أرادت مينغ ليويي أن ترفض، ولكن عندما رأت ياو تشاويانغ وأصدقائه سعداء للغاية، وافقت على ذلك.في المساء، أخبر مينغ ليوي ياو زيتشو عن هذه المسألة. لم يقل ياو زيتشو الكثير، وطلب منها فقط دعوة المزيد من الناس.
...
في اليوم التالي، استيقظ مينغ ليوي مبكرا وصنع الكثير من البسكويت وهريس الفاكهة. بعد كل شيء، كانت نزهة ربيعية مع الأطفال. سيكون من الخطأ عدم الاستعداد أكثر.
بعد إعداد كل شيء، أخذ مينغ ليوي يد ياو تشاويانغ وخرجوا من الباب معا.
حمل شياو فان بعض البسكويت وهريس الفاكهة إلى دراسة ياو زيتشو. بعد أن أنهى ياو زيتشو ملفات تعريف الارتباط، وجد ملاحظة صغيرة على الطبق. ينتمي الكتابة اليدوية إلى خط مينغ ليوي.
[يا عبقري، لقد أعددت لك ملفات تعريف الارتباط هذه خصيصا. ويجب أن تأكل كل مهروس الفاكهة!]
تلتف شفاه ياو زيتشو في ابتسامة.
...
وصل مينغ ليوي والآخرون إلى مزرعة عائلة ياو في الضواحي. كانت هناك مراعي قطعان من الماشية والأغنام هنا. كان المكان المثالي للنزهة. كان عدد قليل من الأطفال يطاردون بعضهم البعض بسعادة ويلعبون على العشب.
...
عندما تلقى لونغ زان الأخبار التي تفيد بأن مينغ ليوي كان في نزهة مع بعض الأصدقاء، سعى على الفور إلى ياو زيانغ وناقش الاثنان خطتهما.
صرير ياو زيانغ أسنانه وقال: "يجب أن نذهب ونختطف مينغ ليوي والطفل، وبعد ذلك يمكننا أن نجعل ياو زيتشو يأتي بمفرده، في الوقت المناسب لإرسال العائلة في طريقهم إلى الجحيم معا..."
اعتقد لونغ زان في البداية أن ياو زيانغ سيهزم ياو زيتشو على الأكثر أو شيء من هذا القبيل، لكنه لم يتوقع أن الرجل يريد قتل عائلة ياو زيتشو بأكملها.
لم يستطع لونغ زان مقاومة القول، "أنتما ابنا عم. هل هناك حاجة لقتل عائلته بأكملها؟"
لم يقل ياو زيانغ أي شيء، لأنه يتذكر كل ما حدث له في السجن. خاصة عندما تم لعبته من قبل دونغ ينغ مينغ، أراد ياو زيانغ حرق ياو زيتشو على قيد الحياة.
"هذا الشلل اللعين." لماذا لم يستطع البقاء مجرد مشلل؟ كان عليه فقط أن يتنافس معي من أجل شركة ياو...'
لم يخسر ياو زيانغ فحسب، بل أرسله ابن عمه إلى السجن. كان يجب على ياو زيانغ أن يركل ويستمتع بحياته الفاخرة، ولكن بدلا من ذلك، أصبح لعبة رجل!
أنت تقرأ
أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتاب
Romansهاجرت مينغ ليوي إلى رواية قرأتها، ومما زاد الطين بلة، تم وضعها في جسد شريرة الرواية التي تشترك في نفس اسمها. قررت مينغ ليوي الأصلية، التي تعرضت للظلم للزواج من مشلول، إساءة معاملة البطل الغني، ياو زيتشو، حتى ذهب إلى حالة نباتية (غيبوبة). عرفت مينغ ل...