.
.
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
وقفت واتجهت للغرفة حيث ادخلهم وبين كل حين ادير رأسي وانضر ل ارنولد الذي ينضر لي منتضر مني الدخول للغرفة فتحت باب الغرفة لتتسع عيناي بصدمة .
اللغرفة كانت عبارة عن فوضى عارمة العاب مرمية بكل انحاء اللغرفة وثياب مبعثرة ولسرير كان بحالة فوضى انصدمت من منضر اللغرفة كان الاطفال يقفزو على السرير ويضحكو باستمتاع.
رغبت بل عودة لمكاني لكن قاطعني ردف الفتى.
جان ; من انتِ؟
نبس بعد نزوله من السرير واتجه لي وهو يقطب حاجبه باستغراب لتتجه اخته هي الاخرى بفضول ..
توترت لانبس بتوتر شديد ..
أوليفيا ; ا ..انا ا.. انا صديقة ار.. ارنولد ..
كاميلا ; كيف صديقته وهوة اكبر منك باعوام عديدة ..
جان ; لا يهم هاذا هل ترغبين بمشاركتنا في اللعب ؟!
اومئت بتوتر لم اجرب اللعب مع احد من قبل لذى شعرت بلغرابة من الأمر امسكت الفتاه يدي لتجرني خلفها صعدت فوق السرير لتنبس ..
كاميلا ; اصعدي هاذا ممتع ..
صعد المدعو بجان ترددت بصعود لكنهم اصروا على ذالك لأفعل واصعد على السرير بدأو بلقفز عليه باستمتاع ثوان لأشاركهم واقفز انا الأخرى بلفعل كان الأمر ممتع بحق ...
استمرينا على ذالك لفترة حتى تعبنا لينزلو ويمسك كل احد منهم كرة اعطو لي كرة ونبس الفتى ..
جان ; سأعلمك قوانين اللعبة كل واحد منى سيخبئ الكرة بمكان في المنزل ثم سنجتمع ونعد لل 3 ولذي يجد كرة الأخر أسرع يفوز ..
أوليفيا ; المنزل كبير جداً سيكون صعب ؟
كاميلا ; لا بأس سنحدد اماكن محددة اللغرفة الخاصة بنا ولصالة ولمطبخ وغرفة أخي ألفريد فقط هم متاحين لتخبئة الكرة بهم اتفقنا ؟
اومئت لهم خرجنا من اللغرفة ليتجه كل واحد منهم بمكان ما يخبئ الكرة بدأت ابحث بعيناي عن مكان ما وقعت عيناي على ارنولد المنغمس في العمل ولتحدث مع اصحابه عن أمور تلك الاوراق الغريبة ...
تقربت بتردد ليقع انضاره نحوي ابتسم وفتح يداه ..
ارنولد ; تعالي ليفي ماذا هناك ؟
اقتربت منه ليسحبني واقف بين قدماه وضع كف يده على وجنتاي بحنان منتضر مني التحدث ثم نضر للكرة بستغراب ..
أوليفيا ; ارنولد هل يمكنك تخبئة الكرة عندك ؟ نحن نلعب لعبة ان نخبئ الكرة بمكان ما ثم من يجدها اسرع سيفوز ارجوك ...
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...