part 20

820 52 13
                                    


.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

إليانا..

الطبيب; انا ممتن لذالك إليانا فعلاج هاذا الطبيب مهم جداً لنا.

قلت بهدوء رغم نبضات قلبي السريعة التي لاتتوقف عن النبض بتلك الطريقة الجنونية منذ دخولي لغرفة ذالك المريض.

إليانا ; سأبذل جهدي .

ابتسم لي ثم نبس.

الطبيب ; لقد تعبتي اليوم يمكنك العودة للمنزل .

شكرته وتوجهت للباب الغرفة بنية الخروج قاطعني فتح الباب بسرعة ودخول احد الممرضين بذعر لينبس موجه كلامه للطبيب.

الممرض ; سيد جوزيف المريض ارنولد دخل بحالة هستيرية اخرى انهم يحتاجوك!

فور قوله لذالك نضر الطبيب جوزيف الي تنهدت لابتسم وانبس.

إليانا ; حسنا سأفعل ذالك.

ابتسم لي ممتن .

وبلفعل توجهت بسرعة للطابق الثاني وكان الممرضين وبعض الاطباء يحاولوا ان يهدئوه ولكنهم يخافوا الاقتراب منهم اقتربت من اللغرفة لادلف للداخل لاغمض عيني فورا بعد رؤيتي له يؤذي يده بطريقة وحشية بذالك الزجاج شتمت تحت انفاسي من هول المنضر.

ثوان لأسمع ينبس بصوته الاجش.

ارنولد ; ل.. ليف.

نضرت له كان قد توقف عن تجريح يده ويقف بجسده الضخم يقترب مني بخطوات سريعة وفور اقترابه من جسدي حاوط خصري ليعانقني بقوة.

كان الجميع قد خرج بلفعل بعد رؤيتهم انه هدئ ويبدوا انهم اعتمدو عليَ مرة أخرى.

ابتعد بخفة ليحاوط وجنتاي بيداه وينبس بللهفة وهو يداعب بشرتي بأبهامه.

ارنولد ; ل.. لقد تأخرتي.

نضرت ليده التي تنزف بغزارة لينبض قلبي حاولت جعل نبرتي هادئة.

إليانا ; لماذا تؤذي نفسك؟.

ارنولد ; ل.. لئنني اشتقت لك.

انا حقا لا اعرف ما خطبه وكنت اتوقع بل كنت واثقة بأنه يتخيل أنني فتاه يعرفها.

إليانا ; دعني اعالج يدك.

نضر لعيناي تارة ثم لكل انش بوجهي ليبتسم بغرابة ويعانقني بقوة.

وكرر عدة مرات .

ارنولد ; ملاكي قلقة عليَ.!

حاولت ابعاده ولكنه ضخم وقوي لا يتحرك انش واحد.

إليانا ; ا..ارنولد!

ابتعد ينضر لي بلهفة ليحاوط وجنتاي بيداه ويقترب ليقبل ارنبة انفي ويهمس.

ارنولد ; قولي اسمي مرة اخرى.

نضرت له بتوتر لا اعرف كيف امنعه ان يتوقف عن فعل هاذه الأمور لي ولكن لا استطيع فهاذا سيكون جزئ من علاجه ايضاً.

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن