مسابقة بجائزة مالية.

1.5K 63 4
                                    

مسابقة بجائزة مالية:

تعني المُسابقة بكتابة (مراجعة - ريڤيو) لروايتي (لأنني أنثى).

شروط المراجعة:
- أن تكون شاملة وليست مراجعة لغوية فقط؛ تذكر فيها رأيك كقارئٍ في الرواية وجميع عناصرها، ويمكنك الحديث عن الشخصيات فُرادى -إن رغبتَ- أو الشخصيات الرئيسية فقط بشكلٍ مختصَرٍ.
- تُكتَب المراجعة باللغة العربية الفصحى، ويمكنك إدخال العاميّة في اقتباس الحوارات منها.
- الحفاظ على لغة المراجعة سليمة، خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية قدر الإمكان.
- عدد الكلمات مفتوح لا حدود له.. ولكن لا تقل عن ١٠٠ كلمة.

كيفية البدء بالمشاركة:
1️⃣ يمكنك البدء بقراءة الرواية إن لمْ تكُن قد قرأتْها سابقًا.
2️⃣ كتابة المراجعة ونشرها مع غلاف الرواية واسمي في منشور بحسابك على فيسبوك أو إنستغرام والإشارة لحسابي، وإن لمْ تتمكّن من الإشارة لي، فقط أرسل لي رابط المنشور بالخاص.
3️⃣ مشاركة المنشور بعد نشره في (جروب) فيسبوك الخاص بي: عائلة الكاتبة ندىٰ الشحات.  (اختياري).
4️⃣ متابعة حسابي بتطبيق واتباد lunanadaxx و lunaagainxx

5️⃣ متابعة حسابي بتطبيق إنستغرام nada.el.shahaat
6️⃣ متابعة صفحة فيسبوك: Nada El-Shahat - ندىٰ الشحات

المسابقة للمقيمين في مصر فقط لسهولة تسليم الجائزة، والتي تكون بقيمة 400 جنيه مصري.

⚠️ لن يتم قبول أي اشتراك دون تنفيذ جميع الخطوات السابقة.

⛔ تبدأ المسابقة من اليوم، وتستمرّ حتى العشرين من شهر أكتوبر القادم، وموعد إعلان النتائج وتسليم الجوائز في الأول من نوڤمبر.

⛔ سيتم اختيار فائزٍ للفوز بالجائزة، ويمكن للفائز استلام الجائزة مالية أو في هيئة كتب من اختياره ستصل لمنزله بالشحن، وحينها سيحصل على روايتيّ الورقيتين (بروكسيما) و(واتَّبَعوا ما تتلوا الشياطين) مجانًا أيضًا.

⛔ سيتم متابعة المسابقة يوميًا بقناة واتس آب هذه (القناة لا تكشف رقمك الشخصيّ سواء للأعضاء الآخرين أو المسؤولين، انضمامك لها سيضمن خصوصيتك تمامًا):
https://whatsapp.com/channel/0029Va3pP5O7z4kkvZDHnn19
الرابط يفتح في التعليقات على هذه الفقرة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة لأنني أنثى (الكتاب الثالث) |+١٦|. ✔️ 🎉
لأنني أنثى (الكتاب الثالث) |+١٦|. ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن