..
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀كنت أجلس في تلك اللغرفة احاوط جسدها الصغير بين يداي واتأمل ملامحها البريئة كانت نائمة ..
تشبه الملاك بحق كيف استطاعوا رمي كتلة من البرائة وللطافة كهاذه؟
اخذتها لجسدي اعانقها بلطف محاول تدفئتها بسبب برودة اللغرفة ولم اشعر بنفسي وأنا اغط بنوم عميق ..
فتحت عيناي بتعب ونعاس علئ صوت مناغات لطفل وملمس ناعم علئ بشرتي ..
ليقابل عيناي منضر رجف قلبي من شدة لطافته كانت تداعب خداي بيداها الصغيرة وتناغي بأصوات لطيفة وطفولية وتبتسم تارة وتضحك تارة اخرة ..
لم اتحمل ذالك اطلاقاً لأقترب وأقبلها من جميع انحاء وجهها الملائكي ذاك ..
قاطعني فتح الباب بقوة وقتحم مسامعي صوت تلك العجود المقرف وهي تصرخ ..
; استييقضض فوراا لتذهبب للعمل!
وقفت باستغراب تنضر لما بين يداي لأذعر وكانت تلك المرة الأولئ اخاف من شيئ اخذت الطفلة لأحضاني محاول تخبئتها عنها ..
لتقترب مني وهي تقطب حاجباها باستغراب ..
; ماهاذه؟
نبست بتوتر وخوف ..
ارنولد ; ا.. انه ل..لا ل..لا شيئ..
استغربت من نفسي لما انا خائف لتلك الدرجة ان افقدها؟ انا بحق اردت ان استمر بلشعور بلدفئ وهي بحضني الشعور بل أمان ان استيقض كل يوم لرؤيت عيناها البريئة تلك ..
اقتربت تلك العجوز لتسحب الطفلة مني بقوة وقفت فورا بغضب واقترب محاول اخذها وانا اصرخ..
ارنولد; ارجعييهااا لييي ..
; من اين لك بهاذه الطفلة؟
ارنولد; لاا شأن لللك انهااا تخصننيي ارجعييها ليي ..
صرخت بقوة محاولاً سحبها بعد سماعي لصوتها الصغير وهي تنفجر باكية انها تشعر بل خوف لا لا اريد لذالك ان يحصل!!
تجاهلتني العجوز لتدفعني وتخرج من اللغرفة جريت خلفها فورا وانا اصرخ ان تعيدها ..
ذهبت للمكتب لتدخل لاذخل خلفها فورا وانا منهار واصرخ لكن هي متجاهلة لي تماماً ..
نبست العجوز لذالك الوغد الذي يجلس علئ مكتبه ..
; انضر ماذا وجدت لدئ ارنولد!
رفع عيناه ليقطب حاجباه باستغراب لرؤيت اصغيرة ثم نبس ..
; من اين لك هاذه الطفلة ارنولد؟
نضرت له بغضب وعيناي احمرت من الغضب وانضر لهم تارة ولها تارة اخرة كانت تبكي بخوف تمزق قلبي بحق لرؤيتها بهاذه الحال...
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...