شاهد ياو زيانغ الأخبار على شاشة التلفزيون في ذلك اليوم. كان يبث مشروع مدينة شينغهاي الأصلي.لقد غضب. في ذلك الوقت، وضع ياو زيتشو فخا لياو زيانغ في هذا المشروع. وبسبب هذا المشروع أيضا فقده ياو زيانغ في النهاية.
نظر تساي ريتشي إلى وجه ياو زيانغ المظلم وأراد إيجاد عذر للمغادرة. ولكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء، أمسك بها ياو زيانغ.
تحسن مزاج ياو زيانغ بعد أن دمرها.
قال ياو زيانغ: "ريكسي، كل شيء بفضلك".
لم تقل تساي ريتشي أي شيء، لكن بريقا باردا تومض عبر عينيها.
كانت تعتقد في البداية أن مقابلة ياو زيانغ مرة أخرى كان أمرا جيدا، ولكن في النهاية، أصبحت علاقتهما على هذا النحو.
بالنظر إلى شخصية ياو زيانغ المغادرة، امتلأت عيون تساي ريتشي بالكراهية وهي مستلقية بتعب على السرير.
في الليل، أطعم تساي ريتشي حبوب ياو زيانغ المنومة مرة أخرى وذهب للعثور على نيو وو.
بعد أن عقد الاثنان جلسة حميمة، قال تساي ريتشي: "الأخ وو، لا أستطيع حقا تحمل التعرض للتعذيب بهذه الطريقة كل يوم. لماذا لا نتخلص من ياو زيانغ أولا؟"
عبس نيو وو. كان ينظر دائما بازدراء إلى ياو زيانغ. ومع ذلك، أمره بوس دونغ باستخدام ياو زيانغ لالتهام أصول شركة ياو شيئا فشيئا.
هز نيو وو رأسه. "إنه ليس الوقت المناسب بعد." الطفل لديه استخدامات أخرى."
استيقظت كاي ريتشي وبدأت في ارتداء ملابسها دون النظر إليه. عرفت نيو وو أنها غاضبة، ولكن لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. بعد كل شيء، كان أمر بوس دونغ، لذلك كان عليه اتباعه.
قال نيو وو: "لا تقلق يا حبيبي، سينتهي هذا الطفل عاجلا أم آجلا."
"لكنني أتعرض للتعذيب كل يوم الآن!" لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن." تظاهر تساي ريتشي بأنه غاضب.
استيقظ نيو وو وحمل كاي ريتشي إلى السرير. أخبرها بكل ما يعرفه. كان عليه أن يفعل ذلك عاجلا أم آجلا. لا يهم إذا كان تساي ريتشي يعرف مسبقا.
صدمت كاي ريتشي عندما علمت بخطة نيو وو. لا عجب أن ياو زيانغ كان مثل الخصي الآن. اتضح أنه أصبح لعبة رجل.
ما كان أكثر إثارة للصدمة هو خطة نيو وو. كان يساعد ياو زيانغ على الانتقام، ولكن الثمن كان حياة عائلة ياو بأكملها.
...
بعد شهر، تم إطلاق سراح بوس دونغ من السجن. هرع إلى هذه المدينة الحدودية في أقرب وقت ممكن.
عندما علم ياو زيانغ أن بوس دونغ كان على وشك الوصول، انتقل على الفور من مكان كاي ريتشي.
عندما رأى الرئيس دونغ ياو زيانغ، تقدم وعانقه.
قال الرئيس دونغ: "زيانغ، أعرف ما حدث لك. لقد تعرضت للظلم. لا تقلق. الآن بعد أن خرجت، سيتم حل كل شيء."
تظاهر ياو زيانغ بأنه تأثر وهو يحدق في بوس دونغ. قال ياو زيانغ، "الأخ دونغ، شكرا لك."
اختبأ تساي ريتشي ليس بعيدا وشاهد المشهد بازدراء.
رفع الرئيس دونغ يده ودعا نيو وو إلى الأمام. قال: "كيف تسير الاستعدادات؟"
"كل شيء جاهز." قال نيو وو باحترام: "يمكننا اتخاذ إجراء في أي وقت".
أومأ الرئيس دونغ برأسه. شعر بالاطمئنان بشأن نيو وو. نظر الرئيس دونغ إلى ياو زيانغ وقال: "يانغ، سمعت أنك وجدت امرأة هنا."
أصيب ياو زيانغ بالذعر على الفور. فقط نيو وو كان يعرف علاقته مع تساي ريتشي. نظر بتسايدة إلى نيو وو.
رفع الرئيس دونغ يده وأشار إلى تساي ريتشي الذي لم يكن بعيدا. "هل هي تلك المرأة؟"
كان ياو زيانغ خائفا جدا لدرجة أنه لم يجرؤ على قول كلمة واحدة.
قال نيو وو: "الأخ دونغ، تلك المرأة هي واحدة من أتباعي".
رفع الرئيس دونغ حاجبيه لكنه لم يقل أي شيء. بعد ذلك، ذهب الجميع إلى الداخل وبدأوا في مناقشة المسائل الخطيرة.
عندها فقط عاد ياو زيانغ إلى رشده. قال: "الأخ دونغ، الآن بعد أن خرجت أخيرا من السجن، هل يمكننا بدء العملية الآن؟"
"كل شيء جاهز تقريبا." زيانغ، هل يمكنك حقا التحكم في كل شركة ياو؟" أومأ الرئيس دونغ برأسه.
قال ياو زيانغ بثقة: "بالطبع لا توجد مشكلة. بخلاف ياو زيتشو، أنا الخلف الآخر الوحيد لعائلة ياو. طالما ماتت عائلة ياو زيتشو، يمكنني بطبيعة الحال تولي شركة ياو. لا تقلق يا أخي دونغ. في ذلك الوقت، يمكنني إخراج ما تريد."
ضحك الرئيس دونغ بصوت عال. كانت حماية ياو زيانغ في السجن في الأصل فقط من أجل الراحة. في وقت لاحق، عندما اكتشف أن ياو زيانغ يمكن أن يرث عائلة ياو، بدأ بوس دونغ في رعاية ياو زيانغ جيدا.
نظر الرئيس دونغ إلى نيو وو وقال: "نيو وو، بما أنك على وشك الانتهاء من استعداداتك، استعد للتحرك. هذه المرة، لا يمكنك الفشل. "
"لا تقلق يا أخي دونغ." أومأ نيو وو برأسه. بعد ذلك، استدار وغادر، وأبلغ مرؤوسيه بالاستعداد للعمل.
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romantizmهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...