عند سماع هذا، قال وانغ كير في ذهول، "نائب الرئيس تشاو؟ من هذا؟ لا أعرفه.""ماذا؟" سأل وانغ زيتيان. "ألا تعرفه؟" إذا كنت لا تعرفه، فلماذا كنت جالسا في حضنه؟"
عندما سمع وانغ كير هذا، استيقظت على الفور. هديرت، "هل أنت مريض؟ هل تتصل بي في الصباح فقط للافتراء علي؟ متى جلست في حضنه؟"
عندما سمع تشاو تشيانغ صيحة وانغ كير، فتح عينيه.
فكر للحظة، ثم نظر إلى وانغ كير وقال: "أم... بالأمس، ربما جلست حقا في حضن نائب الرئيس تشاو".
عندما سمعت وانغ كير ما قاله تشاو تشيانغ، تداخلت معه على الفور وأشارت بعينيها إلى أن يبقى هادئا.
لا يزال تشاو تشيانغ يبتسم على وجهه بينما جلس عليه وانغ كير. كان يخشى أن تسقط، لذلك عانق خصرها. كان خصر وانغ كير نحيلا. وجد تشاو تشيانغ نفسه يداعب بطنها عدة مرات.
على الطرف الآخر من الهاتف، قال وانغ زيتيان: "رأيته بأم عيني، كيف يمكنني أن أكون مخطئا؟ هل شربت كثيرا ولا يمكنك التذكر؟"
قال وانغ كير: "حسنا". "دعني أسمع من هو نائب الرئيس تشاو هذا!"
أجاب وانغ زيتيان وتشاو تشيانغ في نفس الوقت: "اسمه تشاو تشيانغ".
صدم وانغ كير وأغلق الخط على الفور.
قال تشاو تشيانغ: "لم تكن جالسا في حضن نائب الرئيس تشاو فحسب، بل كنت أيضا تتدحرج في الملاءات مع نائب الرئيس تشاو. حتى أنك تركب نائب الرئيس تشاو الآن."
كان وانغ كير عاجزا عن الكلام. اتسعت عيناها وهي تحدق في تشاو تشيانغ. أرادت اغتنام الفرصة للاستيلاء على طوقه واستجوابه.
ولكن تم رفع البطانية ولم يكن تشاو تشيانغ يرتدي أي ملابس، لذلك انتهى الأمر بوانغ كير بلمس صدره. حدق تشاو تشيانغ في وانغ كير بالنار في عينيه.
قال وانغ كير: "أنت لست ممرضة؟ كيف أصبحت فجأة نائبا للرئيس؟ هل كنت تكذب علي؟"
قال تشاو تشيانغ: "اعتدت أن أكون ممرضة، لكنني حصلت على ترقية".
قال وانغ كير في حالة عدم تصديق، "بسرعة كبيرة؟"
"بالطبع يجب أن نكون سريعين." قال تشاو تشيانغ بابتسامة: "الوقت هو الجوهر". لم يكن وانغ كير يعرف ماذا يقول.
انحنت تشاو تشيانغ بالقرب من أذنها وقالت بصوت أجش قليلا، "أريد فقط أن أكون مع أختي. عليك أن تظهر بعض الإخلاص."
عندما سمعت وانغ كير هذا، تحول وجهها على الفور إلى اللون الأحمر وتركت نفسها تستلقي بخجل على جسد تشاو تشيانغ.
تذكرت كيف ضايقها بالأمس، وكيف عضت رقبة تشاو تشيانغ. شعر تشاو تشيانغ بأنفاس وانغ كير الدافئة، وخفف قلبه. هدأ نصفه السفلي، الذي استيقظ للتو، في نهاية المطاف.
ضرب تشاو تشيانغ شعر وانغ كير بلطف، قائلا: "ابق معي. لن أدعك تفعل أي شيء لا تريد القيام به. سأقف دائما بجانبك، أحبك، وسأكون جيدا معك. أختي، أعدك بأننا سنكون معا، اتفقنا؟"
كانت هذه هي المرة الثانية التي يقول فيها تشاو تشيانغ ذلك. عندما كانوا حميمين الليلة الماضية، قال تشاو تشيانغ ذلك أيضا، لكن وانغ كير لم يأخذ الأمر على محمل الجد.
رفعت وانغ كير رأسها للنظر إلى تشاو تشيانغ، مؤكدة الإخلاص في عينيه. قالت، "أنت... هل أنت حقيقي؟"
قال تشاو تشيانغ على وجه اليقين: "أعلم أنني لست جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك الآن، لكنني بالتأكيد سأعمل بجد".
ظل قلب وانغ كير ينبض بشكل أسرع. لقد اعترف، هكذا تماما!
في تلك اللحظة، رن الهاتف مرة أخرى. نزل وانغ كير من تشاو تشيانغ والتقطه.
"لماذا أغلقت الخط؟" سأل وانغ زيتيان على الفور. "هل لا يزال نائب الرئيس تشاو يذهب إلى تلك الحانة في الليل؟"
نظر وانغ كير إلى تشاو تشيانغ، الذي كان بجانبها. قالت: "لا أعرف أيضا. ماذا تخطط لفعله؟"
"ماذا أيضا؟" رد وانغ زيتيان على الفور. "بالطبع، يتعلق الأمر بالمشروع." أريد الحصول على بعض المعلومات!"
أشار تشاو تشيانغ إليها: "يمكننا الذهاب".
"هل يجب أن أذهب؟" أشار وانغ كير مرة أخرى.
قال وانغ زيتيان: "ستذهب إلى هناك معي الليلة. العلاقة بينكما ليست عادية. يجب أن تساعدني هذه المرة. فشل المشروع الأخير. كل العمل الذي قمت به من قبل كان عبثا."
كانت وانغ كير مترددة في مساعدة شقيقها، وتمتم أفكارها بشكل غير متماسك.
وقف تشاو تشيانغ وغطى الهاتف. قال: "إذا كنت لا تريد الذهاب، فلا تذهب."
لم تكن وانغ كير تعرف السبب، لكنها شعرت فجأة بمزيد من الثقة. قالت في الهاتف: "لا أريد الذهاب. إذا كنت تريد الذهاب، فيمكنك الذهاب بمفردك."
بعد ذلك، أغلق وانغ كير الخط.
كان وانغ زيتيان مرتبكا. "هناك خطأ ما في أختي." إنها تتصرف بغرابة."
كانت عائلة وانغ عائلة ثرية، ولكن والدي وانغ زيتيان ووانغ كير كانا صارمين للغاية مع أطفالهما، وأرادوا منهم بناء أنفسهم من الأسفل. كان وانغ زيتيان غير راض للغاية وغير راغب في الانضباط، لذلك خرج لبدء عمل تجاري.
تخرجت وانغ كير وعادت، ولم تكن راغبة في وراثة الشركة، لذلك لم تذهب للعمل على المستوى الشعبي.
على الرغم من أن وانغ زيتيان قال إنه بدأ عمله الخاص، إلا أنه كان يستفيد في الغالب من سمعة عائلة وانغ. وهكذا، أعطاه الجميع بعض الوجه وسار العمل بسلاسة.
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...