الفصل 22 الاعتراف بزوجته

2.5K 175 1
                                    


يو هان؟ نسيت مينغ ليوي هذا الشخص، والآن كان كل ما يمكن أن يفكر فيه عقلها، لأنه عندما سمعت هذا الاسم، أصبح جسدها متحمسا بالفعل... قلقا من حدوث شيء غير متوقع، سرعان ما أحدث مينغ ليوي ضوضاء ردا على ذلك وسلم الهاتف مرة أخرى إلى الحارس الشخصي.

انحنى مينغ ليوي على الباب، وتنفس بكثافة. كيف يمكن أن يكون هذا؟ عندما سمعت اسم يو هان، أصبح جسدها كله أخف قليلا، كما لو كان مجرد اسم كاف لجلب الفرح إلى مينغ ليوي الأصلي.

لم تكن مينغ ليوي تعرف كم من الوقت ستستغرق للسيطرة الكاملة على هذه الهيئة. حتى لو كان المظهر مشابها بنسبة 90٪، فإن هذا الافتقار إلى السيطرة جعلها مرتبكة بعض الشيء.

فجأة، تذكرت مينغ ليوي أنها لم تطعم ياو زيتشو مياه الينابيع الروحية. ركزت بسرعة وكثفت بضع قطرات على أطراف أصابعها قبل أن تقطرها بعناية في فمه.

فكرت للحظة قبل أن تضع أيضا قطرتين من الماء الروحي على جفون ياو زيتشو. بعد ذلك، قامت بتدليكهم بلطف بأصابعها حتى تم امتصاص الماء الروحي بالكامل. أخيرا، جاء ذلك إلى تدليك الساق اليومي.

كان ياو زيتشو أعمى لفترة من الوقت الآن. في هذه الفترة الطويلة من الزمن، بخلاف الأطباء الذين فحصوه عن طريق رفع جفونه بقفازات مطاطية، كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها شخص ما جفونه. كما أنه لم يعتقد أبدا أن مينغ ليوي سيدلكه بلطف شديد.

كانت أيدي مينغ ليوي هي نفسها في المرات القليلة الماضية، دافئة وناعمة. تدور أطراف أصابعها الحساسة بلطف حول عينيه. يبدو أن يديها لديها سحر. كانت مجرد حركات عرضية قليلة، ولكن يبدو أنها فتحت سفن الحمل والحاكم. يبدو أن تلك القوة اللطيفة تضرب أعماق روحه.

استمتعت ياو زيتشو باللمسات اللطيفة لدرجة أنه عندما غادرت يدها، شعر بإحجام لا يوصف عن توقفها. كما لو كانت قد سمعت المكالمة في قلبه، بدأت في تدليك ساقيه مرة أخرى.

عندها فقط أدرك ياو زيتشو أن مينغ ليوي لم يكن يداعب عينيه العمياء، بل كانت تساعده فقط في تدليكهما. الآن، كانت ساقاه القبيحة والمعاقتان على وشك التعرض لها مرة أخرى.

منذ أن اكتشف أن مينغ ليوي كان مختلفا، بدأ ياو زيتشو في إعادة تقييمها، واعتبرها شخصا جديدا تماما. في الواقع، كان يناديها بالفعل بزوجته في قلبه. لم يكن يعرف من هي، لكنه كان متأكدا من أنها لم تكن مينغ ليوي الأصلية. وكانت تنام معه كل ليلة في وضع حميم. نام الاثنان بين ذراعي بعضهما البعض، لذلك يجب أن تكون زوجته.

كان أنفاسها نظيفة ومنتعشة. كان بإمكانه شم رائحة الربيع الجبلي الصافية كلما اقتربت منه. كان صوتها جميلا مثل العسل كما أخبرته بهدوء بما كان يحدث كل يوم. لقد جعل قلبه يشعر بالدفء.

ومع ذلك، غرق قلب ياو زيتشو بسرعة. لم يكونوا في وضع جيد. من أجل حمايته، عانت زوجته من العديد من المظالم، وحتى قضمة من الطعام تتطلب الكثير من الجهد.

ومع ذلك، لم يسمعها ياو زيتشو تتذمر أبدا، كانت مثل الشمس الصغيرة، تبتسم وهي تواجه العاصفة كل يوم.

لم يستطع ياو زيتشو إلا أن يعتقد أنه على الرغم من أنه كان في حالة نباتية، إلا أن زوجته لا تزال تعتني به بمثل هذا التفاني. إذا استيقظ حقا، هل ستبقى بجانبه إلى الأبد؟

لكن كيف يمكنه تحمل السماح لها بالبقاء بجانبه؟ كان أعمى ومعاقا.

وفي الوقت نفسه، لم يكن لدى ياو زيانغ المشاعر المعقدة التي فعلها ياو زيتشو. يمكنه بسهولة الموافقة على طلب مينغ ليوي لأنه اعتقد أنه ليس لديها القدرة على التسبب في الكثير من المتاعب. بعد كل شيء، كانت مجرد فتاة فقيرة بدون مال أو خلفية. من سيأخذها على محمل الجد؟ من قبل، عندما كان ياو زيتشو في السلطة، لم يستطع أن يسبب الكثير من المتاعب أيضا. ولكن الآن بعد أن انفصلت عن الشخص الوحيد الذي يمكن أن تعتمد عليه، أرادت ياو زيانغ فقط أن ترى ما يمكن أن يفعله مينغ ليوي.

بطبيعة الحال، لاحظت مينغ ليوي موقف ياو زيانغ غير المهتم تجاهها، كما انخفضت اليقظة في قلبها كثيرا.

كانت عطلة نهاية الأسبوع هذه هي حدث العزاء للمؤسسة الخيرية للأشخاص الخضريين. يجب ألا يكون مينغ ليوي الأصلي قد شارك أبدا في مثل هذا الحدث، ناهيك عن اكتساب أي خبرة في مثل هذه الأحداث. أما بالنسبة لمينغ ليوي نفسها، فقد كانت دائما شخصا حيويا، لذلك لم تشارك أبدا في مثل هذه الأحداث الكئيبة. المرات القليلة الوحيدة التي مررت فيها بمثل هذه التجارب كانت من مشاهدة الأفلام.

بالتفكير في أنه كان عليها القيام بشكل من أشكال التحضير، اتصلت مينغ ليوي مباشرة بلينغلينغ.

مينغ ليوي: [لينغلينغ، بعد غد هو الحدث. هل هناك أي شيء أحتاج إلى الانتباه إليه؟ ستكون هذه هي المرة الأولى لي هناك، لذلك أنا متوتر قليلا.]

لا بد أن لينغلينغ كانت تنظر إلى هاتفها طوال الوقت، لأنها ردت بعد فترة قصيرة.

لينغلينغ: [لا توجد متطلبات خاصة. سيرتدي الجميع نفس القميص الأبيض الذي أعدته المؤسسة. يمكنك ارتداء أي شيء تريده لجزء السفلي من جسمك، لكنني أقترح عليك ارتداء الأحذية الرياضية. خلاف ذلك، قد تتعب بنهاية اليوم. سنكون جميعا معا خلال الحدث. لا داعي للقلق. إذا كانت هناك أي مشكلة، سأخبرك.]

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن