الفصل 239 اركع وتوسل إلي

365 38 1
                                    



عرفت مينغ ليوي أيضا أن هناك بالتأكيد مخططا وراء هذا، ولكن من أجل طفلها، لم يكن لديها خيار آخر.

قال مينغ ليوي: "لديها طفلنا". "سأوافق على أي شيء لإنقاذه."

عبس ياو زيتشو، لأنه لم يكن يعرف ماذا يقول. إذا اتصل بالشرطة، فمن المرجح أن يفعل كاي ريتشي شيئا متطرفا.

وقف مينغ ليوي واستعد للذهاب لرؤية تساي ريتشي. سحبت ياو زيتشو يدها على الفور. كان عليها أن تذهب، لكنه اضطر إلى وضع خطة قبل أن تذهب.

لا يجب أن يعود ابنهما بأمان فحسب، بل يجب على زوجته أيضا العودة بأمان أيضا.

قال ياو زيتشو: "انتظر أكثر من أجلي يا عزيزي"، وغادر للحصول على شيء ما.

سرعان ما عاد ياو زيتشو بسترة رقيقة. قال: "ارتدي هذا في الداخل يا عزيزي".

نظر مينغ ليوي إلى قمة الدبابة وكان مرتبكا بعض الشيء. "ما هذا؟" لقد سألت.

"هذا شيء طلبته حسب الطلب." أوضح ياو زيتشو أنها سترة مضادة للرصاص". عندما سمعت مينغ ليوي هذا، وضعت بطاعة على قميصها.

كان لدى مينغ ليوي بعض الفهم لكاي ريتشي. نظرا لأنها تجرأت على العودة للانتقام، يجب أن تكون لديها أيضا نية القتل.

أصبح ياو زيتشو قلقا بعض الشيء عندما شاهد زوجته ترتدي السترة. ولكن في هذه المرحلة، لم يكن هناك شيء آخر يمكنه القيام به من أجلها.

يمكن لمينغ ليوي رؤية قلق ياو زيتشو. ابتسمت وقالت: "لا تقلق، سأكون بخير."

أومأ ياو زيتشو برأسه. "هذا صحيح، زوجتي إله، كيف يمكن أن يحدث لها أي شيء؟"

...

وصلت مينغ ليوي إلى العنوان الذي أرسله لها كاي ريتشي. عندما دخلت المصنع، لم يكن هناك أحد بالداخل.

نادى مينغ ليوي بقلق، "كاي ريتشي، أنا هنا! أين ابني؟"

تردد صدى صوتها من خلال المصنع. بعد فترة من الوقت، دخل تساي ريتشي المصنع ببطء مع لين باي من الجانب الآخر. عندما رأت مينغ ليوي القلق، سخر تساي ريتشي.

عندما رأتها مينغ ليوي، سألت على الفور، "أين ابني؟"

قال تساي ريتشي: "لا تقلق". "دعونا نلحق أولا."

عضت مينغ ليوي شفتها. لم يكن هناك ما يتذكره بينهما. لو لم يتم اختطاف ابنها من قبل تساي ريتشي، لما عبر الاثنان المسارات مرة أخرى في هذه الحياة.

قال مينغ ليوي: "لا يوجد شيء نقوله بيننا". "دع ابني يذهب."

سخر تساي ريتشي مرة أخرى، "كيف لا يمكن أن يكون هناك ما يقوله؟ لدينا الكثير لنقوله."

توقف تساي ريتشي. نظرت إلى مينغ ليوي ببرود. تومض المعاناة التي مرت بها خلال السنوات القليلة الماضية في ذهنها.

تعرضت للتنمر بدءا من يومها الأول في السجن. فقط بسبب مظهرها الجيد، كان المتنمر في السجن يخدمها تساي ريتشي كل يوم... بعدة طرق منحرفة.

بالتفكير في هذا، شعرت كاي ريتشي بالكثير من الكرب لدرجة أنها تمنت لو كانت ميتة. بعد أن استمرت لفترة طويلة، حصلت أخيرا على فرصة للانتقام.

عاد تساي ريتشي إلى الحاضر وقال: "مينغ ليوي، عليك أن تشكرني على الحياة التي لديك الآن. بدوني، ستكونين مجرد امرأة رخيصة يمكن أن يتم لعبتها معها."

"هل هذا صحيح؟" قال مينغ ليوي باستخفاف. "إذا لم تفعل ما فعلته في ذلك الوقت، فربما لن تكون في هذه الحالة الآن."

انحرف وجه تساي ريتشي عندما سمعت هذا.

من كان يعرف أن ياو زيتشو سيتعافى ويرسل ياو زيانغ إلى السجن؟ حتى أن عائلة تساي اكتشفت الحقيقة.

كان الجاني الرئيسي لكل هذا هو مينغ ليوي! لولاها، لما كان هناك الكثير من النتائج غير المرغوب فيها. لم يكن ياو زيتشو ليتعافى، ولم يكن ليقبض على ياو زيانغ، ولم تكن عائلة تساي لتكتشف الحقيقة.

صرير تساي ريتشي أسنانها. "همف، مينغ ليوي، لا تكن متعجرفا جدا." إذا كنت تريد أن يكون ابنك في قطعة واحدة، فافعل ما أقوله."

أومأ مينغ ليوي برأسه. "طالما أن طفلي آمن..."

قال تساي ريتشي بابتسامة باردة: "حسنا". "ما رأيك أن تركع وتتوسل إلي من أجل طفلك."

ركع مينغ ليوي دون تردد. قالت: "كاي ريكسي، لكل ما بيننا، يمكنك أن تفعل ما تريد، ولكن من فضلك دع طفلي يذهب."

نظرت تساي ريتشي إلى مينغ ليوي التي كانت تركع على الأرض تتوسل بتواضع، وانفجرت ضاحكة.

عندما تم إرسالها إلى السجن، لم يزرها مينغ ليوي وعائلة تساي أبدا. أن تركعها وتتوسل إليها في لم شملهم الأول كان شعورا رائعا!

إلى الجانب، نظر لين باي إلى مينغ ليوي، ومضت عيناه بشهوة. كان تساي ريتشي رائعا، لكنه لم يتوقع أن يكون شخص مينغ ليوي هذا أكثر جمالا.

نظر تساي ريتشي إلى تعبير لين باي وفكر فيما فعله بها في وقت سابق. بعد ذلك، ضحكت فجأة وفكرت في طريقة أكثر قسوة للانتقام منها.

نظر تساي ريكسي إلى لين باي وقال: "لين باي، ماذا عن ذلك؟ هل تبدو جيدة؟ أليست أجمل امرأة رأيتها على الإطلاق؟ هل تريد الحصول عليها؟"

أيقظت زوجى الخضرى بعد تجسد الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن