الفصل 219 تقنية سيئة

539 35 2
                                    



كانت وانغ كير غاضبة بالفعل قليلا، وعندما سمعت سؤال تشاو تشيانغ، أصبحت أكثر غضبا. قالت، "لماذا غير ذلك؟ كانت تقنيتك فظيعة. هل لديك مجمع عذراء؟ "

تغير تعبير تشاو تشيانغ على الفور. اختفى الشعور الدافئ الذي كان يشعر به طوال اليوم على الفور.

رأى وانغ كير تعبير تشاو تشيانغ وقال: "أنا لا أطلب منك تحمل المسؤولية. إذا كنت لا تريد ذلك، فاضيع الآن."

أصبح وجه تشاو تشيانغ مظلما. شد قبضته وذهب مباشرة إلى غرفة نومه لحزم أمتعته. عندما رأى وانغ كير أفعاله، فكرت في المعلومات حول الرسالة التي أرسلها إليها ني يان. ذهبت على الفور إلى غرفة نومها وأخرجت كومة من المال.

دون حتى النظر إلى كم كان، هرعت إلى غرفة نوم تشاو تشيانغ وألقت المال في حقيبته. طار جزء من المال وتشتت على الأرض.

قال وانغ كير بغضب: "هناك، راتبك". "نحن لسنا مدينين لبعضنا البعض بأي شيء الآن."

لم يقل تشاو تشيانغ أي شيء. لقد حزم أمتعته بصمت. شعرت وانغ كير وكأنها كانت تضرب القطن فقط. لم تشعر بأنها تستطيع التنفيس عن غضبها هنا، لذلك لم تستطع سوى إغلاق الباب والمغادرة.

سمع تشاو تشيانغ الباب يغلق ويتوقف للحظة. بعد لحظة صمت، جمع المال ووضعه على السرير.

لم يتوقع تشاو تشيانغ أن تتحول الأمور على هذا النحو. لقد جاء في الأصل لقضاء بعض الوقت مع وانغ كير، وأخبرها أنه مجرد شخص عادي وممل. أراد أيضا أن يجعل وانغ كير يفقد الاهتمام به.

ومع ذلك، لم يتوقع أن يفقد قلبه أولا. لم يستطع السيطرة على نفسه وذهب إلى الفراش مع وانغ كير. كانت الحياة قصيرة، وبما أن وانغ كير أراد اللعب، فإن تشاو تشيانغ سيلزمها.

ومع ذلك، كان ساذجا للغاية. منذ مجيئه إلى هنا، ارتفع مزاج تشاو تشيانغ وهبوطا مع كل عبوس وابتسامة وانغ كير. كان يعرف أيضا ما يعنيه الدم على ملاءة السرير. أراد تشاو تشيانغ تحمل المسؤولية، وفكرت في الأمر جعله يصاب بالجنون.

كان على وشك قول ذلك بنفسه، ولكن... حقا، لم يكن تشاو تشيانغ جديرا. كانت وانغ كير ابنة عائلة ثرية. كان تشاو تشيانغ مجرد ممرضة من عائلة ياو. حتى لو جاء إلى هنا، فقد جاء باسم العمل.

شد تشاو تشيانغ قبضته. قريبا، سيعود بالتأكيد ويتحمل المسؤولية.

...

عاد تشاو تشيانغ إلى عائلة ياو وعمل بجد لدى ياو زيتشو.

كان رجلا قليل الكلمات في البداية، وبعد عودته، وجد الجميع أن تشاو تشيانغ كان أكثر صمتا. ومع ذلك، كان عمل تشاو تشيانغ لا يزال رائعا كما كان دائما.

كان من المقرر تقريبا أن تلد مينغ ليوي، وسلم ياو زيتشو كل العمل إلى تشاو تشيانغ والسيد هي. نما تشاو تشيانغ بسرعة في وقت قصير. عندما تعافى مينغ ليوي بعد الولادة، سيتمكن تشاو تشيانغ من العودة إلى وانغ كير وتولي مسؤولية الأمور.

في كل مرة لم يستطع فيها السيد معرفة نوايا ياو زيتشو، كان يتحدث إلى تشاو تشيانغ، وقد نجح الأمر. أعجب السكرتير بتشاو تشيانغ كثيرا لبصيرته.

حدث أن شركة ياو كان لديها نقص كبير في الموظفين، وبعد طرد شعب ياو زيانغ، تركت العديد من المناصب الهامة فارغة.

لم يتم تحديد موقف تشاو تشيانغ بعد، وكان السيد قد طلب منه بشدة البقاء في مكتب الرئيس، ولكن ياو زيتشو كان لديه خططه الخاصة.

تم تعيين تشاو تشيانغ، كمقرب له، أخيرا نائبا لرئيس الشركة الفرعية. بعد تولي تشاو تشيانغ منصبه، تحقق على الفور من المشاريع السابقة ووجد أن الشركة الفرعية لديها الكثير من الاتصالات التجارية مع عائلة وانغ.

عرف تشاو تشيانغ أن ياو زيتشو قد منحه فرصة، والآن الأمر متروك له لفهمها.

في غمضة عين، مر نصف عام، كما استقر تشاو تشيانغ في منصبه كنائب للرئيس. لقد أصبح موهبة شابة، وكانت العديد من الفتيات في الشركة مغرمات به للغاية.

...

في المكتب، رن هاتف تشاو تشيانغ. كانت رسالة.

[السيدة وانغ في بار الشروق اليوم.]

هرع تشاو تشيانغ إلى المنزل، وخلع بدلته، وارتدى الملابس التي كان وانغ كير على دراية بها.

بعد آخر مرة التقيا فيها، فقد وانغ كير المزيد من الوزن، وشرب المزيد. دفعت تشاو تشيانغ الباب مفتوحا في الوقت المناسب لرؤيتها تخسر لعبة الشرب. كانت تشرب كوبا من الويسكي في خضم هتافات الرجال والنساء.

أصبحت هالة تشاو تشيانغ أكثر برودة. سار إليها، وانتزع النبيذ من يد وانغ كير، وشرب كل شيء.

حدق وانغ كير في تشاو تشيانغ، وقالت: "لم أحجز لك اليوم. من سمح لك بالدخول؟"

"ما الذي لا تحجزه لي لهذا اليوم يا أختي؟" سأل تشاو تشيانغ. "في المنزل."

بدا وانغ كير مرتبكا، "ماذا تفعل هنا على أي حال؟ لا تفسد مرحنا."

لم يجادل تشاو تشيانغ. نظر إلى ني يان وقال: "هل يمكنني البقاء؟ ستكون هذه الوجبة علاجي."

نظر ني يان إلى الجو الغريب بينهما، وأصبح أكثر إثارة للاهتمام. قالت بوقاحة، "تعال واجلس معي."

بدا الرجلان بجانب ني يان مرتبكين. كانت وانغ كير نفسها عاجزة عن الكلام.

"إنه مزدحم جدا هناك." قال تشاو تشيانغ: "سأجلس هنا فقط".

جلس الرجلان، اللذان استيقظا، مرة أخرى بجانب ني يان في صمت.

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن