الفصل 235 انتقام

397 32 2
                                    



نظر وانغ كونغ إلى تساي ريتشي بمودة وقال: "حبيبي، الآن لدي القدرة على الانتقام منك. أخبرني، من هما هذان الحثالان اللذان أعطاك الكثير من الحزن؟"

وضعت تساي ريكسي على الفور أفضل تعبير لها عن الحزن وبدأت الأعمال المائية في عينيها.

قال تساي ريتشسي: "كونغ، هذا الرجل القاسي و b*tch هما ياو زيتشو ومينغ ليوي".

لم يكن وانغ كونغ يعرف من هو مينغ ليوي، لكن ياو زيتشو كان شخصية مهمة! لم يكن هناك شخص واحد يشارك في الأعمال التجارية لا يعرف من هو.

كان ياو زيتشو معبود العديد من الأطفال الأثرياء.

"لا تمزح يا شياو شي." ياو زيتشو هي لقطة كبيرة، كيف يمكن أن يكون حثالة؟" قال وانغ كونغ بنظرة مضطربة.

تومض نظرة الازدراء في عيون تساي ريتشي. "كنت أعرف ذلك." لم تحبني أبدا. كنت تلعب فقط بمشاعري."

أصيب وانغ كونغ بالذعر. لقد أحب حقا تساي ريتشي. على الرغم من أنه أصبح رب الأسرة بسبب طموحه، إلا أنه كان أكثر لأنه أراد الزواج من تساي ريتشي والانتقام منها.

قال وانغ كونغ على عجل: "شياو شي، أنا أحبك حقا، لكنني لم أعتقد أبدا أن عدوك سيكون ياو زيتشو".

مسحت تساي ريتشي الدموع من وجهها وقالت: "أعلم أنك لن تجرؤ على الإساءة إلى ياو زيتشو. انس الأمر، من الآن فصاعدا، سنكون مجرد غرباء، لذلك لن تتورط بسببي."

وقف وانغ كونغ على الفور. كان رئيس عائلة وانغ الآن، ما الذي كان هناك للخوف منه؟

"ما الذي تتحدث عنه يا شياو شي؟" إذن ماذا لو كان ياو زيتشو؟ سأنتقم لك بالتأكيد!" قال وانغ كونغ.

خفضت كاي ريتشي رأسها لإخفاء ابتسامتها الهوسية. على الرغم من أنها كانت تعرف أن عائلة وانغ لن تكون قادرة على هز موقف عائلة ياو على الإطلاق، ناهيك عن فعل أي شيء لياو زيتشو، طالما أنها يمكن أن تجعل مينغ ليوي حزينا، كان ذلك كافيا.

اختنقت تساي ريتشي على دموعها. "كونغ، إذا كان الأمر صعبا، فلا داعي لذلك." لا بأس."

وعدها وانغ كونغ على الفور بأنها لن تكون مشكلة على الإطلاق. لم يكن من المقرر العبث بعائلة وانغ.

"انظر يا شياو شي، سأنتقم منك." لكن هل ستتزوجني؟" سأل وانغ كونغ. "دعونا نتزوج أولا."

لم يرغب تساي ريتشي في الزواج من وانغ كونغ. لقد مارسوا الجنس من قبل لأنها أرادت استخدام سلطته في مؤامرة الانتقام الخاصة بها. كان الزواج مستحيلا.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن