.
.
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀أوليفيا...
دخلت للمنزل متعبة للغاية وخلفي ارنولد فهو قام بتوصيلي كل عادة.
توجهت لصالة الجلوس لتقع عيناي على عمتي أيسلا جالسة على الاريكة تقرأ كتاب لاتوجه لها بعبوس .
وارمي جسدي على الأريكة واضع رأسي على قدماها.
قهقهت ونبست بحنان.
السيدة أيسلا ; صغيرتي متعبة.
اومئت بعبوس ودفنت رأسي بحضنها.
ارنولد ذهب ليغير ثيابه فترة ولأشعر به يجلس على الارض على ركبتاه بقربي ويداعب شعري بخفة لادير وجهي لكِ يقابله.
ابعد خصلات شعري عن ملامحي وداعب وجنتاي وقال بهدوء ودفئ.
ارنولد ; متعبة؟
اومئت بتعب
قرب انفه يداعب انفي بخفة ثم قبل وجنتاي لا اعرف لما نبضات قلبي بدأت تتسارع ووجنتاي احمرت.
هاذه الفترة اصبحت اشعر بشيئ غريب كلما يقترب مني لقد مر شهر على اعترافه لي.
ومن ردة فعلي لم يكرر الأمر وعاد لتصرفاته القديمة معي وايضا بعد اقناع طويل سمح لي ان اذهب لعائلتي بين كل فترة ولكن هو معي.
اما انجيلا فهي بحال جيد اصبحت تعيش مع مارك وتهتم بصحته فلا يزال متعب وقالت بأنها بدأت تشعر بمشاعر نحوه.
نضرت لذالك الذي لا يترك أنش من وجهي دون تقبيله عدا شفتاي طبعا!
ادرت رأسي للجهة الاخرى لكِ يتوقف عن تقبيلي ودفنت رأسي بحضن عمتي بينما هي تضحك على تصرفاتنا.
لحضات لاشهق عندما شعرت به يحملني.
أوليفيا ; مااذا تففعل انزللني!
نبس بهدوء وهو يتوجه بي لغرفتي.
ارنولد ; الم تقولي انك متعبة انا الأن اساعدك لتذهبي لغرفتك وتغيري ثيابك.
وبلفعل كنت متعبة تشبثت بعنقه ووضعت رأسي على صدره ليبتسم بحنان ويفتح باب الغرفة ويضعني على السرير.
اقترب يقبل انفي ونبس.
ارنولد ; غيري ثيابك سانتضرك على الطاولة لنتناول الغداء.
نبضات قلبي تتسارع ووجنتاي تحمر ومشاعر غريبة تجتاحني لاومئ له برأسي خرج من الغرفة لامسك قلبي .
ماذا بكِ بحق لماذا اشعر هاكذا ناحيته؟
مرت الأيام وبدأت تلك المشاعر تزداد شيئ فشيئ حتى اصبحت لا احتمل قربه مني فذالك يجعلني لا استطيع التحكم بأفعالي .
لذى بدأت اضع مسافة بيني وبينه وكلما يحاول الاقتراب ابتعد قلت ل انجيلا عن ما يحدث معي وقالت بأنني وقعت له بلفعل .
أنت تقرأ
Remember me
Mystère / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...