..
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀أوليفيا..
طوال حديثه كنت أجلس جامدة جسدي يرتجف وعيناي تذرف الدموع انضر له بصدمة وعدم ستوعاب كان يتحدث بأرتجاف واضح وعيناه أحمرت ..
وما صدمني دموعه..
كان يذرف الدموع مع كل كلمة تنطقها شفاه واقسم اني سمعت بعض الشهقات تخرج من فمه ...
يداه المرتعشة تحتضن يداي وترتجف وانا لم يكن حالي احسن منه بل كنت ارتجف واشهق ببكاء مع كل كلمة تخرج من فاهه ..
بعد ان انتهئ من حديثه اخذني بين احضانه يعانقني بقوة ويدفن رأسه بعنقي ويشهق كل طفل وهو ينبس ..
ارنولد ; ا..المهم ان.. انتي معي ال.. الأن ل.. لن ا.. اسمح ان يأخذك ا.. اح.. احداً مني اقسم!
لم اكن استوعب شيئ بحق كلماته كانت صادمة كنت اعيش طوال تلك السنين بكذبة؟!
هل كانوا يعاملوني كل خادمة لأنني لست ابنتهم؟ لما فرقوني عنه اذا؟ لما رموني عائلتي الحقيقية ان لم يرغبو بطفل لماذا انجبوني بحق!
ولعديد من الأسئلة التي لن اجد لها جواب ايقضني من شرودي وصدمتي يداه وهي تحاوط وجنتاي ويمسح برقة وهو ينبس بنبرة دافئة ...
ارنولد ; هل تسمعينني ليف؟ هل انتِ بخير؟
نضرت لعيناه المحمرة وهي تنضر لي بقلق لأنفجر بل بكاء بشكل هستيري وأعانقه بقوة ...
شعرت به يحاوط خصري ويشدني له اكثر لأدفن رأسي بعنقه وانا منهارة تماماً ...
أوليفيا ; ل.. لماذا ب.. بحق لم.. لماذا اب.. ابعدوني عنك ان.. ان كانو سيعاملوني بت.. بتلك الطريقة؟
نبست وبين كل كلمة تخرج شهقة من فاهي كان يمسح علئ شعري ويدفن رأسه بعنقي شعرت بدموعه تبلل عنقي لأكمل ببكاء ...
أوليفيا ; ل.. لم يشعروني ي.. يوماً بأ.. بأنني انتمي لهم ل.. لم يعطوني ال.. العطف ولم يحت.. يحتوني اذ.. اذن لماذااا ل.. لمااذا فر.. فرقونا ...
نبست اخير كلماتي بصراخ وانا ادفن نفسي اكثر بأحضانه مرت فترة وانا مستمرة بل بكاء ومعانقته وهو كذالك حتئ هدأت ...
ابعدني قليلاً ليمسح اثار الدموع وكنت انضر له بعينان محمرة ...
ابتسم محاولاً اخفاء غصته ..
ارنولد ; لا بأس الأن كل شيئ بخير فأنتي معي ..
انزلت رأسي محاولة كتم دموعي ليردف بشيئ صدمني ..
ارنولد ; ولأن بعد معرفتك بكل شيئ ستعودين لي ولمنزلي حسنا؟
نضرت له بصدمة فمسح بخفة علئ وجنتاي وأعادني لحضنه يعانقني بقوة ..
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...