الفصل 155 ولا حتى الأقاربعند سماع كلمات ياو زيتشو، طرق ياو غوي على الطاولة وقال: "عائلة تساي هي عائلة مينغ ليوي. نحن مرتبطون أيضا بالزواج. هل فكرت في مشاعر مينغ ليوي؟"
"لا علاقة له بليوي." ليس لديها أي صلة بعائلة تساي." عبس ياو زيتشو.
عبس ياو غوي أيضا وقال: "لا يوجد اتصال؟ بغض النظر عن أي شيء، فإنها لا تزال ابنة عم عائلة تساي."
فكر ياو زيتشو لفترة من الوقت. "ليوي وعائلة تساي ليستا مرتبطين على الإطلاق، ناهيك عن أبناء عمومة." إنهم ليسوا حتى أقارب."
"ماذا؟" صدم ياو غوي. "هل تجرأت عائلة تساي في الواقع على العثور عشوائيا على شخص ما للزواج من عائلتنا ياو؟" يتم صنع عائلتنا ياو من أجل الحمقى! إنه ببساطة إذلال كبير! ابدأ الاندماج والاستحواذ في الحال!"
كان ياو زيتشو مندهشا بعض الشيء. هل كان والده متهورا للغاية؟
قال ياو غوي: "من الواضح أن ليوي شخص ذو خلفية غير معروفة. يجب أن تنهي الأمور معها في أقرب وقت ممكن. لا يمكن أن تكون زوجة ابن عائلة ياو والأم المستقبلية مجرد أي شخص."
كان وجه ياو زيتشو مليئا بالارتباك. ثم قال: "بغض النظر عن أي شيء، فإن ليوي الآن السيدة ياو. إنها ليست شخصا لديه خلفية غير معروفة."
"أي نوع من الشياطين يمكن أن يجعلك هكذا؟" سأل ياو غوي.
أصبح تعبير ياو زيتشو غريبا. "أبي، هل كنت أعزبا لفترة طويلة جدا؟" هل تشعر بعدم الارتياح لرؤيتي مع زوجة؟"
عند سماع هذا، رد ياو غوي على الفور، "كيف يمكنك أن تكون وقحا جدا؟! ما الهراء الذي تقوله!"
تجاهلها ياو زيتشو وقال: "أما بالنسبة لمسألة عائلة تساي هذه، فل لدي فكرة، سأتحدث عنها بالتفصيل لاحقا."
عندما سمع ياو غوي أنه لا تزال هناك فرصة للمناقشة، لم يتردد وقال: "عيد ميلادك في نهاية هذا الشهر. نحن نحتفل بشكل أساسي بصحوتك. الآن بعد أن استعدت بصرك، إنها فرحة كبيرة أخرى. لهذا السبب نقيم احتفالا كبيرا. يقوم السكن القديم بالفعل بالاستعدادات. يجب أن تستعد أيضا.
أومأ ياو زيتشو برأسه. لم يكن هذا بالتأكيد عشاء عائليا هادئا، وكان يحتاج إلى الكثير من التخطيط. استمر الاثنان في الحديث عن أشياء أخرى لفترة من الوقت ثم خرجا من الدراسة. لم يبق ياو غوي بعد الآن وغادر على الفور.
رأى مينغ ليوي ياو غوي يغادر ونظر على الفور إلى ياو زيتشو بتعبير "صادق".
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...