91 & 92

1.6K 124 1
                                    


الفصل 91 كم يريد؟

أومأ مينغ ليويي بكلمات ياو زيتشو. إذا كان شخصا أرسله ياو زيانغ، فقد يعرفهم ياو زيتشو. بعد كل شيء، رأى ياو زيتشو هؤلاء الأشخاص في الشركة من قبل. أرسل مينغ ليوي التحقيق على الفور.

فكر يو هان بعناية وتذكر مظهر الشخص. أجاب: [القائد رجل أصلع، قصير، ولديه شامة واضحة جدا تحت أذنه. لقد استخدموا الإسعافات الأولية للتغطية على ملامحهم، لكنهم سقطوا أثناء الفوضى ورأيت كل شيء.]

أبلغ مينغ ليوي عن هذه السمات المميزة للزعيم إلى ياو زيتشو. فكر للحظة وأكد أنه رأى هذا الشخص بالفعل من قبل.

ربما يكون قد تعاقد على بعض المشاريع العقارية لشركة ياو من قبل، وكان هذا الشخص قريبا جدا من ياو زيانغ، حتى أنه سيذهب مباشرة إلى المكتب الرئيسي للعثور على ياو زيانغ.

قال ياو زيتشو لمينغ ليوي بجدية شديدة: "هذه المسألة مرتبطة بالفعل بياو زيانغ. اسأل كم يريد."

بعد أن حصلت مينغ ليوي على تأكيد ياو زيتشو على تورط ياو زيانغ في هذا، تنهدت. "إنه حقا ياو زيانغ يفعل ذلك."

لم يستطع ياو زيانغ التعامل مع ياو زيتشو مباشرة، ولم يجرؤ على فعل أي شيء لها، لذلك أرسل الناس للهجوم من زوايا أخرى.

"باستخدام مثل هذه الأساليب المخادلة، هذا ياو زيانغ هو الأسوأ!"

فكر مينغ ليوي لفترة من الوقت، ثم بدأ في كتابة رد.

[أنا آسف جدا لأنك اضطررت إلى المرور بذلك. سيكون زوجي مسؤولا مسؤولية كاملة عن هذه المسألة. مهما كان مقدار المال الذي تحتاجه، فسنتحمل كل شيء.]

نظر يو هان إلى الرسالة واتسعت عيناه. لم يتوقع أن يكون مينغ ليوي صريحا جدا. بالتأكيد، تزوج مينغ ليوي من عائلة غنية وأصبح شخصا غنيا. لا عجب أنها غادرت فجأة دون أن تودعها في ذلك الوقت. حتى أنها قالت "زوجها سيتعامل معها". يبدو أن مينغ ليوي كان لديه علاقة جيدة مع هذا الشخص الغني. بالتفكير في كيفية ملاحقته مينغ ليوي وحاول إرضاءه، شعر يو هان فجأة بالضيق...

ولكن بعد ذلك، شعر بالارتياح. إذا جاءت امرأة غنية للعثور عليه في ذلك الوقت، لكان قد غادر بسعادة مع تلك المرأة الغنية دون أن يقول وداعا أيضا. لم يكن اختيار مينغ ليوي خاطئا. طالما كان هناك مال يمكن كسبه، كان كل شيء على ما يرام. أما بالنسبة لأشياء أخرى، فإنها لم تكن مهمة.

فكر يو هان في الأمر وأجاب بسعر باهظ، [ستمائة ألف على الأقل. إذا لم يكن ذلك كافيا، فسأخبرك وأطلب المزيد.]

عندما رأت مينغ ليوي هذا الرقم، صدمت وسرعان ما أخبرت ياو زيتشو. عندما سمع ياو زيتشو هذا، سخر. من الواضح أن هذا السعر كان أكثر سخافة من السعر الفعلي. من الواضح أن هذا الرجل أراد ابتزازهم للحصول على المزيد من المال، ولكن المشكلة كانت أنه تجرأ على ابتزاز ياو زيتشو.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن