part 33

1K 56 20
                                    

.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

; وربما لن يستيقض ابداً.

كلماته كانت مؤلمة للغاية لي لقد قتلته كل ما حدث بسببي لأخر لحضة حاول حمايتي رغم انني من تسببت بل حادث وسيموت بسببي لقد احبني حقا وماذا فعلت فقط لكِ لا اتزوجه؟!

انهرت. بل بكاء وبدأت اشهق بأختناق تعب وضعي قلقو والداي علي ونادو للاطباء ليقومو بضربي ابرة مهدأ.

مر اسبوع على استيقاضي كنت طوال هاذه الايام منهارة تماماً فقط ابكي وبسبب انهياري كانو يواصلو ضربي ابر. المهدأ.

حاولو عائلتي ان يهدئوني وعائلت مارك ايضاً كانت موجودة في المستشفى بسبب ابنهم يزوروه كل يوم لقد زاروني وحاولو مواساتي ليتهم يعرفوا. بأنني من اوصلت حالت ابنهم بتلك الطريقة.

لقد.  سمح لي الطبيب السير اليوم اخذت عكازة وطلبت من عائلتي ان اخرج بمفردي اتمشى ووافقو.

كنت ارتدي زي المستشفى وشعري منسدل بينما ملامحي شاحبة ومتعبة.

بدأت احاول السير في العكازة بصعوبة واخذت امشي بين ممرات المستشفى متوجهة لغرفته.

وقفت امام باب الغرفة انضر من الزجاج لحالته نزلت دموعي وشهقت ببكاء وتأنيب الضمير.

ينام على السرير ولاجهزة تملئ صدره العاري وهناك جهاز في فمه رأسه ملفوف وعضلات بطنه ايضا .

كانت الجروح تملئ جسده شكله مؤلم لي للغاية شهقت. بغصة وفتحت الباب لادخل للداخل بدات اقترب ببكاء له لأقف بقربه انضر لملامحه المتعبة ولمملوئة بلجروح بينما يضعوم في فمه جهاز للتنفس وصدره مملوء بل اجهزة.

انجيلا ; ا.. انا ا.. اسفة.

قلت ببكاء لاشهق بوجع.

انجيلا ; ا.. انا حقا ا.. اسفة ا.. ارجوك استيقض ع.. عائلتك بأنتضارك خ.. خذ حقك مني. انا اتقبل ا.. اي عقاب ح.. حتى ولو رميتني بل سجن.

م.. مارك ل.. لا تسامحني و.. ولكن لا تموت ا.. ارجوك.

اتحدث ببكاء وشهقات لأنهار واجلس على الارض اشهق بهسترية مسكت يده ولألم يوجع قلبي للغاية تانيب الضمير يأكل بي.

ليتني لم افعل ذالك ليتني اكملت اليوم وعدنا للمنزل بسلام لماذا فعلت كل ذالك. لما لم اتقبل مصيري فقط.

اخذت اقبل باطن يده ووضعته على وجنتي تحت بكائي وشهقاتي.

ان تراقب شخص بهاذا الوضع وربما سيموت بسببك انت بينما حاول حمايتك وانت حاولت قتله هو اصعب وجع ممكن ان تشعر به.

تأنيب الضمير يقتلني يوم بعد يوم. وانا اراقبه بهاذا الوضع هدمت حياته ومستقبله بسبب تهور مني وبسبب جشعي شعرت بأنني شخص شرير وقاتل تمنيت ان اعاقب على ما فعلته.

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن