part 17

882 44 11
                                    


.

.

.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

ألفريد ; هل جننت؟ هلل فقدت عققلك أوسكاار!

أوسكار ; الفريد لاا يوجد لدينا خيار أخر لقد فقد عقله تماماً انه يؤذي نفسه!!

اقتربت أمسك ياقت قميصه بقوة وصرخت بغضب.

ألفريد ; اذذن هلل ترييد ان ادخل صدييقي مستشفى امرااض عقلية !!

أوسكار ; سسنخسر صصدييقناا ألففرريد ذذاللك لمصللحته ييجب ان ييتعااللج!

وقبل ان اتحدث قاطعنا صوت التكسير ولصراخ توجهنا بسرعة لغرفته لافتح الباب بقوة وانضر لحال صديقي.

يكسر بكل شيئ حوله ويصرخ حتى شعرت بأن حباله الصوتية ستتقطع اسرعت له احاول امساكه وتهدأته ولكن لا يسمع لي لا فائدة من ذالك .

قام بدفعي بقوة ليقوم بضرب المرئاه بقبضة يده بشكل متكرر .

اقتربنا انا و أوسكار نمسكه بقوة وبعد محاولات هدأ من نوبته الهستيرية ليجلس على الارض ويتكأ على الحائط.

وبدأ بل تدخين ويده الأخرى تمسك احد ثيابها يشتمه تارة ويعانقه تارة اخرى او يبكي ويعاتبها على تركه او يلوم نفسه ثم ينهار وتعود له النوبة.

نضرت ل اوسكار الذي يجلس على السرير ويمسك رأسه عيناه احمرت بغضب ليهمس تحت اسنانه.

أوسكار ; سأشرح جسدهم واحد تلو الأخر سيتمنون الموت ولن يحصلوا عليه .

ألفريد ; انت تحتجز نصفهم بل فعل؟ لماذا لم تفعل لهم شيئ؟

أوسكار ; لست انا من سيفعل بل ارنولد .

نضرت لحال ارنولد الذي يدخن ويشتم ثوبها ثم ينضر للحائط ويبقى لفترات طويلة هو ينضر له وكأنه يرى احداً ما .

يداه مملوئة بل جروح ووجهه كذالك بنفس مواقع واثار جسد أوليفيا .

ألفريد ; سنفعل ذالك سيدخل مستشفى الامراض العقلية يجب ان يعود ارنولد لحاله القديم لينتقم.

ضحك أوكسار بسخرية.

أوسكار ; هاذا مستحيل ان يعود كما كان فعيش ارنولد كأنسان طبيعي يتوقف عليها فقط .

خرجت من اللغرفة بغضب على حاله سأجبر على اتخاذ خطوة صعبة ولكن يجب ان يتعالج.

قاطعتني السيدة أيسلا تسير بخطوات متعبة وملامحها ذابلة لتنبس بقلق.

السيدة أيسلا ; كيف حاله لماذا لا تجعلوني أراه؟

اقتربت امسك كتفاها وقلت.

ألفريد ; ليس الأن سيكون أمر رؤيته صعب بنسبة لك.

تنهدت بتعب لتنزل دموعها.

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن