الفصل 28 الخاطبة

2K 173 10
                                    


ومع ذلك، بغض النظر عما سيقوله الغرباء، كان هي جي لا يزال بطلا في عيون عائلة هي. على الرغم من أنه كان في حالة نباتية الآن، إلا أن الطفلين لا يزالان يحترمانه بعمق، وخاصة هي يانفنغ. بصفته الابن الأكبر، كان مصمما على رعاية والدته وأخته جيدا في مكان والده.

كان يانفنغ تحت ضغط أكبر بكثير من الأشخاص الآخرين في سنه، مما جعله أكثر هدوءا.

ومع ذلك، تغير تعبير مينغ ليوي، لأنه عندما اكتشفت أن اسمه هو يانفنغ، اعتقدت أن اسمه يبدو مألوفا جدا. أصبحت مرتبكة قليلا، لأنه كلما أصبحت أكثر قلقا، كان من الصعب تذكر سبب معرفتها.

"انس الأمر." قرر مينغ ليوي عدم التفكير في الأمر.

على الرغم من أن الوضع المالي لعائلة هي كان صعبا الآن، إلا أنه لا يزال من الممكن ملاحظة أن هي جي قد تم الاعتناء به جيدا. كان يرتدي ملابس أنيقة، وكان وجهه أيضا حليقا نظيفا. نظرت لينغلينغ حولك وأشارت إلى رف خشبي على الجانب، وسألت، "ما هذا؟"

كان يانفنغ صامتا لبضع ثوان قبل أن يجيب: "هذا رف صنعته لوالدي. تعلمت كيفية صنعها من الإنترنت. مع هذا، عندما لا أكون في المنزل، يمكن لأمي مساعدة والدي في الدوران. من الأنسب تغيير الملاءات وتنظيفها والسماح لوالدي بالحصول على بعض الهواء النقي. "

تأثر مينغ ليوي. على الرغم من أنها كانت تعتني أيضا بياو زيتشو كل يوم، إلا أن مدبرات المنازل كانت تعتني به في معظم الأوقات. لقد فعلت القليل جدا.

كانت عيون لينغلينغ مليئة بالدموع أيضا عندما سمعت هذا. قالت على الفور: "رئيس الوزراء هوانغ، دعونا نعطيهم المال ونساعدهم."

يبدو أن يانفنغ يشعر بعدم الارتياح والإحراج لتلقي المساعدة من الآخرين مجانا. قال بصوت منخفض: "في الواقع، لسنا بحاجة إلى التبرع. لقد قررت بالفعل الذهاب إلى العمل بعد تخرجي من المدرسة الثانوية."

كان مينغ ليوي على وشك قول شيء ما عندما جاء صوت هونغ هواجين من المطبخ. "الوونتون جاهزون!"

عندما نظر الجميع، كان هي يانفنغ قد أقام الطاولة بالفعل على الجانب الآخر. ثم أخذ الوعاء الكبير من يدي والدته ووضعه على الطاولة.

ذهب لوورونغ أيضا بسرعة للحصول على الأطباق وعيدان تناول الطعام. لم تكن يديها الصغيرتين كبيرتين، لذلك كانت حذرة للغاية.

نقل هوانغ جينغتينغ ومينغ ليوي ويو لينغلينغ بعض الكراسي. مع صخب الجميع، لم يكن الجو محبطا كما كان من قبل.

"لقد مر وقت طويل منذ أن كان لدينا ضيوف." سأستخدم الشاي لاستبدال النبيذ، لأشكر الجميع على مجيئهم لرؤية زوجي!" كانت عيون هونغ هواجين حمراء قليلا.

قال هوانغ جينغ تينغ: "كما تعلمون، لدينا جميعا أفراد أسرة في ولايات نباتية. من الصواب أن نساعد بعضنا البعض. لا تكن متوترا جدا..."

"لكنك ساعدتنا كثيرا..." كان صوت هونغ هواجين يختنق."

أنت لينغلينغ كان الأفضل في تغيير المزاج. عندما رأت هونغ هواجين على وشك البكاء، سرعان ما غيرت الموضوع. "أريد تجربة وونتون." ممم... إنه لذيذ..."

بعد كلماتك لينغلينغ، بدأ الجميع في تناول الطعام. ألقت مينغ ليوي لمحة عن بقعة حمراء على ظهر يد هي يانفنغ، وتجمدت عيناها عند المنظر! لقد تذكرت أخيرا من هو!

سيصبح يانفنغ أحد مساعدي ياو زيتشو في المستقبل. في الواقع، كان أشبه بجنرال قادر. في الرواية الأصلية، لم يترك هي يانفنغ المدرسة على الإطلاق لأن شخصا ما رعى دراسته، حتى يتمكن من مواصلة الدراسة بسلام. قبل تخرجه من الكلية، أوصى معلمه بالعمل في مشروع في شركة ياو بسبب قدرته المتميزة. بمجرد تخرجه، أصبح على الفور المهندس المعماري الرئيسي لصناعة البناء في شركة ياو.

لكن هذه لم تكن النقطة الرئيسية. كانت النقطة الرئيسية هي أن أولئك الذين رعوه لم يكنوا سوى عائلة تساي.

لهذا السبب، عندما تحدث هي يانفنغ نيابة عن تساي ريكسي أمام ياو زيتشو، زاد انطباع ياو زيتشو الجيد عن كاي ريتشي بشكل كبير، وكره مينغ ليوي الأصلي أكثر!

بالتفكير في هذا، كان على مينغ ليوي أن يكون أول من يرعى هي يانفنغ. على الرغم من أنها لم ترغب في المجادلة مع القائدة النسائية، تساي ريتشي، إلا أنه كان عليها ضمان بقائها على قيد الحياة. لم تستطع أن تفقد مساعدة هي يانفنغ.

لم تتوقع مينغ ليوي أن تجلب زيارتها اليوم مثل هذه المفاجأة السارة. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليها أن تظل هادئة. بالنظر إلى الوضع الحالي لعائلة هي، لن يقبل هي يانفنغ بسهولة المساعدة من الآخرين. إذا تحدث مينغ ليوي بتهور، فسيؤذي ذلك احترامه لذاته، ولن يكون الأمر يستحق كل هذا العناء.

أكلت هوانغ جينغ تينغ بعض أفواهها ووضعت عيدان تناول الطعام الخاصة بها. تذكرت ما قالته في غرفة النوم وقالت له يانفنغ: "إذا كانت عائلتك في ورطة، فسيساعدك الجميع. إنه فقط عندما تنتهي من الكلية ولديك القدرة، لا يزال بإمكانك المجيء ومساعدة الآخرين، تماما مثل ما نفعله."

هز يانفنغ رأسه. "سأدفعها إلى المؤسسة." سأتصل بقرض، لكن لا يمكنني الاعتماد عليك دائما."

كان لدى مينغ ليوي نية للفوز بهي يانفنغ، ولكن رؤيته مستقيما وعنيدا جدا، لم تستطع إلا أن تشعر بالأسى قليلا. كان لا يزال مجرد طفل...

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن