.
.
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀أوليفيا....
عيونه حمراء من شدة الغضب ويضغط على كف يده بقوة صر على اسنانه وصرخ بصوت مخيف بحق .
ارنولد ; فععللتي ماا برأسك ااذذن حسناا أوليفيااا لكِ هااذا !!
دفع اخوتي بقوة وقترب مني مسرعاً لاتراجع بخوف.
امسك يدي بقوة لاصرخ بألم اقترب ديفيد يصرخ بغضب.
ديفيد ; لاا يمكننك ان تعامللهها بهااذه الطرريقة! انت تخييف الفتاة!
لحضات فقط ليبتعد مني ويهجم عليه ليضربه بقوة على وجهه حتى نزف ليضربه ديفيد ايضا على وجهه مما نزفت شفاهه صرخت بهلع ونزلت دموعي بينما حاولو بيتر و إدوارد ان يبعدوهم عن بعض وابي ايضا لكن لا فائدة.
امي جلست على الاريكة بتعب وانهيار لاسرع واعانق ارنولد من الخلف واصرخ ببكاء.
أوليفيا ; ا.. اررجوك تووقف لننذهبب ساذهب مععك اقسسم اترككه !.
وبلفعل تركه بينما ديفيد وجهه ينزف ويصرخ ويحاول الهجوم وبيتر وإدوارد يمسكوه لمنعه.
امسك يدي بقوة وجرني خلفه شفاهه تنزل ووجنته مجروحة.
خرج من المنزل يسحبني بقوة وهو يشتم بغضب بينما كنت اشهق ببكاء من قباحة المنضر قبل قليل.
فتح الباب ليدفعني للداخل واغلقه ثم ذهب لجهة السائق ودخل ليضرب المقود بقوة وهو يصرخ بغضب وجنون.
ارنولد ; تببااا تبااا قلللت لكك للييس لدييك عاائئلة غييري لمااذاا تخاالفييي كلاااميي! !!
يصرخ بانهيار وجنون اردت تهدئته ولكني كنت منهارة ايضا شغل السيارة ليسوق بسرعة متوجه للمنزل .
صرخ بغضب.
ارنولد ; اغللقيي ففممك أوليفيياا!
يقصد صوت نحيبي وضعت يدي على فمي كاتمة بكائي مر وقت ووصلنا للمنزل ليفتح الحرس الباب ويدخل في السيارة اوقفها في المكان المخصص وفتح الباب ليتجه لي ويفتح الباب خاصتي سحب يدي بقوة وجرني خلفه.
بينما دموعي لا تتوقف عن التدفق دخل للمنزل وتجاهل نداء عمتي أيسلا ولخدم المنصدمين وادخلني لغرفتي ودخل ليغلق الباب ويقفله.
تراجعت للخلف بدموع انضر له.
اقترب يمسك كتفاي بقوة عيناه محمرة من شدة الغضب ويصر على اسنانه شفاهه تنزف ووجنتاه مجروحة.
ارنولد ; للمااذا فعللتي ذااللك اجييبي! ! اتعللميي ماا حدثث بيي لققد جن جنووني فكرت بأنني خسرتك مرة اخرى فكررت بأنهم سيعودو لتعذيبك اعتقدت انني خلفت بوعدي وخسرتك من جدييد ! !!
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...