الفصل 77: هل يمكن أن تكون حاملا؟نهض شيانغ على الفور وملأ وعاءا ببعض الحساء، ثم وضعه باحترام أمام مينغ ليوي.
كان ياو زيتشو قد شم رائحة الحساء عندما جاء إلى الطاولة الآن، يجب أن يكون حساءا حارا وحامضا. لكنه تذكر أن مينغ ليوي كان يكره تناول الطعام الحامض، لذلك بدا غريبا جدا أن هناك حساء حار وحامض اليوم. وضع عيدان تناول الطعام وانتظر لرؤية رد فعل مينغ ليوي، لكنها لم يكن لديها أي رد فعل. قالت فقط شكرا له شيانغ، ثم التقطت الوعاء وأخذت رشفاتين.
حتى أن مينغ ليوي أشاد بها، "تشانغ القديم مذهل حقا. يمكنه حتى صنع مثل هذا الحساء الجيد. يجب أن تجربوها جميعا، لا تقفوا في الحفل."
عبس ياو زيتشو على الفور. على الرغم من أنه شعر دائما أن مينغ ليوي قد تغير، إلا أن هذا التغيير كان كبيرا جدا بعض الشيء - حتى أذواقها قد تغيرت. إذا كان ذلك في الماضي، فلا تهتم بتذوق الحساء، كان مجرد وجود هذا الطبق كافيا لجعل مينغ ليوي يقلب الطاولة ويطير في حالة غضب.
قال ياو زيتشو له شيانغ مرة أخرى، "سيد هو، ما هي الفواكه الموجودة على الطاولة؟"
كان شيانغ مرتبكا للغاية. لماذا يسأل الرئيس كل هذه من العدم؟ على الرغم من أنه شعر بالشك، إلا أنه لم يكن من الصواب استجواب الرئيس. أول شيء كان على السكرتير أن يعرفه هو مراقبة أوامر الرئيس وتنفيذها. طالما أعطى الرئيس الأمر، كان عليه أن يفعل ذلك ولا يطرح أسئلة أبدا.
نظر شيانغ إلى الفواكه الموجودة على الطاولة وقال على الفور، "البطيخ والخوخ والخوخ-"
قبل أن يتمكن شيانغ من الانتهاء، قاطعه ياو زيتشو. سيكون هناك بالتأكيد العديد من الفواكه على الطاولة، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك أي فاكهة هنا حامضة مثل البرقوق. في الماضي، كانت مينغ ليوي صعبة الإرضاء للغاية بشأن طعامها. إذا لم يكن البطيخ حلوا، فإنها ستوبخ مدبرة المنزل التي اشترت الفاكهة.
قرر ياو زيتشو اختبارها أكثر من ذلك، لذلك قال عرضا: "تحب زوجتي تناول الأشياء الحامضة. سيد هو، أحضر البرقوق للسيدة."
في هذا، أصبحت مينغ ليوي مشبوهة أيضا، لكنها لم تقل أي شيء. لقد أخذت للتو البرقوق من السيد هو ووضعته جانبا. يجب تناول الفواكه بعد الوجبات، وفي هذه اللحظة، لم يتم الانتهاء من وجبتها بعد. كانت مهارات تشانغ القديمة في الطهي رائعة حقا، وكان كل طبق لذيذا.
لم يسمع ياو زيتشو صوت مينغ ليوي يأكل الفاكهة، لذلك قال: "لماذا لا تأكل البرقوق؟"
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...