..
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀إليانا ; أهلا.
قلت بهدوء بعد غلقي للباب لتتوجه الانضار لي اتسعت عينان الشابان بينما ارنولد اتجه نضره لي ليبتسم بللهفة ويطفئ السيجارة بأصبعه فجئة اختفت ابتسامته لينضر لأصدقائه الذين يرمقوني بنضرات صادمة لتختفي ابتسامته.
وتغيرت ملامحه لعدم استوعاب ويده بدأت بل ارتجاف.
ألفريد ; ك.. كيف ذالك؟
نبس احد الشابان وعلامات الصدمة واضحة على ملامحه لينبس الأخر بعدم استوعاب وهو يتفحصني بدقة.
أوسكار ; ه.. هاذاا مستحيل ! ل.. ليف؟.
نضرت لهم بأستغراب مابهم هل جنو؟ نضرت ل ارنولد الذي كان يقف ويده ترتجف وعيناه محمرة ينضر لي تارة بعيون دامعة وتارة اخرى للشابان ليهمس بنبرة مرتجفة.
ارنولد ; ا.. انتم تروها؟ انتم تستطيعوا رؤيتها صحيح؟ انا لا اتخيل. انها شخص واقعي؟.
اقترب مني بخطوات مرتجفة ليحاوط وجنتاي بيدان مرتعشتان ودموعه بدأت تسيل على وجنتاه.
ارنولد ; ل.. ليف ك.. كيف ك.. كيف؟ انتِ على قيد الحياه كيف بحق الخالق؟.
ألمني قلبي على شكله المرتعش ودموعه وشهقاته وهو يعانقني تارة ويداعب وجنتاي بدموع ويقبل كل انش من وجهي غير مستوعب شيئ.
انا حقا لا اريد ان اجعله يعيش بوهم فانا ربما اشبه تلك المدعوة ليف ولكني لست هيَ ويجب ان يفهم هاذا.
نضرت للشابان لايزالا يقفى بصدمة ينضرا لبعض ثم لنا ابتعدت عن ارنولد عدة خطوات ونبست بهدوء.
إليانا ; يبدوا ان هناك سوء فهم انا لست من تعتقدوا انا ادعى إليانا ولدي عائلة لست المسماه ب ليف.
أوسكار ; هاذا غريب بحق؟ مالذي يحدث هنا.
كان ارنولد ينضر لي بللهفة ولدموع متجمعة حول عيناه نفى رأسه لا يصدق كلماتي.
ارنولد ; كل هاذا مجرد هراء انت ليف فتاتي انا اعرف ذالك.
نبس ليقترب مني لاتراجع مرة اخرى للخلف لتتحول عيناه فجئة للحدة ولغضب وكأنه اصبح شخص أخر تماماً اقترب بخطوات سريعة ليمسك يدي بقوة ويجرني له حاوطني ونبس وهو يصر على اسنانه.
ارنولد ; اياكِ الابتعاد ليف اياكِ!
قاطعه احد الشابان وهو يقترب ليمسك كتف ارنولد وينبس وهو يحاول ان يبقى هادئ.
ألفريد ; ارنولد اهدئ واترك الفتاه يبدوا ان هناك سوء فهم حقا ف ل.. ليف لقد توفت بلفعل.
نضر له ارنولد بعيون مرعبة بحق جعلت جسدي يرتعش بخوف .
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...