الفصل 179 زوجتي، مينغ ليويكان لدى فندق دريم سورس قيود دخول للأعضاء فقط، ولم يسلي الضيوف المنتظمين. تم الحفاظ على أعمالها بالكامل من قبل كل هؤلاء الأقطاب الأثرياء والأقوياء.
كانت الأطباق هنا لا تشوبها شائبة ومطبوخة حسب أذواق ياو زيتشو. علاوة على ذلك، كان يقع بالقرب من تعاون ياو، وعادة ما يقوم ياو زيتشو بتسلية الضيوف هنا كلما أقامت الشركة عشاء عمل صغير.
حتى عندما يتراكم العمل، كان يأمر السكرتير بأنه يطلب وجبة من هنا. يمكن للمرء أن يقول إن الإنفاق الغذائي لياو زيتشو كان كافيا لتغطية تكلفة المطعم بأكمله. وهكذا، اعتبر ياو زيتشو كبار الشخصيات في نهاية المطاف من بين جميع ضيوف صاحب الفندق.
منذ أن استيقظ ياو زيتشو حتى الآن، كان قد قدم طلبا هنا مرة واحدة فقط، ولم يحجز أي عشاء آخر منذ ذلك الحين. الآن، كان هنا أخيرا مرة أخرى.
رأى المالك مينغ ليوي الجميلة التي وقفت بجانب ياو زيتشو، ولم تستطع المساعدة في إلقاء نظرة خاطفة عليها. في كل سنوات رعايته، لم يحضر ياو زيتشو رفيقا من قبل. من التفاعل بين ياو زيتشو ومينغ ليويي، من الواضح أن هذا لم يكن اجتماع عمل.
كونه قادرا على فتح مثل هذا الفندق من الدرجة العالية، كان المالك بالطبع شخصا ذكيا. قال: "الرئيس ياو، كنت أتساءل لماذا لم تقم بزيارة مبانينا لفترة طويلة. اليوم، فهمت أخيرا. السيدة جميلة جدا بالفعل."
قدمها ياو زيتشو على الفور، "زوجتي، مينغ ليوي".
ابتسم مينغ ليوي وأومأ برأسه ردا على ذلك.
في حين أن تعبير المالك لم يخون أيا من مشاعره، إلا أنه فوجئ من الداخل للغاية. حمل مصطلح "الزوجة" الكثير من الوزن. مرة أخرى، لم يستطع المالك المساعدة في مراقبتها مرة أخرى.
كان فندق دريم سورس لطيفا بالفعل، وكان هناك الكثير من النباتات الخضراء المزخرفة أيضا. قاد الرئيس الطريق شخصيا ورافق ياو زيتشو والباقي إلى غرفة خاصة.
سأل الرئيس على الفور، "هل يجب أن أستعد وفقا لأذواقك المفضلة، أم تريد منا أن نوصي بدورة لك؟"
قال ياو زيتشو: "أوصل لي القائمة. أنا لست النجم الرئيسي اليوم."
قبل مينغ ليوي القائمة على الفور وأشار إلى هي يانفنغ حتى يتمكنوا من تقديم الطلب معا. لم يأت يانفنغ إلى مكان كهذا من قبل وكان متوترا للغاية. كان من الجيد أن مينغ ليوي خاطبه، ويمكن أن يشعر بمزيد من الاسترخاء.
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...