الفصل 254 أنت لينغلينغ مشاكل

249 19 1
                                    



استيقظ مينغ ليوي في الصباح وأحضر ياو تشاويانغ للعب في الحديقة.

دهس شياو فان. "سيدتي، السيدة يو لينغلينغ هنا." إنها لا تبدو على ما يرام. عيناها حمراء."

فوجئ مينغ ليوي بهذا. بعد مجيئها إلى هذا العالم، كانت أعز أصدقائها أنت لينغلينغ. لقد مر الاثنان بالكثير معا.

بعد السماح لشياو فان بالتولي لرعاية تشاويانغ، نهض مينغ ليوي وعاد إلى المنزل.

عندما دخلت الغرفة، رأتك لينغلينغ جالسة على الأريكة ورأسها منخفض. كانت كتفاها ترتجفان، وكانت تبكي بوضوح.

"لينغلينغ، ماذا يحدث؟" سأل مينغ ليوي.

لقد رفعت لينغلينغ رأسها. كانت عيناها حمراء ومتورمتين.

"ليوي، هو... لم يعد يريدني بعد الآن!" لقد بكيت لينغلينغ.

ماذا؟ هل يريد جو فنغ التخلص منك لينغلينغ؟ أنت لينغلينغ لم تترك جانبه أبدا وقد اعتنيت به جيدا لسنوات عديدة. ولكن الآن بعد أن استيقظ جو فنغ ويتحسن كثيرا، يريد التخلص منك لينغلينغ؟!

ربت مينغ ليوي على كتفك لينغلينغ وقال: "لينغلينغ، ماذا حدث؟"

بدأت أنت لينغلينغ تخبرها بكل شيء من خلال البكاء الخانقة. بعد أن استيقظ جو فنغ، كان الاثنان محبين للغاية وكانا لا ينفصلان كل يوم. حتى عندما ذهبت إلى العمل، كان يو لينغلينغ يجلب جو فنغ معه.

قبل شهرين فقط، تغيرت شخصية جو فنغ بشكل كبير، واتخذ موقفه تجاهك لينغلينغ منعطفا 180 درجة. كل يوم، كان يتحدث ببرود، وأحيانا كان يقول أشياء غير سارة للغاية.

ظللت أنت لينغلينغ تحاول أن تسأل جو فنغ عما حدث، لكنه رفض قول أي شيء.

خلال الأيام القليلة الماضية، ذهب جو فنغ إلى البحر أكثر. ظل يقول إنه يحب شخصا آخر وأخبرك لينغلينغ أن يغادر بسرعة. لم تستطع أنت لينغلينغ تحمل ذلك بعد الآن، لذلك جاءت إلى مينغ ليوي للشكوى.

بعد أن سمعت مينغ ليوي كل هذا، وجدت أن جو فنغ كان المخالف هذه المرة.

عندما استيقظ جو فنغ للتو وقابل الجميع، كان ينظر إليك لينغلينغ بعيون مليئة بالحب. كيف يمكن أن يسقط من الحب فجأة؟ خاصة وأن الاثنين كانا لا ينفصلان عمليا، كيف يمكن أن يتواصل جو فنغ مع نساء أخريات؟

فكرت أنت لينغلينغ فجأة في شيء ما. قالت: "أوه صحيح، كنت في رحلة عمل لبضعة أيام، وكانت والدة جو فنغ قد اعتنت به."

عبس مينغ ليوي. إذا كانت هناك مشكلة حقا، فلا بد أنها ارتفعت خلال تلك الفترة الزمنية.

قال مينغ ليوي: "لينغلينغ، خذني إلى منزلك الآن".

لقد صدمك لينغلينغ. ما فائدة مينغ ليوي للذهاب إلى مكانهم؟ كان موقف جو فنغ حازما لدرجة أنها ربما لن تكون قادرة على تخفيف الوضع في هذه المرحلة.

تابع مينغ ليوي، "ماذا تفعل؟ دعنا نعود إلى مكانك الآن."

بعد ذلك، سحب مينغ ليوي يد يو لينغلينغ وكان على وشك المغادرة عندما خرج ياو زيتشو للتو من الدراسة. رأى مينغ ليوي وأنت لينغلينغ على وشك المغادرة، وقال: "عزيزي، إلى أين أنت ذاهب؟"

قالت مينغ ليوي دون أن تدير رأسها، "لا يوجد رجال طيبون في هذا العالم".

نظرت أنت لينغلينغ إلى ياو زيتشو باعتذار، لكن مينغ ليوي انتزعها، لذلك لم تستطع الاعتذار بشكل صحيح.

كان وجه ياو زيتشو مليئا بالعجز. لا يبدو أنه أساء إلى زوجته اليوم. خرج تشاو تشيانغ من الدراسة وراء ياو زيتشو وقال: "سيدي، هل يجب أن نجعل الحراس الشخصيين يتبعون السيدة؟"

أومأ ياو زيتشو برأسه. "إنها فترة حاسمة في الوقت الحالي، لذلك لا يمكننا التخلي عن حذرنا."

...

عاد مينغ ليوي ويوك لينغلينغ للعثور على جو فنغ ملقى على الأرض.

ذهبت أنت لينغلينغ على الفور لمساعدة جو فنغ على الجلوس. قالت بقلق، "جو فنغ، ما الخطب؟! هل يوجد شخص ما في المنزل؟"

فتح جو فنغ عينيه في حالة ذهول، معتقدا أنه كان يهلوس. قال: "أنا آسف يا لينغلينغ، لا يمكنني أن أكون عبئا عليك".

مع ذلك، أغمي على جو فنغ. طلب مينغ ليوي من الحراس الشخصيين في الطابق السفلي حمل جو فنغ مرة أخرى إلى سريره. كان عقلك لينغلينغ في حالة من الفوضى، ولم تستطع إحضار نفسها للعب دور المضيف لمينغ ليوي.

فكر مينغ ليوي فيما قاله جو فنغ للتو وكان متأكدا من أنه يجب أن تكون هناك قصة خفية هنا. ومع ذلك، فإنها لن تعرف ما هو عليه إلا بعد أن استيقظ جو فنغ.

عزت مينغ ليوي صديقتها. "لينغلينغ، لا داعي للذعر." لقد سمعت ما قاله جو فنغ الآن. يجب أن يكون هناك شيء لا يريد جو فنغ إخبارك به. سنتحدث عن ذلك عندما يستيقظ."

بكى أنت لينغلينغ: "ليوي، لا أريد أن أخسر جو فنغ".

...

بعد وقت طويل، استيقظ جو فنغ أخيرا. فتح عينيه ورأىك لينغلينغ.

ظهرت ومضة من الذعر في عينيه، ولكن بعد ذلك أصبح وجهه باردا.

"ألم أخبرك أن تخرج؟" لماذا عدت؟" قال جو فنغ.

بكى أنت لينغلينغ: "لن أغادر". "لا تكذب علي!"

شخر جو فنغ ببرود وقال: "ماذا تقصد بأنني أكذب عليك؟ لا تعود وتدمر شؤوني! هل تفهم ما أقوله؟ أسرع واخرج!"

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن