75 & 76

2K 147 6
                                    


الفصل 75: ماذا علي أن أفعل؟

بينما كان ياو زيانغ يشاهد موقف ياو زيتشو العالي والقدير، امتلأ قلبه بالغضب وشدت يديه في القبضات. كان قريبا جدا، قريبا جدا من وضع عائلة ياو بأكملها بين يديه، قريبا جدا من التخلص من ياو زيتشو عديم الفائدة.

في هذه اللحظة، لم يكن لدى ياو زيانغ خيار آخر سوى إلقاء نظرة مذنبة وقال: "أخي، كنت خائفا حقا في ذلك اليوم. لقد تجاوزت حدودي عندما تحدثت. من فضلك لا تتبع مثالي الضعيف. نحن إخوة، لا تأخذ الأمر على محمل الجد. أحضرت بعض الفواكه والمكملات الغذائية. آمل أن تتمكن من مسامحتي يا أخي."

على الرغم من أن ياو زيانغ كان يعلم أن ياو زيتشو لا يستطيع رؤيته، إلا أنه لا يزال يحتفظ بابتسامة على وجهه، ولم يجرؤ على الكشف عن جانبه المظلم.

عند سماع كلمات ياو زيانغ، جلس ياو زيتشو على كرسيه المتحرك وظل صامتا لفترة من الوقت، مما أعطى ياو زيانغ الكتف البارد عمدا. ارتكبت الجريمة، لذلك كان لا بد من معاقبته.

بعد لحظة صمت، قال ياو زيتشو لياو زيانغ ببرود، "لقد تجرأت على ضرب زوجتي أمامي. ماذا علي أن أفعل؟ "

عند سماع هذا، صرير ياو زيانغ أسنانه. على الرغم من أنه لم يرغب في القيام بذلك، إلا أنه لم يكن لديه خيار، كان ياو زيتشو الرئيس بعد كل شيء.

وضع ياو زيانغ العناصر التي أحضرها وضرب نفسه مرتين على وجهه. صعب. فقط من سماع الضربات الصاخبة، على الأرجح استخدم قوته الكاملة. كانت كلتا الضربتين على نفس الخد، وهكذا تضخم وجه ياو زيانغ على الفور ببصمة يد حمراء.

عند رؤية هذا، صدم مينغ ليوي. كان ياو زيانغ رجلا لا يرحم، حتى أنه ضرب نفسه بشدة. يبدو أن ياو زيانغ كان رحيما في ذلك اليوم. ارتجف مينغ ليوي بمجرد التفكير في الأمر. إذا كان قد استخدم نفس القوة عندما ضربها في ذلك اليوم، فمن المحتمل أنها كانت لا تزال مستلقية في المستشفى، غير قادرة على الاستيقاظ.

امتلأ قلب ياو زيانغ بالغضب، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك. كان يعرف جيدا أي نوع من الأشخاص كان ياو زيتشو، وإذا لم يستطع إعطائه إجابة مرضية، فقد يفقد كل شيء. يلهث ياو زيانغ بشدة، وبعد تهدئة نفسه، رفع رأسه للنظر إلى ياو زيتشو، ولا يزال بابتسامة على وجهه.

"صفعت نفسي مرتين." الأول كان لأخت الزوج. أعتذر يا أخت زوجتي. والثاني كان للأخ الأكبر، لتعليمي درسا عن الانضباط."

سمع ياو زيتشو هذا وسخر. في هذه المرحلة، يجب أن يعرف زيانغ ما هو الخوف. على الرغم من أنه لم يكن يعرف الكثير عما حدث عندما كان في غيبوبة، إلا أن ما كان يعرفه هو أن ياو زيانغ كان سبب معظم مشاكلهم. لولا عدم وجود أدلة، لكان ياو زيانغ قد مات الآن.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن