.
.
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀إليانا...
فتحت عيني التي امتلئت بلدموع وهو لا يزال يقوم بتقبيلي.
دفعته بكل قوتي ولدموع اخذت طريقها على وجنتاي ذكريات غريبة ومشوشة بدأت تترادد الى رأسي.
كنت انا في تلك الذاكرة وكنت سعيدة معه.
شعرت بل اختناق بسبب قبلته ونبضات قلبي تتسارع بقوة بينما دموعي لا تتوقف .
واخيراً ابتعد يضع جبينه ضد خاصتي يأخذ انفاسه ويبتسم فتح عيناه لتقابله عيناي المحمرة.
قرب يداه ليمسح دموعي ويقبل عيناي واسفل عيناي ثم وجنتاي.
همس ببتسامة.
ارنولد ; لماذا البكاء ألم يخف الألم؟
دفعته بشهقات وتمددت على السرير لأقلص جسدي واغمض عيناي بينما ابكي بغصة.
لم ابكي بسبب ما فعله بل بسبب تلك الذكريات التي تترادد برأسي بسرعة وبطريقة مؤلمة ولكن شعور غريب يتراودني ونبضات قلبي تتسارع مع كل لحضة .
لم يكن شعور الخوف ولرعب ولألم. كان الدفئ ولاشتياق ومشاعر عديدة تجتاحني وضعت يدي على رأسي ببكاء.
لأشعر به يتمدد خلفي ويقترب ليحاوط خصري بيده ويشد عليه بقوة ليحتضنني ثم يدفن رأسه بين خصلات شعري من الخلف.
لم ابتعد ولم احاول دفعه شعرت بلدفئ وشعور الأمان الألم اختفى لم ارغب ان يبتعد وبشكل يائس ادرت جسدي لأعانقه وادفن رأسي بعنقه اطلب الأمان .
اشعر بجسده يتجمد ويده خفت قبضتها عن خصري همس بمشاعر مختلطة مصدوم ومتلهف.
ارنولد ; ل..ليف. ؟
همست بغصة ارغب ان تذهب الذكريات المخيفة من رأسي ولألم وصوت بكائي ولشعور بعدم الأمان.
أوليفيا ; ع..عانقني ا..ارنولد.
همست ثم دفنت نفسي بجسده اكثر شعرت به يتجمد لثوان ثم احاطني بذراعاه بقوة ليعانقني ويبعد خصلات شعري ليضع رأسه بين كتفي وعنقي .
أحسست بدموعه على بشرتي ليهمس بسعادة.
ارنولد ; سأفعل ملاكي.
الدفئ ولأمان بهاذه اللحضة يجتاحني لم يراود لعقلي اي ذكرى او ألم فقط مشاعر دافئة اجتاحتني لأغمض عيناي ولحضات لأنام بعمق.
...
كل شيئ حولي عبارة عن ضلام ارتجف جسدي بخوف انا واعية انا اعرف بأن هاذا حلم متى سينتهي متى سأستيقض انا خائفة.
صوت شخص يناديني ولكن ليس بأسمي بل بأسم تلك الفتاه ولكن احقا انا لست هيَ؟
; لييف.
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...