الفصل 119 أين سيجارتي؟فركت يد ياو زيتشو شحمة أذن مينغ ليوي.
على الرغم من إغلاق عيون ياو زيتشو، شعر مينغ ليوي أن هناك حزنا باهتا هناك.
اقتربت المسافة بينهما أكثر فأكثر، وشعر مينغ ليوي أنه إذا استخدم ياو زيتشو المزيد من القوة، فإنهم سيقبلون.
على الرغم من أن ياو زيتشو أراد حقا تقبيلها، إلا أنه كان هناك الكثير من الناس حولها، ولم يرغب في إجراء قبلة أمامهم. سرعان ما هدأ نفسه، وظهرت ابتسامة على وجهه مرة أخرى.
أعطى ياو زيتشو مينغ ليوي قبلة خفيفة، وانحنى بالقرب من أذنها، وصوته مليء بالإغراء بينما قال: "لم تحضر لي سيجارة؟ هل أخذت الهدية فقط؟"
شعر مينغ ليوي بالخدر من هجوم إغاظة ياو زيتشو والنقر الخفيف من قبل. سرعان ما انتقل هذا الشعور إلى أذنيها وظهرها، وكان كل الشعر على جسد مينغ ليوي كله يقف على نهايته.
كانت الفرقة تغني لفترة طويلة، وقد حان الوقت للفنانان للذهاب خارج المسرح لأخذ قسط من الراحة. انحنى ياو زيتشو بعيدا عن مينغ ليوي فقط بعد توقف الموسيقى.
أشار شين روي إلى فناني الأداء لتناول شيء ما. أومأوا برأسهم، وبعد أن خرجوا من المسرح، لم يتحدث أي منهما كثيرا.
قالت الفتاة وهي تقف: "سأدخن هناك". نظر مينغ ليوي على الفور إلى الفتاة ووقف أيضا. كانت الفتاة عاجزة عن الكلام.
قال مينغ ليوي بنظرة محرجة، "هل يمكنني الحصول على سيجارة؟"
نظر المؤدي إلى مينغ ليوي وأخرج عصا عرضا. سلمتها إلى مينغ ليوي ثم ابتعدت، كما لو أنه لا يريد أن ينزعج.
شكرها مينغ ليوي وأعطى السيجارة على الفور إلى ياو زيتشو. قال مينغ ليوي، "هنا، السيجارة التي تريدها."
شم ياو زيتشو سيجارة السيدة الطويلة والنحيلة، وقال: "إنها سيجارة جيدة، ولكن لم يحن الوقت لكي أدخن بعد."
أصيب مينغ ليوي بالذهول.
في لحظة ما أراد التدخين، وفي اللحظة التالية لم يكن الوقت المناسب. "لماذا هو متقلب جدا، يغير مزاجه بشكل أسرع من الطقس!"
ومع ذلك، فقد أحضرته إليه بالفعل. سيكون من الوقاحة إعادته في هذه المرحلة. سيكون من الوقاحة أيضا إذا لم يدخنها. كان مينغ ليوي في حيرة بشأن ما يجب فعله بالسجائر.
السيد رأى أن هناك خطأ ما وقال على الفور: "سيدتي، اتركي السجائر لي. سأتعامل مع الأمر."
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...