الفصل 197 هل هذا مهم؟

914 73 1
                                    



عبس كاي ريتشي. لم تتوقع أن يطرح تساي وينلون مثل هذا السؤال. قالت: "هل هذا مهم؟ لماذا تقوم فجأة بتربية مينغ ليوي؟"

نظر تشن شياومي إلى تساي ريكسي بجدية، وقال: "ريكسي، هذه المسألة مهمة جدا بالنسبة لنا".

تجنب تساي ريتشي على الفور عيون تشن شياومي. شعرت وكأنها قطة تم داس ذيلها، وكان الأمر كما لو أن كل شعرها كان واقفا. قال تساي ريتشي، "ما المهم؟ هل مينغ ليوي مهم؟ هل ستفكر مينغ ليوي فيك في كل ما تفعله؟ ما هو المهم جدا فيها على أي حال؟ إنها مجرد شخص غريب لا علاقة له بنا!"

أصبح قلب تشن شياومي أكثر برودة عندما سمعت كلمات تساي ريتشي.

لم يكن الأشخاص الأذكياء بحاجة إلى الإفراط في التوضيح بهذه الطريقة. لطالما أراد تشن شياومي ترك بعض الوجه لكاي ريتشي، ووافق حتى على السماح لها بالاستمرار في البقاء في عائلة تساي. ولكن الآن، يبدو أن تساي ريتشي ظل جاهلا بكيفية عمل الأشياء في العالم!

بالتفكير في كل ما حدث من قبل، كان تشن شياوميي متأكدا تقريبا من أن كل ما فعله تساي ريتشي هو إيذاء ابنة تشن شياومي البيولوجية!

قال تساي وينلون ببرود: "لقد أعطيتك فرصتك بالفعل. غدا، لن تكون هناك عودة."

مع ذلك، وقف تساي وينلون وتشن شياومي وغادرا.

لم يتوقع تساي ريتشي حدوث ذلك. شعرت أن تساي وينلون وتشن شياومي يعرفان شيئا ما. لم تستطع الجلوس ساكنا. لم يكن ياو زيانغ يعلم أن تساي ريتشي لم يكن طفلا لعائلة تساي. إذا تم الكشف عن هذه المسألة...

هزت كاي ريتشي رأسها بسرعة ورفضت الفكرة. تشترك هي وياو زيانغ في نفس الأهداف. طالما نجح ياو زيانغ غدا، ستتاح الفرصة لساي ريتشي لإبقاء عائلة تساي صامتة.

ركبت السيارة وطلبت من السائق إعادتها إلى منزل ياو زيانغ.

عندما رأى ياو زيانغ عودة كاي ريتشي، كان يعلم أن شيئا ما قد حدث. سأل، "ماذا حدث؟"

كان تساي ريتشي قد فكر في الأمر بوضوح شديد على طول الطريق. لم تستطع إخبار ياو زيانغ بهذا، لذلك قالت: "لن يستمع والداي إلي. اطلب من شخص ما إيقافهم غدا، في حالة حدوث شيء ما."

عندما سمع ياو زيانغ هذا، عبس وقال: "لقد تم تعيين معظم شعبي مناصبهم. لا يمكننا إلا أن ندع فريق الاحتياط يذهب لإيقافهم، ولكن هؤلاء الناس لديهم هويات خاصة، وأساليبهم... ليست جيدة جدا. أنا فقط قلق من أنهم قد يقللون من شأن قوتهم ويؤذون والديك."

قال تساي ريتشسي بتعبير حازم: "لا يهم". "فقط أنجزها."

...

في الصباح، كان لدى مينغ ليوي شيء في ذهنها، وانتهى بها الأمر بالاستيقاظ عند الفجر.

مد مينغ ليوي دون وعي ولمس الجانب الآخر من السرير. لم يكن هناك أحد، لكن المكان كان لا يزال دافئا. يبدو أن ياو زيتشو قد استيقظ للتو.

عند سماع مينغ ليوي يستدير على السرير، خرج ياو زيتشو من الحمام.

على الرغم من أن مينغ ليوي قد استيقظ، إلا أنه كان لا يزال مبكرا جدا. استمرت في التسكع على السرير، وكان شعرها فوضويا، مما أضاف فقط إلى جاذبيتها.

جلس ياو زيتشو على الجانب وكأنه يقترب من قطة أليفة. أمسك مينغ ليوي بين ذراعيه وقبل جبهتها بلطف. قال: "لا يزال الوقت مبكرا. إذا كنت متعبا، فيمكنك النوم لفترة أطول قليلا."

جلد مينغ ليوي رائحة النعناع الخافتة على جسد ياو زيتشو واحتضن ذراعيه. قالت: "حسنا، سأذهب للتحقق من ويبو أولا لمعرفة ما إذا كان أي شخص يسبب المتاعب."

وضع ياو زيتشو مينغ ليوي تحت الأغطية وذهب إلى الحمام مرة أخرى. التقطت مينغ ليوي هاتفها وأطلقت تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي. كما هو متوقع، كان هناك موضوع جديد شائع.

[تم تعليق مشروع مدينة شينغهاي التابع لشركة ياو. لقد قلب نائب الرئيس المد!]

[هجوم ياو زيانغ المضاد!]

[مأدبة ياو العائلية، مغرفة كبيرة!]

عبس مينغ ليوي واستفاد من عمليات البحث الشائعة هذه. نشرت جميع حسابات التسويق نفس المحتوى تقريبا، وكانت هذه على الأرجح مسودات قدمها ياو زيانغ مباشرة.

كان المحتوى حول عندما كان ياو زيتشو الرئيس، وبدأ مشروع مدينة شينغهاي، لكنه لم ينجح. تم تعليق المشروع لفترة طويلة، وتكبدت شركة ياو خسائر فادحة. على الرغم من أن ياو زيتشو قد استيقظ، إلا أنه لم يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي. وبدلا من ذلك، أحضر شعبه لقضاء عطلة في مدينة شينغهاي لبضعة أيام. يمكن إعادة تشغيل مشروع مدينة شينغهاي هذه المرة بفضل جهود نائب الرئيس ياو زيانغ.

علاوة على ذلك، استخدم هذه المسألة، إلى حد ما، لدفع ياو زيانغ هو الذي قاد إنقاذ شركة ياو خلال العاصفة.

عندما رأت مينغ ليوي هذا، أغلقت هاتفها بغضب. كان هؤلاء الناس يشوهون الحقيقة!

انتهى ياو زيتشو من الغسيل وخرج من الحمام. عند رؤية وجه مينغ ليوي الغاضب، قال ياو زيتشو باستخفاف: "ليست هناك حاجة للغضب. دع آراء الجمهور تستمر في التخمر. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن هذا، كان ذلك أفضل."

...

بدأت مأدبة عيد الميلاد في الساعة السابعة مساء، وبدأ الضيوف في الوصول قبل ساعتين.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن