part 34

474 54 47
                                    

.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

أوليفيا ...

شهقت بغصة ودموعي تتدفق على وجنتاي بينما انضر لصديقة طفولتي التي تقابلني بعدم استوعاب ولدموع تسيل على وجنتاها ..

وقعت على الارض قدماها غير قادة على حملها لاسرع ببكاء واجلس بقربها اعانقها بقوة.

بينما هي تجمدت تبكي دون صوت وتنضر لي .

ابتعدت ببكاء احاوط وجنتاها ونبست بشهقات وغصة .

أوليفيا ; ا.. اجل انا ل.. ليف ا.. انا على قيد الحياة.

شهقت بدموع متصنمة لا تعرف ماذا تتفعل لتتلمس ملامحي بغصة ورتجاف يدان. لحضات فقط.

لتصرخ ببكاء هستيري وهي تعانقني بقوة بدأت تصرخ بكل قوتها وتبكي كل طفل وهي تتشبث بي بينما بادلتها العناق ابكي بشهقات.

انجيلا ; ل... ليف ك.. كيف ل.. لا يا الاهي ا.. ااتمنى ان لاا يكون حلم.

رددت ببكاء هستيري وهي تتتشبث بي وتقبل كل انش بوجهي بينما ابكي واعانقها تارة وتعاتبني وتبكي تارة اخرى.

مر وقت طويل نبكي ونعاتب بعض غير مستوعبين الاشخاص حولنا فعائلتها بدأت تبكي اما ارنولد هادئ ينضر بصمت..

مهما شرحت لن اوصف مشاعرنا وذالك اللقاء فكانت مشاعرنا لا يمكن وصفها حتى لم اكن واعية على نفسي.

جالسين على الاريكة تعانقني وتشهق بدموع بينما ابادلها العناق بانف محمر وبكاء.

يقابلنا والداها وارنولد الجالس يحرك قدمه بعدم صبر وينضر لي بحدة لم افهم مابه ولكني تجاهلته.

امسكت يدي وقالت بانف محمر وهي تمسح دموعها.

انجيلا ; سنذهب لغرفتي لدينا العديد لنتحدث عنه.

اومئت لها ونضرت ل ارنولد الذي كان رافض للفكرة ويرمقني بحدة ولكني تجاهلته وذهبت معها .

فور دخولنا للغرفة سحبتني لنجلس على السرير حاوطت وجنتاي وقالت ببكاء وشهقات.

انجيلا ; الأن ستشرحي لي كل شيئ! 

قالت بحدة رغم بكائها مسحت دموعي واومئت لها لابدأ بلسرد لها كل ماحدث معي .

وعندما شرحت لها كيف قامو بتعذيبي انهرت من البكاء عند تذكري لتنهار معي وتعانقني وهي منصدمة من ما مر بي.

بعدها بدأت هي تشرح ما مرت به ونصدمت بذالك.

قالت ببكاء وندم شديد.

انجيلا ; ك.. كنت السبب ليف ا.. انا قتلته ولكن لا ا.. احد يعرف ذالك غيري ا.. انا اموت كل يوم م.. من تانيب الضمير كم.. تمنيتك معي لتخبريني ما افعل بذالك ا.. الوقت لقد تهورت ومشاعري تحكمت بي اقسم لم اقصد.

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن