..
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀إليانا...
كنت انام بعمق وشعرت بلمسات خافتة على بشرة وجهي تحركت بتذمر غير مستوعبة شيئ.
لكن فتحت عيناي بأتساع فور شعوري بشفاه على جبهتي لتقع عيناي على وجه ارنولد القريب مني للغاية ذات الجروح. ولعيون السوداء ينضر ألي بعيون دافئة وبتسامة خافتة.
حاوط وجنتاي بيده ليهمس.
ارنولد ; أستيقضت ملاكي. هيا لتتناولي طعامك.
استوعبت كل ما حدث لأجلس فوراً وادفعه عني لأصرخ.
إليانا ; بببحق الخاالق ماالذيي تفعلله لاا تلممسنيي!
كان يجلس على حافة السرير ينضر لي ببرود حاول تجاهل ما قلته رغم عيناه ألتي احمرت بغضب.
ارنولد ; هيا ملاكي لتتناولي طعامك؟
نبس بهدوء وهو يمسك صينية الطعام الموضوعة على الطاولة ويضعها على السرير.
طفح الكيل معه لن اعامله بهدوء واحاول التفاهم معه فهو مجنون رسمي!
نبست بحدة وغضب.
إليانا ; لن اتنااول شيئ! اعدني لمنزلي!
مسح على وجهه بقوة بمحاولة تهدئة نفسه ثم رمقني بغضب لينبس من بين اسنانه.
ارنولد ; ليف تناولي طعامك ولا تجادليني أكثر حول هاذا الموضوع.
نزلت من السرير لأقف بلجهة المعاكسة لأنبس بغضب وصراخ.
إليانا ; لسست لييف أستوععبب هااذا الأمرر وضعه بعقللك لسست لييف انااا فتااة أخرى ادعى إلييانا!
تراجعت للخلف بذعر عندما وقف من على السرير بملامح غاضبة ومخيفة بحق ليسرع ويتوجه لي.
لم ألحق على التراجع اكثر بسبب سرعته ليمسك بيدي بقوة وليد الأخرى ضغط على خصري ليقترب من اذني ويهمس بغضب.
ارنولد ; سوف أتأكد من ذالك في وقت لاحق الأن تعالي وتناولي طعامك وأغلقي فمك هاذا.
جرني خلفه وصمت بلفعل بخوف فكان شكله مخيف بحق اجلسني على السرير ليقرب صينية الطعام ويضعها على قدمه بينما يجلس بقربي.
اخذ الملعقة وملئها بل شوربة وقربها من شفتاي رفعت حاجباي بأستغراب.
إليانا ; لدي يد؟
اخذ يرمقني بنضرات حادة لأفتح فمي واتناول بهدوء لو كان شخص أخر غيره لما استسلمت بسهولة له ولكن هاذا الشخص خطير فهو مريض بأخطر مرض نفسي.
انتهيت تناولي للطعام ليمسك الصينية ويقف ويضعها على الطاولة اقترب مني ببرود ليرتعش قلبي بخوف ماذا به هاذا المختل.
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...