكرا لك، أيها الرئيس ياو، على مجيئك إلى قرية ليتشي شخصيا لفهم وضعنا. لقد توصلت أيضا إلى مثل هذه الخطة الجيدة. لقد أظهرت للجميع الثقافة التي كنا ننقلها من جيل إلى جيل."
في هذا، توقف رئيس القرية للحظة واستمر ببعض الإثارة، "وبفضل شركة ياو، سيكون لدينا مطار قريبا. سيكون من المريح جدا للجميع زيارة قرية ليتشي، ويمكن للجميع في البلاد تجربة منتجاتنا."
بعد أن انتهى رئيس القرية من التحدث، رافقه شاو مو إلى مقعده.
قال ياو زيتشو في الميكروفون: "لدينا خطة جيدة جدا لمشروع مدينة شينغهاي". "أعتذر عن جعل الجميع قلقين الآن."
بكلمات ياو زيتشو، تم دفع كعكة ضخمة إلى الأمام. كانت هناك شمعة عليها.
تابع ياو زيتشو، "اليوم هو أول عيد ميلاد لي منذ أن استيقظت. هذه هي حياتي الجديدة."
نظرت مينغ ليوي إلى ياو زيتشو، وعيناها ملأتان باللطف.
سخر الناس أدناه، "أسرع وتمنى أمنية! أطفئ الشموع!"
نظر ياو زيتشو إلى مينغ ليوي، وقال: "ليويي، أطفئ الشموع!"
"ألا يجب أن تتمنى أمنية أولا؟" سأل مينغ ليوي.
نظر ياو زيتشو في عينيها، وقال بجدية، "أنت إلهتي. لمن أتمنى ذلك أيضا؟"
نبض قلب مينغ ليوي بشكل أسرع. في هذه اللحظة، ركع ياو زيتشو على ركبة واحدة وأخرج خاتما من الماس من جيبه.
"ليوي، لم أتقدم إليك من قبل." آمل ألا يكون قد فات الأوان لاقتراحه عليك الآن."
توقف ياو زيتشو للحظة وارتجف بعصبية. بعد أن هدأت، قال بحزم، "ليوي، هل ستتزوجني؟"
كانت مينغ ليوي متحمسة جدا لدرجة أن عينيها امتلأتا بالدموع، وغطت فمها بصدمة عندما بدأت الدموع تتدفق.
أومأ مينغ ليوي برأسه. "نعم!"
...
منذ البداية، لم يفكر تساي ريتشي أبدا في المجيء إلى حفلة عيد ميلاد ياو زيتشو علانية. أرادت أن تترك مخرجا حتى يتمكن تساي ريتشي من الهروب سالما إذا فشل ياو زيانغ.
ومع ذلك، كيف يمكن للناس في وسط قاعة الولائم أن يفوتهم مثل هذه اللحظة المثيرة؟
تسلل تساي ريتشي، متنكرا في زي خادمة، من الخلف.
عندما أخذت الشرطة ياو زيانغ بعيدا، أرادت كاي ريتشي الهروب، ولكن عندما رأت ظهور والديها في الحشد، ترددت.
ومع ذلك، لم يتوقع كاي ريتشي أبدا أن يعلن تساي وينلون وتشن شياومي عن هوية مينغ ليوي في هذه المأدبة!
كان هذا مثل التعرض للضرب بالبرق مرة أخرى من أجل كاي ريتشي. كانت تعتقد سابقا أن خطتها لا تشوبها شائبة، ولكن في الواقع، كانت مجرد مهرج. كانت تقدم عرضا من رجل واحد بينما شاهدها الآخرون بهدوء.
اندفع الخوف في قلب كاي ريتشي إلى دماغها. شعرت بالدوار ولم تستطع حتى التنفس!
اعتقدت أنه من خلال التخطيط بعناية لجعل مينغ ليوي يتزوج من ياو زيتشو المعاق، ستكون قادرة على التخلص من مينغ ليوي المزعج. ومع ذلك، لم تتوقع أنه في النهاية، سيتحول الأمر على هذا النحو. أصبحت مينغ ليوي سيدة غنية ويمكنها حتى القتال ضدها!
اعتقدت تساي ريتشي أنها تصرفت بشكل جيد للغاية، لكنها لم تتوقع من والديها أن يراقبوها ببرود من الجانب، ولا يهتموا بالمشاعر التي شاركوها لسنوات عديدة!
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...