الفصل 183 لقد أصبحت شخصا مختلفافوجئ تشنغ سانجين عندما سمع كلمات ياو زيتشو. قال: "لقد تغيرت بعد الزواج. هل الزواج جيد إلى هذا الحد؟ يبدو الأمر كما لو أنك أصبحت شخصا مختلفا، حتى نعومةك المعتادة قد اختفت."
قال شاو مو، "لا يمكنك قول ذلك! هذا هو الشيء المخيف في الزواج. لحسن الحظ، عائلتي لا تهتم بشؤوني. إذا لم أخرج للعب، فسينتهي بهم الأمر بمراقبتي."
"لم أفعل أي شيء خاطئ، فلماذا يجب أن أخاف من معرفة زوجتي؟" سأل ياو زيتشو في حيرة.
أصبح تشنغ سانجين وشاو مو عاجزين عن الكلام بسبب هذا.
سار تشنغ سانجين إلى جانب ياو زيتشو وهز كتفه. قال: "ياو زيتشو، استيقظ، هل أنت أحمق! هل نتحدث عن نفس الشيء؟"
"أليست الحرية هي الشيء الذي يسعى إليه البشر؟" قال شاو مو.
يبدو أن هذه الجملة ضربت بقعة ياو زيتشو المؤلمة. قال ياو زيتشو، "في الواقع. تم ترتيب زواجي من زوجتي من قبل والدي، وليس عن طريق الاختيار الحر..."
فكر تشنغ سانجين للحظة وقال: "ماذا؟ إنها ليست على استعداد لتكون معك طوال الوقت؟ نحن من عائلات الطبقة العليا. هذا النوع من الزواج المدبر أمر طبيعي."
"هل ستكون في الواقع على استعداد لقضاء بقية حياتك مع شخص أعمى ومشلول؟" سأل ياو زيتشو.
أصبح وجه تشنغ سانجين خطيرا فجأة. سأل، "بصراحة، كيف حال ساقيك؟"
قال ياو زيتشو بابتسامة: "يمكنني الوقوف الآن، لذلك يجب أن أكون قادرا على المشي مرة أخرى قريبا".
"حقا؟" سأل تشنغ سانجين بحماس. "اسرع ودافع حتى نرى."
ضغط ياو زيتشو على يديه على الكرسي المتحرك ووقف.
"أخي، أنت رائع!" قال شاو مو في دهشة. "سرعة الاسترداد هذه سريعة جدا!"
قال تشنغ سانجين: "اليوم يوم سعيد! يجب على الجميع شرب المزيد. قد لا أكون سعيدا حتى عندما يتعلم ابني المشي في المستقبل."
قال شاو مو: "ثم لنفترض أننا اختبرنا فرحة كوننا آباء اليوم! إنه شعور رائع!"
وقف ياو زيتشو هناك لفترة من الوقت قبل الجلوس مرة أخرى. ضحك وبخ، "يا إلهي، أنتما الاثنان! كل ذلك بفضل زوجتي يمكنني التعافي بسرعة. أنت لا تعرف ذلك، لكن زوجتي تعطيني تدليكا كل يوم."
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...