..
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀إليانا..
دخلت للمستشفى بعد تودعيني لأخواني.
ذهبت لغرفة الطبيب جوزيف ليلقي التعليمات كل عادة ثم توجهنا لعملنا ذهبت للطابق الثاني ثم توجهت لغرفته تنفست بهدوء مستعدة وامسكت المقبض لافتحه وادخل.
لقد قررت ان اجعله يستوعب واقعه ويترك القوقعة التي يضعها حوله من عالم خيالي صنعه بنفسه يجب ان يستوعب ان تلك الفتاه قد توفت وانني مجرد ممرضة هاذه الطريقة الوحيدة لمعالجته رغم صعوبة الأمر.
نضرت له كان هادئ على غير العادة يجلس على الأرض ويتكأ على الحائط يعانق ثوب بيده وسيجارة في اليد الاخرى.
يستنشق تلك السيجارة بشراهة تارة ويستنشق ذالك الثوب بيده تارة اخرى.
وشارد في الفراغ حتى انه لم يشعر بوجودي اقتربت منه لاقف امام انضاره ولكنه لايزال لم ينتبه لي وكأنه ليس في الواقع.
همست بلطف.
إليانا ; ارنولد.
فجئة وكأنه قد صحى نضر لي بللهفة ليرمي السيجارة ويضع الثوب جانبا ليقترب مني ويعانقني بقوة دفن وجهه بعنقي يستنشق رائحتي بللهفة وشراهة .
اغمضت عيناي بتوتر وشعور غريبة حاولت دفعه ونبست.
إليانا ; ا.. ابتعد.
تجاهلني تماماً واخذ يقبل كل انش بوجهي بللهفة وهو يردد.
ارنولد ; ت.. تأخرتي ت.. تأخرتي عليَ .
حاوط وجنتاي بيداه وقرب انفه ليضعه على خدي ويحركه بلطف.
لادفعه بقوة وانبس بجدية.
إليانا ; انا لست الفتاه التي تتخيلها!
كان لايزال لم يتخطى صدمة دفعي له ورميته بتلك الكلمات الصادمة اكثر لتتسع حدقتاه وتحمر ليصر على اسنانه بغضب اقترب مني ليمسك كتفاي بقوة وينبس بحدة.
ارنولد ; اياكِ ان تكرري ذالك اياكِ دفعي وابعادي عنك مرة اخرى.
اغمضت عيناي بألم لأنبس.
إليانا ; اناا لست ليف انا لست مجرد خيال انا شخص حقيقي وادعى إليانا وانا ممرضة هنا!
نفى برأسه عدة مرات بغضب وعيون محمرة ليأخذني باحضانه يشد على خصري.
ارنولد ; اشش لا تكذبي على نفسك انتِ ليف ملاكي.
حاولت دفعه بنية الحديث لكنه ذعرت برعب عندما صرخ بصوت قوي ومخيف.
ارنولد ; قلللتت لاا تتتحرككييي!!
هدئت بخوف ولم انبس بشيئ بعدها .
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...