كان ياو زيتشو متوترا للغاية. كان يتطلع إلى هذا اليوم، ولكن عندما جاء حقا، قال بعصبية، "عزيزي، الحمل صعب جدا. من أجل منعك من العمل بجد، سأدعو أخصائي تغذية وطبيب غدا. يمكنك اختيار القليل الذي يعجبك وسيتبعون ترتيباتك في أي وقت."أومأ مينغ ليوي برأسه. كانت تستمع إلى ياو زيتشو.
قال مينغ ليوي: "أنا متعب، لذلك سأنام".
كانت متوترة أيضا، ولمست بطنها بلطف. كانت لا تزال مسطحة جدا ولا تختلف عن المعتاد، ولكن كانت هناك في الواقع حياة في الداخل.
لم يمر حتى عام منذ أن هاجرت، وشهدت مينغ ليوي أشياء حصلت عليها في حياتها السابقة. قابلت الشخص الذي تحبه، والآن أصبحت حاملا.
اندمجت مينغ ليوي تماما في هذا العالم وبدأت حياتها الجديدة.
...
في صباح اليوم التالي، لم تفتح مينغ ليوي عينيها. استدارت ولمست ياو زيتشو.
نظر مينغ ليوي إلى ذلك الوقت وقال: "لماذا لم تذهب إلى العمل بعد؟"
قال ياو زيتشو: "زوجتي حامل، لذلك بطبيعة الحال لا يمكنني الذهاب إلى العمل".
قال مينغ ليوي: "لماذا لا يمكنك الذهاب إلى العمل؟ ما الذي يمكنك مساعدتي به؟"
تابع ياو زيتشو، "يمكنني العمل من المنزل. ستكونين غير مستقرة عاطفيا أثناء الحمل. ليوي، أنا عائلتك في هذا العالم. آمل أن أكون دائما بجانبك عندما تحتاجني."
كانت مشاعرها أثناء الحمل غير مستقرة بالفعل. لمست كلمات ياو زيتشو مينغ ليوي.
كانت في الواقع قلقة بعض الشيء. في هذا العالم، لم يكن لدى والديها بالتبني أي مشاعر عاطفية تجاهها، وكان والداها البيولوجيان غريبين عنها عمليا، ولم يحمل صديقها العزيز يو لينغلينغ من قبل.
كان الرجال والنساء مختلفين. سيكون لدى مينغ ليوي العديد من التغييرات الجسدية والعقلية التي لم يستطع ياو زيتشو فهمها. لحسن الحظ، بدا ياو زيتشو مستعدا لتولي كل شيء.
نظر ياو زيتشو إلى مظهر مينغ ليوي ورفع يده لضرب شعرها. قال: "ليوي الساتية، أنا زوجك. هذا ما يجب أن أفعله. دعنا نتواصل أكثر. يمكنك التعبير عن جميع مشاعرك وتخفيف مشاعرك الداخلية."
ضحك مينغ ليوي وقال عمدا: "سأصبح سمينا جدا، ولن تبدو شخصيتي لطيفة. هل ستكرهني إذن؟"
"هل تحاول أن تغضبني عن قصد؟" عبس ياو زيتشو.
قال مينغ ليوي بوقاحة: "أخبرني، أريد أن أسمع ذلك منك".
"ليوي، بغض النظر عما تصبح عليه، سأكون دائما مؤمنك المتدين."
أومأت مينغ ليوي برأسها بارتياح. قالت: "أريد أن آكل بعض الوجبات الخفيفة الآن... هل يمكنني ذلك؟"
حدق ياو زيتشو عينيه، واختفى تعبيره السابق، وقال بوجه مستقيم، "لا، يجب أن تتوقف عن تناول الوجبات السريعة".
صرخ مينغ ليوي وقال: "كنت أعرف ذلك! لا شيء سوى الأكاذيب!!"
...
مع نمو الجنين، شعرت مينغ ليويي بأن أعضائها الداخلية تتعرض للضغط.
أصبح الطقس أكثر برودة أيضا، وعلى الرغم من أن تدفئة الفيلا كانت كافية، إلا أنها جعلت مينغ ليوي يشعر ببعض الاضطرب. بعد بضع لدغات من العشاء، شعرت مينغ ليوي بالغثيان قليلا واستلقيت للراحة، لكنها لا تزال تشعر بالجوع الشديد.
نظرت إلى ياو زيتشو ووجدت أنه أغلق عينيه بالفعل. كانت متضاربة حول ما إذا كان يجب عليها إيقاظه أم لا.
منذ أن حملت، أدركت مينغ ليوي أن شخصيتها قد تغيرت قليلا. لقد أصبحت متشبثة جدا وكانت على استعداد لإلقاء نوبات الغضب، حتى أنها متساهلة بعض الشيء.
في بعض الأحيان لم تستطع تناول الطعام، وأحيانا كانت تعاني من الرغبة الشديدة، وكانت في عجلة من أمرها لتناول مثل هذه الرغبة الشديدة. في هذه اللحظة، أراد مينغ ليوي حقا بعض فواكه الزعرور المغلفة بالسكر. بالتفكير في الطعم الحلو والحامض، سيل لعاب فمها.
كان من النادر أن يستلقي ياو زيتشو مبكرا جدا للنوم. منذ تعافيه، زاد عبء عمله. قرر ياو زيتشو بالفعل العمل من المنزل، وكان في دراسته طوال اليوم، دون أي شركة.
قبل يومين، أراد مينغ ليوي حقا التمسك ياو زيتشو. عندما رأت أنه لم يكن في اجتماع وكان يكتب فقط، رفعت ذراعه واحتضنته، ووجدت وضعية مريحة للجلوس.
كما لو أنه أدرك أن أسلوب العمل هذا لم ينجح، في يوم من الأيام، وجد مينغ ليوي فجأة أن ياو زيتشو كان خاملا. كان يعمل لبضع ساعات في اليوم، وقضى بقية الوقت في التسكع حول مينغ ليوي.
كانت إحدى هذه المناسبات عندما كانت مينغ ليوي مستلقية على الأريكة تشاهد التلفاز، وشعرت بالعطش قليلا. تماما كما تواصلت، أحضر لها ياو زيتشو على الفور كوبا من الماء. لم يستطع مينغ ليوي إلا أن يقول: "هل كنت متفرغا جدا مؤخرا؟ ما خطب الشركة؟"
ابتسم ياو زيتشو فقط ولم يقل شيئا.
لم تدرك أخيرا أن ياو زيتشو لم يعمل لبضع ساعات فقط خلال النهار وقضى بقية وقته في الاعتناء بها إلا في وقت لاحق، عندما استيقظت مينغ ليويي في الليل.
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...