part 23

912 52 21
                                    


.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

إليانا ..

جالسة على السرير امسك كتب النفس واقرأ عن هاذا المرض رميت الكتاب جانباً وامسكت رأسي بتذمر وخوف.

إليانا ; تباا لك إليانا هل كنتِ تحاولي معالجة شخص خطير مثله اناا مجنوننة بحق لاا بل هم مجاننين وضعوني بغرفة بمفردي مع هاذا الرجل !

طرق باب اللغرفة كنت واثقة بأنه ليس إدوارد فهو يقتحم الغرفة لا يدخلها لأنبس بهدوء.

إليانا ; ادخل.

دخل ديفيد لأبتسم واعدل جلستي اقترب يجلس على حافة السرير.

ديفيد ; مالذي تفعليه؟

إليانا ; ادرس عن احد الامراض.

ديفيد ; ماهو هاذا المرض الذي تدرسيه؟

إليانا ; السايكوباث.

نضر لي باتساع عينان.

ديفيد ; هاذا المرض خطير اياكِ ان تحاولي معالجة شخص بهاذا المرض لن اسمح بذالك ابداً!

حككت مؤخرة رأسي

إليانا ; لست مجنونة لأفعل بلتاكيد لن يحدث ذالك.

قلت بسخرية اضحك على نفسي لو يعلم انني كنت بغرفة لوقت طويل ولعدة ايام مع احد الاشخاص الذين يملكوا هاذا المرض ماذا سيفعل سيكون هاذا جنوني بحق.

شهقت بفزع بسبب فتح الباب لاشتمه تحت انفاسي وقف ديفيد ليصفعه على رأسه.

ديفيد ; كم مرة قلت لك ان توقف هاذا الطباع !

حك إدوارد مؤخرة رأسه ونبس ببتسامة باهتة.

إدوارد ; اوه اخي الكبير من اعتمد عليه في السراء ولضراء ومن قام بلعتناء بي بصغري لم اعرف انك هنا.

رمقته بسخرية بينما ديفيد شخر بقرف.

إدوارد ; اوه صحيح تعالو لنشاهد فلم جميعاً مع بعضنا البعض.

ابتسمت فانا احب ذالك دوما ما تقوم عائلتي بلأجتماع ومشاهدة الافلام مع بعض .

بلفعل ذهبنا لصالة الجلوس لنجلس جميعا ونشاهد احد افلام ارعب مع محادثات وضحكاتنا التي تملئ المكان.

حل الصباح لأكتب حلمي في مذكرتي واستحم واغير ثيابي ارتديت فستان اسود اللون يصل لأسفل ركبتاي بقليل وشعري رفعته على شكل كعكة وبعض العطر لأخذ حقيبتي واخرج لصالة الجلوس.

تناولنا طعام الفطور لنخرج بعد فترة ونركب السيارة كنت اضع رأسي على زجاج النافذة اسمع تذمرات ديفيد وسخرية إدوارد منه وهو يقود السيارة.

بيتر ; ذالك الاستاذ الوغد قام بتوبيخي امام جميع الطلبة وامام الفتاه المعجب بها اقسم انني رأيتها تضحك!

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن