صدم تشاو تشيانغ. بالتفكير في محتوى مقاطع الفيديو التي شاهدها سابقا، تحول وجهه إلى اللون الأحمر. قال، "هاه؟ لقد رأيت هؤلاء... لا شيء، يمكنني دائما القيام بذلك في المرة القادمة، لكنها لن تكون مفاجأة بعد الآن."عانق وانغ كير تشاو تشيانغ بإحكام. هزت رأسها وقالت: "لا، ما زلت متفاجئا وانتقلت إلى البكاء.
لم يستطع تشاو تشيانغ إلا أن يضحك. "الأخت لطيفة جدا."
رفعها تشاو تشيانغ وقال: "بما أنك أفسدت المفاجأة، لماذا لا تعوضني بنفسك؟"
بعد ذلك، حمل تشاو تشيانغ وانغ كير إلى غرفة النوم. في الطريق إلى هناك، اعتقد أنه بحاجة إلى "التمرين". قطعت أخته الأناناس شخصيا من أجله، لذلك كان عليه التأكد من إرضائها.
...
خلال فحص مينغ ليوي قبل الولادة، ألمح الطبيب إلى أنها حامل بصبي.
لم يمانع مينغ ليوي. سواء كان صبيا أو فتاة، كان لا يزال طفلها. ومع ذلك، عندما أدرك ياو زيتشو أنه صبي، أصبح وجهه مظلما.
كيف يمكن أن يكون صبيا؟ سيكون من الأفضل لو كانت فتاة؟ ستكون لطيفة مثل زوجتي.
حتى وقت التسليم، تظاهر ياو زيتشو بأنه لم يكن يعرف أنه صبي. حتى أنه أعد مجموعة من أشياء الأطفال تحسبا لفتاة.
عندما دخلت مينغ ليوي غرفة الولادة، تبعها ياو زيتشو.
حصلت مينغ ليوي على حماية الربيع الروحي، لذلك لم تشعر بالكثير من الألم. سرعان ما ترددت صرخات الطفل في جميع أنحاء غرفة الولادة. لفت الممرضة الطفل ببطانية ووضعته بين ذراعي ياو زيتشو.
كان ياو زيتشو في مزاج حساس. بالنظر إلى الطفل بين ذراعيه، شعر بالتوتر الشديد، لكن وجهه كان أيضا مليئا بالسعادة.
"تهانينا يا سيدي." قالت الممرضة إنه صبي".
سمع ياو زيتشو صوت الممرضة وعاد إلى رشده. أومأ برأسه ووضع الطفل بجانب مينغ ليوي، مما سمح لها بإلقاء نظرة على الطفل. بعد ذلك، حملت الممرضة الطفل بعيدا، بينما أمسك ياو زيتشو بيد مينغ ليوي.
قال مينغ ليوي: "سمعت دائما أنه عندما يولد طفل، سيبدو وكأنه رجل عجوز صغير". "طفلنا لطيف جدا."
قال ياو زيتشو بابتسامة: "أنت إلهتي، بالطبع سيكون طفلنا مختلفا".
لم تستطع الممرضة على الجانب إلا أن تضحك. لم تتوقع أن يكون الرئيس ياو صريحا جدا عندما أشاد بالناس. قال إن زوجته كانت إلهة ذات وجه مستقيم!
لكن ما لم تكن الممرضة تعرفه هو أن ياو زيتشو لم يكن يبالغ. كانت ببساطة الحقيقة.
أعيدت مينغ ليوي إلى جناحها. كان مركز الحبس بجوار الباب مباشرة، وكان هناك ممر في منتصف المبنى أدى إلى ذلك. بعد الفحص في الجناح والتأكد من عدم وجود مشاكل، ذهب الجميع إلى مركز الحبس.
كانت مينغ ليوي مستلقية على السرير، وكانت حالتها العقلية جيدة جدا. تبعها ياو زيتشو، ولم يستطع مينغ ليوي إلا التحدث إليه.
قالت: "إنه صبي... ماذا عن تسميته نانان، أليس هذا جيدا؟"
كان ياو زيتشو عاجزا عن الكلام. "لو كانت فتاة، هل ستدعى نونو إذن؟" لقد سأل.
عبس مينغ ليوي وقال: "لم أفكر في ذلك أبدا".
ضرب ياو زيتشو بلطف شعر مينغ ليوي الجميل، وقال: "سأستمع إليك. سنسميه نانان. إنه ذكي جدا."
"إذن ماذا يجب أن يكون اسمه الرسمي؟" سأل مينغ ليوي.
سرعان ما وصلت المجموعة إلى الجناح الفاخر في مركز الحبس. كان ياو غوي وجي يو هناك في انتظارهم.
عند سماع الزوجين يذكران الاسم مرة أخرى، تقدم ياو غوي وأخذ الطفل من يدي شياو فان. قال: "أنا الجد، لذا يمكنني تسميته، أليس كذلك؟"
تقدمت جي يو للتحقق من سعال مينغ ليوي، لكنها قالت أيضا: "دع الأطفال يقررون هذا الأمر، أيها العجوز. لا تفسد هذا من أجلهم."
ظل ياو غوي صامتا على مضض.
نظر جي يوي إلى مينغ ليوي وقال بهدوء، "ليوي، كيف تشعر؟ هل تشعر بعدم الارتياح في أي مكان؟"
قال مينغ ليوي بابتسامة: "أمي، أنا بخير". شعر جي يو بالارتياح.
كانت جي يوي أيضا أما وعرفت مدى صعوبة ولادة طفل. قالت: "من الجيد أنه لا توجد مشاكل. جميع الأشخاص غير المرتبطين، عد إلى الخارج. لا تزعج راحة ليوي هنا."
كان ياو غوي غبيا. لم يكن هناك أحد آخر في الغرفة غير ياو غوي نفسه.
أخذ ياو زيتشو الطفل من ذراعي ياو غوي وحمله إلى جانب جي يوي. قال: "أمي، أعطاه ليوي لقبا، نانان."
نظر جي يو إلى الطفل وابتسم. قالت بلطف، "نان تبدو لطيفة جدا. نان الصغيرة، أنا جدتك. توقفت جي يو للحظة قبل أن تستمر، "لا أصدق أنني جدة بالفعل".
قال ياو زيتشو: "لقد فكرت بالفعل في اسم للطفل، سأسميه تشاويانغ".
بعد أن سمعت مينغ ليوي هذا، أومأت برأسها. قالت بارتياح: "حسنا، من الآن فصاعدا، ستكون تشاويانغ الشمس الصغيرة في منزلنا. ابننا الصغير!"
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romanceهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...