115 & 116

1.3K 103 5
                                    


الفصل 115 هل لمست بما فيه الكفاية؟

كانت هذه هي المرة الأولى التي يلمس فيها مينغ ليوي حلقه. لقد صدمت لتجربة الفرق بين رجل وجسد المرأة على مسافة قريبة.

عندما تراجعت مينغ ليوي عن يدها، شعرت بأن أصابعها تسخن.

قال ياو زيتشو: "قم بتطبيقه على ذراعي أيضا".

في الآونة الأخيرة، كان ياو زيتشو يعمل ذراعيه بشكل جيد للغاية، وأصبحت خطوط العضلات واضحة تماما. لم يستطع الانتظار حتى تلاحظ زوجته.

في اللحظة التي لمس فيها مينغ ليوي ذراع ياو زيتشو، مارس قوته على الفور ووسع عضلاته.

كما هو متوقع، في ظل هذه الظروف، أولت زوجته اهتماما خاصا. فركت يد السيدة ذهابا وإيابا على العضلات عدة مرات.

بدا أن ياو زيتشو يستمتع بذلك، ابتسم وسأل، "هل لمست بما فيه الكفاية؟"

تحول وجه مينغ ليوي إلى اللون الأحمر على الفور، وتركت ذراعه كما لو كانت قد صعقت بالكهرباء. أخذت جوز الهند على الفور من يد السيد هي وهربت إلى الشاطئ.

...

على الجانب الآخر من المدينة، لم يستطع ياو زيانغ الانتظار لسرقة مشروع مدينة شينغهاي.

أمر سكرتيرته بحجز طائرة إلى مدينة شينغهاي على الفور، وأبلغه السكرتير أن مدينة شينغهاي لم تكن مفتوحة للسفر بالطائرات بعد. قدم السكرتير على الفور اقتراحا: يمكنهم السفر إلى المدينة التالية أولا ثم إرسال السائق إليهم إلى مدينة شينغهاي. ومع ذلك، ستستغرق القيادة أكثر من ثلاث ساعات.

غضب ياو زيانغ قليلا وقال: "ثم رتب لي طائرة خاصة!"

قال السكرتير: "نحن بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على مسار رحلة مسبقا للطائرة الغبية. لقد اتصلنا بهيئة الحركة الجوية، ولكن مسار الرحلة كان مشغولا مؤخرا. رفضت هيئة الحركة الجوية الطلب مباشرة."

قال ياو زيانغ بفارغ الصبر: "لقد فهمت". "سنفعل ما اقترحته ونسافر إلى المدينة التالية أولا."

أجاب الأمين على الفور: "لا توجد مشكلة يا نائب الرئيس". "أقرب رحلة يمكننا الحصول عليها هي الساعة 11:00 مساء." الوقت المقدر للوصول هو حوالي الساعة 5:00 صباحا في اليوم التالي.

أجاب ياو زياو بفارغ الصبر: "حسنا، جيد".

عندما وصل ياو زيانغ إلى مدينة شينغهاي مع سكرتيرته، كانت عيناه ملطختين بالدماء، وكانت بدلته في حالة من الفوضى، وكان وجهه متهاكما. بدا مشوشا جدا!

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن