part 30

835 54 25
                                    

.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

إليانا...

فتحت عيناي لأعدل جلستي وانا امسك رأسي وقعت انضاري على ارنولد يجلس على الاريكة يعمل على بعض الأوراق وعلى الحاسوب.

وبجانبه صينية طعام يرتدي قميص اسود بدون اكمام تضهر يداه وتلك الندوب. وبيجاما بنفس اللون.

وشعره كان رطب يدل على استحمامه انتبه لي ليبتسم بخفة ويقف بينما نضرت له بغضب وكره.

امسك صينية الطعام ليضعها على السرير وجلس بقربها وهو يقول ببتسامة حنونة.

ارنولد ; هيا تناولي طعامك لكِ تستحمي.

قرب يده بنية ان يضعها على وجنتي لأدفعها بغضب وقلت.

إليانا ; لا اشتهي شيئ ابتعد.

قطب حاجباه بأستغراب من تصرفي.ليضع الطعام جانباً ويقترب مني امسك وجنتاي رغم مقاومتي وقال بدفئ.

ارنولد ; هل انتِ غاضبة لئني أجبرتك على تناول تلك الحبة؟

ابعدت يداه بقوة عن وجنتاي وأدرت وجهي لا ارغب برؤيته انا تعبت بحق يستمر بحبسي بهاذه الغرفة ويخرجني فقط عندما اذهب للحمام وعندما يخرج من المنزل يجب ان اكون نائمة!

اريد العودة لحياتي لعائلتي ولدراستي لا استطيع تحمل تصرفاته المجنونة ادمعت عيناي عند تذكري لعائلتي.

كيف حالهم طوال هاذا الوقت؟

مر فترة كان يحاول اقناعي ان اتناول شيئ او اتحدث معه ولكن كنت مصرة على تجاهله.

وقف يمسح وجهه بنفاذ صبر ليقول بغضب.

ارنولد ; حسنا ليف سنرى الى اي وقت ستبقي هاكذا!

عاد ليجلس على الاريكة يكمل عمله ولكن بين كل حين اراه ينضر لي او يتنهد ويبعثر شعره بنفاذ صبر.

وكنت جالسة بهدوء انضر للفراغ.

شهقت عندما رمى الطاولة بغضب ليقع الحاسوب ولأوراق على الأرض وقف وصرخ بنبرة مخيفة ارعبتني .

ارنولد ; اللى متتى تنوويي ان تسستمريي بتصرفااتك هاااذه!

شعرن بل ألم برأسي بسبب صراخه وبدأت تتراود لذهني ذكرياتي المؤلمة امسكت رأسي بقوة وألم بينما لايزال يقف ويكسر ما حوله ويصرخ يريد ان اتحدث معه.

لم اتحمل ألم رأسي ولهلع ولرعب الذي اعيشه بذاكرتي لانفجر باكية وبدون سابق انذار نزلت من اسرير وركضت لأعانقه بقوة.

تجمد هو وختفى صوته منصدم من فعلتي بينما كنت فقط ارغب ان يذهب الألم ولرعب.

لحضات ليضحك ويعانقني بقوة ليرفعني عن الأرض ويدفن رأسه بعنقي.

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن