139 & 140

1.3K 97 6
                                    


الفصل 139 وضع فعل

لطالما اعتقد مينغ ليوي أن اعتراف ياو زيتشو السابق بالحب كان مجرد فعل. حتى لو كانت تبذل قصارى جهدها لتغيير النهاية الأصلية، فإنها لم تتوقع حقا أن تؤثر على نهاية الشخصية الرئيسية ياو زيتشو!

علاوة على ذلك، طلق مينغ ليوي الأصلي وياو زيتشو في النهاية.

عند رؤية عدم رد فعل مينغ ليوي، شعر ياو زيتشو أنه سيكون من الصعب جدا كسب قلب زوجته. نظرا لأن هذا هو الحال، فإنه لا يمكن أن يكون أكثر مباشرة.

جلس ياو زيتشو، كما لو أن اللطف كان مزيفا الآن. قال: "حسنا، دعونا ننسى العقوبة على مسألة اليوم."

فتحت مينغ ليوي عينيها. "هذا صحيح، هذا ياو زيتشو!"

سأل مينغ ليوي بصوت منخفض، "إذا كنت تريد... كيف تريدني أن أعاقب؟"

ربت ياو زيتشو على ساقه وقال: "اجلس هنا، في وجهي".

عندما سمعت مينغ ليوي هذا، أخذت نفسا عميقا، ونبض قلبها بشكل أسرع.

كان لا يزال الصيف، وكانت مينغ ليوي ترتدي فستان نوم رفيع بحزام السباغيتي، وكشفت عن كتفيها الشاحبين والجميلين. كان وجه مينغ ليوي أحمر، وكانت عيناها الصافيتان رطبة.

بعد لحظة من التردد، صرت أسنانها وجلست في حضن ياو زيتشو.

كانت مينغ ليوي متوترة للغاية، وكان جسدها متصلبا ومستقيما، ولم تجرؤ على مقابلة عيون ياو زيتشو. جلست عمدا بعيدا، مثل جنرال على حصان.

كانت ملابس ياو زيتشو أيضا رقيقة جدا، لذلك يمكن أن يشعر الاثنان بدفء بعضهما البعض. عندما تحرك جسد ياو زيتشو، فقدت مينغ ليوي توازنها على الفور وسقطت في أذرع ياو زيتشو المنتظرة.

كان ياو زيتشو قد غسل للتو، لذلك يمكن لمينغ ليوي أن يشم بوضوح رائحة النعناع الطازجة لغسول فمه. وضعت يدها على كتف ياو زيتشو. كان الاثنان قريبين جدا لدرجة أنهما يمكن أن يشعرا بأنفاس بعضهما البعض، وكان الجو يزداد دفئا.

رفعت مينغ ليوي رأسها لمقابلة عيون ياو زيتشو، ورأت اندفاع المشاعر هناك.

كانت يد ياو زيتشو كبيرة، وكانت أصابعه طويلة، وقام بلفها بسهولة حول خصر مينغ ليوي.

"ماذا نفعل عندما يرتكب شخص ما خطأ ما؟" سأل ياو زيتشو بصوت أجش.

ارتجفت رموش مينغ ليوي، وانتشر شعور بالوخز من حيث لمسها ياو زيتشو.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن