كان تشاو تشيانغ على وشك الجلوس بجانب وانغ كير عندما رأى أن واين، الذي كان في الشقة آخر مرة، كان يجلس بجانبها بالفعل.قال تشاو تشيانغ بسعادة: "ابتعد عن طريقي". "أنت لا تعرف حتى كيف تشرب بدلا منها." هل تعتقد أنك تستحق الجلوس هنا؟"
لم يستطع وانغ كير إلا أن يضحك. "لقد مر وقت قصير فقط، ومع ذلك ازداد مزاجك سوءا."
قمع تشاو تشيانغ مشاعره على الفور وجلس بجانب وانغ كير. قال: "كيف يمكن أن يكون ذلك؟ أنت تدفع مشاعري."
ضحكت وانغ كير كما لو أنها سمعت للتو شيئا مضحكا. "أوه، حقا؟" عندما اعتنيت بالأمور وغادرت، هل كنت تحت سيطرتي؟"
خفض تشاو تشيانغ رأسه، وعيناه ملأتان بالتظلم. "في ذلك الوقت، لم أكن أستحقك، لذا... أختي، هل ما زلت تريدني؟"
كانت وانغ كير قابلة للإقناع ولكن ليس الإكراه، لذلك لم تكلف نفسها عناء الجدال معه. قالت: "سيعتمد ذلك على أدائك."
"هذا صحيح." لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة. ألا يجب أن يقدم لنا عرضا؟" دخل ني يان.
لم يتحدث وانغ كير نيابة عن تشاو تشيانغ وشاهده للتو. لم يشعر تشاو تشيانغ بالحرج. قال: "لا بأس بذلك. سأحرج نفسي اليوم. يحدث فقط أنني كنت أمارس الرياضة بشكل جيد مؤخرا.
وقف تشاو تشيانغ، وقبل أن يتمكن وانغ كير من الرد، التقطها.
لاحظ تشاو تشيانغ الهادئ أن فستان وانغ كير لم يكن مناسبا لحمل الأميرة، لذلك سمح لها بالجلوس على ذراعه بدلا من ذلك.
كادت وانغ كير أن تفقد توازنها، واتكأت غريزيا على تشاو تشيانغ، وعانق رقبته بإحكام. في هذا الموقف، كانت هالته الذكورية ببساطة ساحقة.
هتف بقية الحزب أيضا. حافظ تشاو تشيانغ على هذا الموقف وقام ببعض الرفعات، وعرض العضلات على ذراعيه بشكل مثالي.
كان وجه وانغ كير أحمر. ربت بلطف على تشاو تشيانغ، مما يشير إليه لإخمادها. توقف تشاو تشيانغ. اعتقدت وانغ كير أنها ستوضع أخيرا، لكنها لم تتوقع منه أن يجلس معها في حضنه.
كان وانغ كير عاجزا عن الكلام. في تلك اللحظة، لم تكن تعرف ماذا تفعل. إذا نزلت للتو، سيبدو أنها لم تكن مستعدا لذلك، ولكن إذا لم تفعل ذلك، فسيشعر بالحرج بينهما.
في هذه اللحظة، سخر شخص ما، "يجب عليكما الصعود إلى الطابق العلوي والحصول على غرفة!"
في تلك اللحظة، دفع وانغ زيتيان الباب مفتوحا ودخل الحانة. بمجرد دخوله، رأى أخته تجلس بين ذراعي رجل، وبدا تعبير أختها غير سعيد.
كان الضوء في الغرفة الخاصة خافتا بعض الشيء، لذلك لم يستطع رؤية وجه الرجل بوضوح. ومع ذلك، إذا حكمنا من خلال الملابس، ربما كان صغيرا جدا.
قال وانغ زيتيان وهو يعبس: "ترك وانغ كير".
فوجئ وانغ كير. نظرت إلى الأعلى وقالت، "أخي، ماذا تفعل هنا؟"
نظر وانغ زيتيان حول الغرفة ولم ير نائب الرئيس الأسطوري تشاو. قال فقط: "سمعت أنك تلعب هنا، لذلك جئت لإلقاء نظرة. الحمد لله أنني وصلت. أسرع وانزل."
امتلأ وجه وانغ كير بعدم الرضا. اعتقدت أن وانغ زيتيان كان هنا للاقتراب من ني يان. ما قاله عن زيارة أخته الصغرى كان كذبة.
تجاهلت أمر شقيقها بالنزول، وبدلا من ذلك عانقت رقبة تشاو تشيانغ ونظرت إلى وانغ زيتيان بنظرة صعبة.
كان وانغ زيتيان محرجا بعض الشيء. كان هناك الكثير من الناس في الغرفة، ولم يرغب في حدوث أي صراعات مع أخته. علاوة على ذلك، لم يكن يبحث عن ني يان اليوم. منذ فشل مشروعه الأخير، كان وانغ زيتيان يستعد للعمل في مشروع مع شركة ياو.
"ماذا تفعل؟" سأل ني يان. "هذا الأخ الصغير حسن المظهر، ومن الصعب الحصول عليه." وانغ كير محظوظ جدا، وهذا الأخ الصغير مخلص لها لدرجة أنه طاردها طوال الطريق إلى هنا."
أصبح وانغ زيتيان ازدراء. كان هؤلاء الشباب مجرد قمامة يعيشون على النساء الأغنياء. لم يكونوا جديرين بالاهتمام. في الماضي، كان من الجيد لوانغ كير الخروج واللعب، لكنه لم يطلب منها الاختلاط بهذا النوع من القمامة.
عبس وانغ زيتيان وقال: "لا تهتم بهذه الطفيليات".
ضحك تشاو تشيانغ ببرود ووضع وانغ كير على مضض. بدون غطاء وانغ كير، رأى وانغ زيتيان أخيرا وجه تشاو تشيانغ بوضوح.
في لحظة، شعر تعبير وانغ زيتيان بالرعب. كان على وشك أن يقول شيئا عندما أشار تشاو تشيانغ إلى عدم التخلي عن هويته.
نظر وانغ زيتيان إلى وانغ كير وقال: "...لن أزعجك بعد الآن. من فضلك استمر في الاستمتاع بأنفسكم."
بعد أن شاهد وانغ زيتيان يغادر، تغير تعبير تشاو تشيانغ إلى تعبير الخراب. خفض رأسه وقال: "أنا آسف يا أختي. لقد ذهبت بعيدا جدا... كنت مخطئا لمحاولتي الوهمية أن أسلمك."
قال وانغ كير على الفور: "أنا آسف"، "كان أخي هو الذي ذهب بعيدا جدا. أعتذر نيابة عنه."
أضاءت عيون تشاو تشيانغ على الفور وهو ينظر إلى وانغ كير.
همس تشاو تشيانغ: "لا يبدو أن اعتذار الأخت صادق".
بعد ذلك، وقف ونظر إلى الحشد، قائلا بمرارة، "سأغطي علامة التبويب الخاصة بك، ولكن يجب أن أغادر الآن، الجميع".
مع ذلك، غادر تشاو تشيانغ.
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romantizmهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...